uz
Feedback
وهم العلمانية الرسمية

وهم العلمانية الرسمية

Kanalga Telegram’da o‘tish

وَإِنَّ جُندَنَا لَهُمُ الْغَالِبُونَ (173) بوت التواصل @Zitmit13_bot

Ko'proq ko'rsatish
9 402
Obunachilar
+424 soatlar
+167 kunlar
-4830 kunlar
Obunachilarni jalb qilish
Iyun '26
Iyun '26
+122
4 kanalda
May '26
+135
4 kanalda
Get PRO
Aprel '26
+90
1 kanalda
Get PRO
Mart '26
+108
4 kanalda
Get PRO
Fevral '26
+116
8 kanalda
Get PRO
Yanvar '26
+109
9 kanalda
Get PRO
Dekabr '25
+126
6 kanalda
Get PRO
Noyabr '25
+74
3 kanalda
Get PRO
Oktabr '25
+91
10 kanalda
Get PRO
Sentabr '25
+102
10 kanalda
Get PRO
Avgust '25
+127
12 kanalda
Get PRO
Iyul '25
+118
13 kanalda
Get PRO
Iyun '25
+113
19 kanalda
Get PRO
May '25
+122
11 kanalda
Get PRO
Aprel '25
+177
14 kanalda
Get PRO
Mart '25
+237
18 kanalda
Get PRO
Fevral '25
+148
12 kanalda
Get PRO
Yanvar '25
+518
32 kanalda
Get PRO
Dekabr '24
+810
30 kanalda
Get PRO
Noyabr '24
+337
22 kanalda
Get PRO
Oktabr '24
+361
20 kanalda
Get PRO
Sentabr '24
+372
15 kanalda
Get PRO
Avgust '24
+419
9 kanalda
Get PRO
Iyul '24
+379
15 kanalda
Get PRO
Iyun '24
+341
6 kanalda
Get PRO
May '24
+528
8 kanalda
Get PRO
Aprel '24
+539
11 kanalda
Get PRO
Mart '24
+472
5 kanalda
Get PRO
Fevral '24
+466
9 kanalda
Get PRO
Yanvar '24
+756
7 kanalda
Get PRO
Dekabr '23
+939
10 kanalda
Get PRO
Noyabr '23
+363
19 kanalda
Get PRO
Oktabr '23
+708
22 kanalda
Get PRO
Sentabr '23
+161
0 kanalda
Get PRO
Avgust '23
+91
0 kanalda
Get PRO
Iyul '23
+176
0 kanalda
Get PRO
Iyun '23
+247
0 kanalda
Get PRO
May '23
+247
0 kanalda
Get PRO
Aprel '23
+211
0 kanalda
Get PRO
Mart '23
+196
0 kanalda
Get PRO
Fevral '23
+184
0 kanalda
Get PRO
Yanvar '23
+145
0 kanalda
Get PRO
Dekabr '22
+145
0 kanalda
Get PRO
Noyabr '22
+104
0 kanalda
Get PRO
Oktabr '22
+373
0 kanalda
Get PRO
Sentabr '22
+199
0 kanalda
Get PRO
Avgust '22
+174
0 kanalda
Get PRO
Iyul '22
+161
0 kanalda
Get PRO
Iyun '22
+189
0 kanalda
Get PRO
May '22
+338
0 kanalda
Get PRO
Aprel '22
+180
0 kanalda
Get PRO
Mart '22
+386
0 kanalda
Get PRO
Fevral '22
+168
0 kanalda
Get PRO
Yanvar '22
+163
0 kanalda
Get PRO
Dekabr '21
+175
0 kanalda
Get PRO
Noyabr '21
+168
0 kanalda
Get PRO
Oktabr '21
+138
0 kanalda
Get PRO
Sentabr '21
+71
0 kanalda
Get PRO
Avgust '21
+77
0 kanalda
Get PRO
Iyul '21
+141
0 kanalda
Get PRO
Iyun '21
+61
0 kanalda
Get PRO
May '21
+102
0 kanalda
Get PRO
Aprel '21
+236
0 kanalda
Get PRO
Mart '21
+101
0 kanalda
Get PRO
Fevral '21
+126
0 kanalda
Get PRO
Yanvar '21
+213
0 kanalda
Get PRO
Dekabr '20
+948
0 kanalda
Sana
Obunachilarni jalb qilish
Esdaliklar
Kanallar
25 Iyun+6
24 Iyun+7
23 Iyun+10
22 Iyun+3
21 Iyun+16
20 Iyun+5
19 Iyun+4
18 Iyun+3
17 Iyun+4
16 Iyun+1
15 Iyun+4
14 Iyun+7
13 Iyun+4
12 Iyun+8
11 Iyun+2
10 Iyun+5
09 Iyun+2
08 Iyun+1
07 Iyun+6
06 Iyun+3
05 Iyun+4
04 Iyun+3
03 Iyun+4
02 Iyun+3
01 Iyun+7
Kanal postlari
أقذر منهم لم ترى عيني.... قامت جاسينتا رئيسة جماعة معارضة للمهاجرين في جنوب أفريقيا بجمع الناس في مسيرة وألقت عليهم خطابات تح
أقذر منهم لم ترى عيني.... قامت جاسينتا رئيسة جماعة معارضة للمهاجرين في جنوب أفريقيا بجمع الناس في مسيرة وألقت عليهم خطابات تحريضية، ثم سلمت المايكروفون لضحية كما تزعم، هذه الضحية قالت للمتظاهرين بأنها تسكن في حي المهاجرين الملاويين وقد قتلوا أخوها قبل أسبوع ، فقط هذا كان كل ما قالته ، لتقول جاسينتا انتهت المظاهرة ، إذا كنتم ستذهبون لحي الملاويين لا علاقة لنا بكم، وفعلا ذهب المتظاهرين الذين حرضتهم وأحرقوا ودمروا حي الملاويين وتعدوا على الكثير وقتلوا شاب عمره 19 سنة، لتقول رئيسة الجماعة التي حرضت (وأنا مالي،ماليش دعوة)، قومية مع عالمانية مع نسوية ...خليط قذر

2
في الفترة التي كنت فيها مهووس بالأفلام، كان هناك فيلم دائما ما ينصح به الغربيين عند الحديث عن الستينات، هذا الفيلم كوميديا رومانسية ولم أستطع أن أشاهده لأنه ممل ولا أرى قيمته، قلت "ربما لأن الممثلة إرتدت أزياء راقية والفيلم يعتبر قيّم لأنه يمثل صيحة وترند في عالم الموضة". اتضح لي مؤخرا وبالصدفة السبب، الممثلة تقوم بدور هوللي وهي بغي، والفيلم كان يعتبر نقلة نوعية للأفلام ودعم صارخ للتحرر الجنسي، وكان يمثل سيناريو تسعى له النسوية في عصرها، بل جعلوه خريطة لمسار النسوية والذي ينتهي بسعادتها وتحقيقها لما تريد، قصة الفيلم بإختصار هوللي من أسرة محافظة في الجنوب تتزوج بعمر 14 سنة من دكتور بيطري، تهرب مباشرة بعد الزواج لنيويورك وتعمل في الدعارة ، لتصبح من الطبقة الغنية ، فزبائنها من الأغنياء يدفعون لها خمسين دولار مقابل مضاجعتها، وطوال الفيلم لا تلبس إلا أزياء راقية من جيفينتشي، جارها الوسيم كاتب مغمور على علاقة زنا بامرأة غنية متزوجة وهي من تدفع أجار شقته وتصرف عليه، يكتشف بأن جارته هوللي بغي عندما يرى رجال أغنياء يدخلون بيتها أكثر من مرة في اليوم ، يقرر بأنه مثلها فهو يأخذ مقابل من امرأة غنية ، ولا يحق له أن ينتقد اسلوب حياتها، ويقعون في حب بعض وتنتهي القصة بإرتباطهم ببعض، كان هذا من أوائل الأفلام التي تجعل بطلة الفيلم بغي، واستغربت كيف لممثلة أن تقبل بهذا الدور، واتضح أنها قبلت بعد أن وافق المنتجون على أن تكون أزياءها راقية ليرتبط إسمها بالرقي وليس بالعهر، وهذا فعلا ما حصل، حتى أنني كنت مقتنع من كثرة كلامهم عن ملابسها الأنيقة في الفيلم أن هذا ما يميزه، ولكن حتى مع هذا رفضت أن أقبل أن ممثلة أوروبية قبلت بدور بغي دون تمهيد، وعندما بحثت عن فيلم ناجح سبق هذا الفيلم تقوم فيه البطلة بدور بغي، ظهر أن هناك فيلم واحد قبله بسنة ،وكما توقعت... لم تكن أوروبية بل صينية، فالتجربة يجب أن تكون مع عرق ثاني لرؤية ردة الفعل، الفيلم الثاني عن رجل أبيض يعمل في هونج كونج ويقع في حب بغي صينية ويتزوجون نهاية الفيلم، و رشحت الممثلة الصينية لجوائز عدة على دورها الذي لم يسبقها له أحد، طبعا الفيلم كما قلت لاقى دعم من النسويات في تلك الفترة، لكن لاحقا وجهوا نقد للفيلم، أتظن أن النقد لأنها اختارت الدعارة كطريقها للإستقلال بدل الدراسة والعمل الشريف بالذات وأنها كانت قاصر ؟ لا طبعا هذا حقها، نقدهم كان عن نهاية الفيلم، فإرتباطها برجل ليس نهاية سعيدة ، ويجب أن تتوقف هوليوود عن زرع فكرة أن الإرتباط برجل نهاية سعيدة لأي امرأة. وللعلم...الكثير من الأفلام التي يمدحها الغربيين تحمل أجندة هم من يدعمها، قد ترى أن الفيلم أكشن وإثارة لكنك تجاهلت أن الأكشن والإثارة كانت في قتل بني جلدتك واعتبار غزوهم تحرير، عندما يقومون بفيلم عن حرب وقتل بين الأمريكيين بعيدا عن أفلام الحرب الأهلية، فأغلب هذه الأفلام تصنف رعب، وإن كانت أكشن فالعدو أكيد عصابة مجرمة اعتدت على البطل أو عائلته، بينما أفلام الحرب يكفي حمل السخص للسلاح في أرضه ليصنف عدو،وفي بعض الأحيان حتى لو مدني سيقنعونك بأنه حليف للمقاومة ويستحق القتل. قلتها سابقا وسأقولها دائما أفلامهم لا تخلومن أجندات ورسائل مبطنة ، إما للتطبيع أو لزرع الشك أو لرؤيتهم كملائكة لا يخطئون.
326
3
جنوب أفريقيا حاربت لإنهاء الفصل العنصري والعالم وقف معها وتظاهر من أجلها.... لا أظن فلسطيني واحد سيعتبر ما حصل في جنوب أفريقي+1
جنوب أفريقيا حاربت لإنهاء الفصل العنصري والعالم وقف معها وتظاهر من أجلها.... لا أظن فلسطيني واحد سيعتبر ما حصل في جنوب أفريقيا نجاح وإنجاز لو حصلت له، 7% من سكان جنوب أفريقيا مواطنين بيض، يملكون على الأقل 71% من الأراضي الزراعية، 37 مليون هكتار، الدولة بالكامل 122 مليون هكتار، ولو ألغينا من الحسبة الجبال والصحاري والأراضي التي لا تصلح للزراعة ستجد أنهم ملكوا أغلب ما هو صالح، 50% من الأراضي السكنية هم من يملكها، هناك أراضي تابعة لشركات عالمية غير محسوبة فيما يملكه البيض في جنوب أفريقيا ، بعد هذا كله أجد الجنوب أفريقيين متظاهرين ضد المهاجرين (السود) ويلومونهم على فقرهم وبطالتهم ومعاناتهم، ووضعوا 30 يونيو موعد لقتلهم إن لم يغادروا البلد، هنا أقول:الله يلعن العالمانية وعبادة الغرب التي تخرج جبناء يفرغون غضبهم وهمجيتهم في الأضعف.
344
4
تمامًا مثل أفلامهم عن العراق والصومال التي صوّروا أنفسهم بها ملائكة الرحمة وتعرضوا بها للقتل من أجل إنقاذ العراقيين والصوماليين من حكوماتهم الظالمة... علمًا أنه بالعراق وحدها استشهد مليوني عراقي خلال الحرب الإرهابية الأمريكية وتشرد 5 ملايين، وقبل بدء الحرب استشهد مليون طفل عراقي بسبب الجوع خلال سنوات الحصار والتجويع بعد أن قامت أمريكا بقصف مصنع حليب الأطفال الوحيد في العراق. وما زال علمنج وتلاحدة لعق المراحيض الغربية يمجدون بهم و "بإنسانيتهم"
421
5
كيف تحل العالمانية الرأسمالية أي مشكلة هي مسؤولة عنها؟ البشر عبر التاريخ يعرفون المشكلة ويقررون إنهاءها وتنتهي المسألة، لا يوجد حاجة للتعامل مع تبعات المشكلة لأنه تم التعرف عليها من البداية، إلا في العبط المسمى عالمانية رأسمالية، فهم من سيبدأ مشكلة ويقررون التعامل مع تبعات المشكلة لأن المشكلة الاصلية تدر عليهم أموال كثيرة، والتعامل معها سيولد دخل أكثر مع بقاء المشكلة الاصلية، وعندما يظهر أن الحل أصلا بدوره سبّب مشكلة ، يجدون حل للمشكلة مع بقاء الأولى كما هي، ويستمر العبط لأنه أقنعك بالبقاء في المشكلة الجديدة و المصيبة الأصلية حق لا يمكنك أبدا التفكير في اعتباره مشكلة ، قرر الغربي مثلا الدخول في حرب همجية ضد دولة ما بسبب أنها شيوعية، في الحرب خسر المعركة وقرر إستخدام اسلحة بيولوجية ليرهب البقية وينتقم من الشعب الذي دعسه، جنوده تعرضوا لعاهات وأمراض ناتجه عن الحرب والأسلحة البيولوجية، يقرر انشاء مراكز صحية للتعامل مع مصابي الحرب والعاهات الناتجة، الكثير منهم يدخل في اكتئاب وصدمة ما بعد الحروب ويصبح عنيف أو يقرر الإنتحار، يقرر انشاء مراكز للتعامل مع حالتهم النفسيه ومتابعتهم، تستمر المشكلة فيقرر الغربي انشاء مراكز للمساعدة في القتل الرحيم لهؤلاء الجنود، فكرة انهاء الحروب مستحيلة... مثال ثاني : عندما يتدخل غربي في دولة ما ويفرض عليهم تجنب طرق الزراعة التقليدية والتركيز على سلعة محددة يحتاجها الغربي بحجة أنها ستدر على الدولة ربح أكثر، يُفرض على المواطنين بشكل مباشر أو غير مباشر إنتاج هذه السلعة (قطن،سكر، مطاط)، يمر على الشعب فترة قحط أو فيضانات تدمر محاصيلهم، يتوقف دخل الدولة ويصاب الشعب بالفقر ولأن طرق الزراعة التقليدية انتهت فالمحصول الوحيد الذي تدمر ، ما بقي منه أصلا لا ينفع للأكل، لا يجد الشعب مال أو أكل، ويدخل في مجاعة، يقرر المجتمع الدولي المساعدو بتبرعات،و الغربي يقرر القيام بحفلة غنائية دخلها يذهب لمساعدة ضحايا المجاعة، طبعا مع أخذ المغني وفرقته ومنظم الحفلة نصيبهم، فكرة عودة الشعب لطرق الزراعة التقليدية غير مطروحة، فهي جزء من التطور والتقدم وحق واي شخص معارض متخلف رجعي. الموضوع هنا اشبه بالنكتة عن قرار البلدية بناء مستشفى بجانب حفرة تسبب حوادث كثيرة للمواطنين بدل ردمها وإصلاح الطريق...
462
6
من أكثر الأشياء الغريبة أن العالماني من خلفية غير إسلامية هو أكثر من يفتي للمسلمين، لديه تاريخ يمتد لأكثر من 1400 سنة ولا يملك مثال من هذا التاريخ ليدعم فتواه العبطية، بل هو تفسير عالماني لفتوى أعجبته، ويظن أن عليك أن تقبل بالفتوى وإلا فانت تعارض دينك، لو كانت هذه الفتوى التي يزعم أنها حكم فقهي معروف فلماذا لم يظهر هذا في تاريخ المسلمين؟ مثل حسن يلعب على جهلك بالرد والأهم بجهلك في دينه، فدينه باطني ، لن يخبرك بأنك مرتد ومستباح الدم والمال والعرض في دينه، بل لا يرى مشكلة في الإغتصاب الجماعي، والتاريخ يشهد بهذا، وأحداث حرب سوريا والإغتصابات التي حدثت ليست بمجهولة، مشايخ طائفتهم ينكرون هذا لكن أين الإعتراض على ما حدث في سوريا على يد طائفتهم..؟!؟
425
7
عالم غريب... كندي ماركسي أبيض قرر إطلاق النار بإتجاه الشركة المالكة لمواقع إباحية لأنه معارض لها، ثلاثة ماتوا بعد إنتهاء الحد
عالم غريب... كندي ماركسي أبيض قرر إطلاق النار بإتجاه الشركة المالكة لمواقع إباحية لأنه معارض لها، ثلاثة ماتوا بعد إنتهاء الحدث، مطلق النار على يد الشرطة، وقبل موته قتل شخص واحد وهو الشرطي محمد بن رضوان، وزميلة الشرطي قتلت حبر يهودي بالخطأ في الموقع، عقلي لا زال يحاول تحليل الحادث
428
8
حسونة أمه نصيرية وهو كان نصيري يقرأ هذا حول أهل السنة لهذا كانت تأتيه هواجس أن أهل السنة يبيحون سبي أمه لأنها مرتدة فقال ما قاله. تذكروا هو يبيح العلاقات الرضائية اصلاً فموضوعه اكبر صدقنا 😁
450
9
لو أمك ارتدت عن الإسلام جاز سبيها❗️ حسن عيسى ظهر يقول هذا لمسلم وهو لا يعلم أن الفقهاء بإجماعهم يقولون بقتل المرتدة لا سبيها+3
لو أمك ارتدت عن الإسلام جاز سبيها❗️ حسن عيسى ظهر يقول هذا لمسلم وهو لا يعلم أن الفقهاء بإجماعهم يقولون بقتل المرتدة لا سبيها حتى أبا حنيفة إنما كان خلافه فقط أن المرأة لا يُخشى منها القتال فتُسبى سبي ”لا وطء فيه ولا بيع“ وكان تقريره أن السبية المرتدة تُحبس عند زوجها أو أخوها فيجلدها كل يوم سبعين جلدة، ثم تحبس وتجلد هكذا إلى أن تُسلم أو تموت وليس سبي توطء فيه أو تُباع لأنها عرض مسلم طيب لو كانت كافرة أصلية ❗️ المسلم لو كانت أمه نصرانية متواجدة في دار حرب ثم غزى المسلمين تلك الأرض فلا يجوز سبيها لأنها عرض مسلم ولا يجوز سبي نساء المسلمين ولو كن كافرات أصليات هذا بإجماع الفقهاء لأن النص الصريح عن النبي صلوات الله عليه: كل المسلم على المسلم حرام ماله وعرْضه ودمه الراوي:أبو هريرة المحدث:الألباني المصدر:صحيح ابن ماجه الجزء أو الصفحة:٣١٩٢ حكم المحدث:صحيح وكذلك: كل المسلم على المسلم حرام ماله وعرضه ودمه الراوي:أبو هريرة المحدث:محمد جار الله الصعدي المصدر:النوافح العطرة الجزء أو الصفحة:٢٥٧ حكم المحدث:صحيح بل تخيل العبد الكافر الذي اعتقه المسلم لو عاد لدار الكفر لا يجوز اعادة سبيه اكراماً لما سبق من خدمته للمسلم.
468
10
قال الجاهل حسن عيسى❗️: لو أمك كفرت وارتدت عن الإسلام ولحقت دار حرب، فهنا يجوز سبيها وبيعها ووطؤها هل يجوز سبي المرتدة تابع ال
قال الجاهل حسن عيسى❗️: لو أمك كفرت وارتدت عن الإسلام ولحقت دار حرب، فهنا يجوز سبيها وبيعها ووطؤها هل يجوز سبي المرتدة تابع الفيديو بالرغم من أنني شرحتها صوتيا قبل فترة هذا مستوى ملاحدة التيك توك أعزكم الله فلا ينزل مقامنا لنقاش هذا المستوى. طيب لو كانت كافرة أصلية❗️👇
409
11
خلاصة موضوع تقسيم فلسطين والمقاومة وموقف الصهاينة في صورة وفيديو+1
خلاصة موضوع تقسيم فلسطين والمقاومة وموقف الصهاينة في صورة وفيديو
475
12
هذان شعاران منتشران في أمريكا منتصف ونهاية القرن التاسع عشر، الأول ظهر بعد الحرب الأهلية الأمريكية و "تحرير العبيد" ،قرروا ال+1
هذان شعاران منتشران في أمريكا منتصف ونهاية القرن التاسع عشر، الأول ظهر بعد الحرب الأهلية الأمريكية و "تحرير العبيد" ،قرروا التوجه للغرب وسرقة أراضي الهنود الحمر ودفعهم للصحراء وإن قاوموا ،ف "الهندي الجيد هو الهندي الميت" ، الشعار الثاني ظهر نهاية القرن التاسع عشر في الفترة التي بدأو يكتشفون أن الأراضي المتصحرة التي أرسلوا الهنود لها يوجد فيها ثروات تحت الأرض هنا قرروا أن يسرقوا أرضهم التي طردوهم لها، لأرض لا يوجد فيها موارد لا فوق الأرض ولا تحتها ، في هذه الفترة كان شعارهم "اقتل الهندي وانقذ الرجل" في هذه الفترة كان الهنود الحمر لاي ملكون سلاح ولا موارد ومنهكين وليسوا في حال مقاومة ، قرر الأبيض أخذ أطفال الهنود غصبا ووضعهم في مدارس بعيدة الآف الأميال عن عوائلهم لتعليمهم لغة ودين وثقافة العرق الأبيض لينسى أصله، وقتلوا الكثير ممن قاوم وهم أطفال في مدارس داخلية هلى يد راهبات متدينات لكن دين الأبيض، أمامك شعارين عنصريين، الأول شعار اليمين المحافظ حتى اليوم، والثاني شعار اليسار الليبرالي، لا يوجد فرق كبير بينهم، واحد يرى قتلك والثاني يرى قتل هويتك وكل ما يمثلك حتى تخدمه ويستفيد منك.
524
13
قضية كارملو أنثوني اشعلت الرأي العام في أمريكا، أنثوني مراهق أسود حضر مبارة عدائين في مدرسته الثانوية وقدم له ستة عنصريين بيض
قضية كارملو أنثوني اشعلت الرأي العام في أمريكا، أنثوني مراهق أسود حضر مبارة عدائين في مدرسته الثانوية وقدم له ستة عنصريين بيض ليضربوه كما يغعلون دائما، هددهم أنثوني بقوله "ألمسوني وسترون ماذا سيحصل"، بدأو بالهجوم عليه وقام بإخراج سكين صغيرة وطعن رأس الحية منهم مرة واحدة في قلبه ،ومن بعدها تفرقوا وهو هرب ، تمت محاكمته بالقتل من الدرجة الأولى كونه يحمل سكين ، وقوله "ألمسوني وسترون ماذا سيحصل" كان طلب نفذه الضحية المسكين وليس تهديد بعدم الإعتداء عليه، في قضايا كثيرة مشابهة سيخرج الأبيض كدفاع عن النفس أو كأقصى حد قتل غير متعمد، لكن كارملو أسود، ما يهمني أن مجتمع السود بدأ يرى رسائل عنصرية من البيض ضدهم وبأنهم عرق عنيف ونجس، وبدأو بالبحث في سجلات من يعلق ليجدو أن الكثير منهم لديهم سجلات إجرامية طويلة منها إغتصابات لأطفال وسجن ، كارملو ليس لديه سجل إجرامي وطعن واحد من ستة حاولوا ضربه كما يفعلون دائما ؛والبيض المجرمين يرونه مجرم كبقية عرقه مع أنهم فعليا مجرمين في دولة أصلا تتغاضى عن الكثير من جرائمهم كبيض... رمتني بدائها وانسلت.
553
14
هذا توم بيريز في قسم الشرطة يعترف بقتله لوالده عام 2018، مواطن أمريكي من اصول لاتينية اتصل بالشرطة ليبلغهم باختفاء والده من ا
هذا توم بيريز في قسم الشرطة يعترف بقتله لوالده عام 2018، مواطن أمريكي من اصول لاتينية اتصل بالشرطة ليبلغهم باختفاء والده من المنزل، أخذوه في سيارة الشرطة في جولة للبحث عن والده وطوال الوقت وهم يسألونه ويحققون معه، أخذوه بعدها لقسم الشرطة وأخبروه بأنهم عثروا على دم والكلب البوليسي شم رائحة جثة ويجب أن يعترف بجريمته، بعد 17 ساعة من الكذب والتدليس عليه أخبروه بأنهم عثروا على جثة والده مطعون، وأنه قتله ويمكنه أن يدعي أنه نسي لكنه القاتل بالتأكيد، فعلا اعترف توم بقتله والده ، هنا وصل للمحقق مكالمة من الأخت الكبرى لتوم وأخبرتهم بأن والدهم في المطار قادم لزيارتها ولم يخبر توم، الشرطة تركت الموضوع كما هو ، وفي الحجز حاول توم شنق نفسه لأنه قتل والده ونسي، أخذوه لمصحة نفسيه وبعد ٣ أيام ممرضة "حقيرة" أخبرته بأن والده حي مع أن الشرطة طالبت النصحة بأن لا تسمح له بمكالمة أهله أو معرفة اي شي عن تطورات القضية... هذا هو أسلوبهم مع أي عرق آخر، حتى من يطلب مساعدتهم مجرم في نظرهم، وهم أنفسهم من اشتروا برجر لسفاح أمريكي قتل تسعة ، لأنه أبيض والضحايا سود مسيحيين في كنيسة أغلبهم نساء، تذكر هذا... #عدالة_الغرب
569
15
سلاح الدارويني إذا انحشر
سلاح الدارويني إذا انحشر
672
16
تقرير من الولايات المتحدة عن تجارة البشر في أراضيهم توضح أن 95% من المتهمين يحملون الجنسية الأمريكية، ومن تمت إدانتهم بإغتصاب+1
تقرير من الولايات المتحدة عن تجارة البشر في أراضيهم توضح أن 95% من المتهمين يحملون الجنسية الأمريكية، ومن تمت إدانتهم بإغتصاب الأطفال 71% من البيض ،البقية إنا سود أو لاتينيين، تذكر أن أي تهمة منهم هي إعتراف بما يفعلون ومحاولة للتعتيم ولوم الآخر، وكعادتهم قاموا بفيلم قبل سنتين تقريبا عن تجارة البشر في أمريكا وطعلوا فيها الأبطال من البيض والمشكلة كلها من كولومبيا.
727
17
لن تسمع عالماني واحد يتكلم عن معاناة بورتريكو تحت حكم أمريكا فهم لا يدفعون الجزية فقط، بل مجبرين على المشاركة في الحروب وجميع مؤانئهم تحت سيطرة أمريكا،هذا غير الضرائب الكثيرة المفروضة عليهم؛ والأمريكي يمنن عليهم بأن لدى المواطن البورتريكي حق التنقل في أمريكا بجوازه، ويعايرهم ليل نهار بفقرهم الذي فرضته الولايات المتحدة، إليك ترجمة الفيديو: "مرة أخرى، المرة الوحيدة التي يتم فيها ذكر بورتوريكو هي عندما يريدون وصفها بأنها متسخة وفقيرة، وسائل الإعلام الأمريكية ربما تذكر بورتوريكو حوالي أربع مرات في السنة، وفقط لتقول شيئاً سلبياً، المشاكل في بورتوريكو يتم تجاهلها تماماً في الإعلام الأمريكي، سواء من الجناح اليساري أو الجناح اليميني، و99% من الأمريكيين لا يفهمون التاريخ البورتوريكي على الإطلاق. معظم الناس لا يعرفون أن كل مشكلة في بورتوريكو هي بسبب السياسات الأمريكية، بورتوريكو لا تزال خاضعة لـ 'قانون جونز'، ولا يزال يتعين عليهم شحن كل شيء إليهم عبر سفن أمريكية، بطواقم أمريكية، وموانئ أمريكية، بورتوريكو تتلقى نصف تمويل أفقر ولاياتنا، ميسيسيبي، رغم أنها تقريباً بنفس الحجم وعدد السكان، لا يمكنهم الحصول على تمويل من أي جهة أخرى لأنهم 'إقليم أمريكي'، فهم ليسوا دولة، لذا لا يمكنهم الحصول على تمويل دولي، في عام 1898، استولت الولايات المتحدة على بورتوريكو من إسبانيا خلال الغزو، وتم خفض أجورهم للنصف في اليوم الذي أصبحوا فيه جزءاً من أمريكا، أول حاكم أمريكي لبورتوريكو استقال من منصبه بعد عام ونصف بسبب إعصار كبير، ثم اشترى الأراضي التي دمرها الإعصار، واستخدمها لإنشاء 'زراعة أحادية'، كما قام برفع الضرائب على جميع المزارعين في بورتوريكو وسرق أراضيهم لتحويلها إلى مزارع أحادية أيضاً. من هنا حصلنا على 'دومينو السكر'. لقد منعنا لغتهم الأصلية، ومنعنا علمهم الأصلي، وفرضنا عليهم عقوبات إذا قاوموا، تم استهداف القوميين البورتوريكيين من قبل وكالة المخابرات المركزية (CIA) في 'عملية الفوضى'، لذا كانت محاربتهم من أجل الاستقلال تُقمع دائماً. يتم تجنيدهم للقتال في حروبنا، ومع ذلك لا يمكنهم التصويت في انتخاباتنا العامة، ويحصل المحاربون القدامى على نصف المزايا التي يحصل عليها نظرائهم في الولايات المتحدة. لقد فرضنا التعقيم على النساء البورتوريكيات من ثلاثينيات إلى سبعينيات القرن الماضي، وطوال هذا الوقت، لم تفعل بورتوريكو شيئاً خاطئاً لأمريكا، ومع ذلك نحن عنصريون تجاههم، ونكرههم، في كل فرصة تتاح لنا للحديث عنهم وفتح أفواهنا حول بورتوريكو، نقول أشياء غبية. يثير اشمئزازي مقدار الجهل لدى الأمريكيين؛ فهم لا يهتمون بالبورتوريكيين، حتى عندما يتحلون بالجرأة الكافية للحديث عنهم. صنعت فيديو يتحدث عن هذا عندما كان 'باد باني' يتعرض للكراهية في أمريكا، والسؤال هو: لماذا نصنع أعداءً مع أشخاص لم يرتكبوا أي خطأ بحقنا، بينما ارتكبنا نحن كل الأخطاء بحقهم؟ ولماذا لا يريد أحد التوصل إلى خطة، سواء من اليسار أو اليمين، لإصلاح بورتوريكو؟ ولماذا يتم رفض جميع مشاريع القوانين التي مرروها ليصبحوا ولاية؟ أعتقد أن السبب في أن أحداً لا يريد إصلاح الأمر هو أن المشكلة تكشف فشل الرأسمالية ونتيجتها النهائية، ويكره اليمينيون الحديث عن بورتوريكو لأنهم لا يستطيعون حتى استخدام دفاع 'لقد جلبنا لهم الحضارة'. كان لديهم أجر أفضل وحياة أفضل مع إسبانيا،كانوا بالفعل يديرون ويعملون على استقلالهم الخاص عندما تدخلت أمريكا وغيرت حياتهم. نحن بحاجة إلى تحرير بورتوريكو، بورتوريكو إما أن تصبح ولاية ممولة بالكامل، وعلينا أن نحبهم ونحتضنهم بالكامل، أو أن يحصلوا على استقلالهم الخاص، وفي كلتا الحالتين، يجب علينا دفع الفاتورة وتحمل ديونهم. آمل أن يصل هذا الفيديو للأمريكيين، ليس فقط للبورتوريكيين، آمل أن يبدأ الأمريكيون في دراسة تاريخ بورتوريكو، فهناك الكثير لنتعلمه منه، هناك الكثير من الأخطاء التي تم ارتكابها والتي كان يمكن تجنبها اليوم، إنهم يستخدمون نفس الأسلوب الذي استخدموه مع الأمريكيين السود، والأمريكيين الأصليين، والمكسيكيين الأمريكيين، وسكان هاواي، وفي الفلبين، إنه نفس أسلوب الاستعمار والرأسمالية. لا أريد أن أسمع أحداً يذكر بورتوريكو ما لم يكن لديه شيء إيجابي ومُشجع ليقوله، وما لم يكن لديه خطة لمساعدتهم وجعل حياتهم أفضل. هذا هو الشيء الوحيد الذي يجب أن نقوله عن بورتوريكو."
680
18
Matn yo'q...
568
19
كوكب اليابان
كوكب اليابان
587
20
يتم تقديم منفذي الهجوم الإرهـ ـابي من مجتمع البلاك بيل في صورة أبطال وينموا لهم دائرة من المُعجبين والمُلهمين بهم كل هذا لأنهم لم ينجحوا في الرْنا!! وينك يا علمنج يا 9ـحبون تجي تقولي يا شعوب مكبوتة https://www.newamerica.org/insights/misogynist-incels-and-male-supremacism/red-pill-to-black-pill/
572