uz
Feedback
وهم العلمانية الرسمية

وهم العلمانية الرسمية

Kanalga Telegram’da o‘tish

وَإِنَّ جُندَنَا لَهُمُ الْغَالِبُونَ (173) بوت التواصل @Zitmit13_bot

Ko'proq ko'rsatish
9 400
Obunachilar
+324 soatlar
+217 kunlar
-4030 kunlar
Obunachilarni jalb qilish
Iyun '26
Iyun '26
+128
4 kanalda
May '26
+135
4 kanalda
Get PRO
Aprel '26
+90
1 kanalda
Get PRO
Mart '26
+108
4 kanalda
Get PRO
Fevral '26
+116
8 kanalda
Get PRO
Yanvar '26
+109
9 kanalda
Get PRO
Dekabr '25
+126
6 kanalda
Get PRO
Noyabr '25
+74
3 kanalda
Get PRO
Oktabr '25
+91
10 kanalda
Get PRO
Sentabr '25
+102
10 kanalda
Get PRO
Avgust '25
+127
12 kanalda
Get PRO
Iyul '25
+118
13 kanalda
Get PRO
Iyun '25
+113
19 kanalda
Get PRO
May '25
+122
11 kanalda
Get PRO
Aprel '25
+177
14 kanalda
Get PRO
Mart '25
+237
18 kanalda
Get PRO
Fevral '25
+148
12 kanalda
Get PRO
Yanvar '25
+518
32 kanalda
Get PRO
Dekabr '24
+810
30 kanalda
Get PRO
Noyabr '24
+337
22 kanalda
Get PRO
Oktabr '24
+361
20 kanalda
Get PRO
Sentabr '24
+372
15 kanalda
Get PRO
Avgust '24
+419
9 kanalda
Get PRO
Iyul '24
+379
15 kanalda
Get PRO
Iyun '24
+341
6 kanalda
Get PRO
May '24
+528
8 kanalda
Get PRO
Aprel '24
+539
11 kanalda
Get PRO
Mart '24
+472
5 kanalda
Get PRO
Fevral '24
+466
9 kanalda
Get PRO
Yanvar '24
+756
7 kanalda
Get PRO
Dekabr '23
+939
10 kanalda
Get PRO
Noyabr '23
+363
19 kanalda
Get PRO
Oktabr '23
+708
22 kanalda
Get PRO
Sentabr '23
+161
0 kanalda
Get PRO
Avgust '23
+91
0 kanalda
Get PRO
Iyul '23
+176
0 kanalda
Get PRO
Iyun '23
+247
0 kanalda
Get PRO
May '23
+247
0 kanalda
Get PRO
Aprel '23
+211
0 kanalda
Get PRO
Mart '23
+196
0 kanalda
Get PRO
Fevral '23
+184
0 kanalda
Get PRO
Yanvar '23
+145
0 kanalda
Get PRO
Dekabr '22
+145
0 kanalda
Get PRO
Noyabr '22
+104
0 kanalda
Get PRO
Oktabr '22
+373
0 kanalda
Get PRO
Sentabr '22
+199
0 kanalda
Get PRO
Avgust '22
+174
0 kanalda
Get PRO
Iyul '22
+161
0 kanalda
Get PRO
Iyun '22
+189
0 kanalda
Get PRO
May '22
+338
0 kanalda
Get PRO
Aprel '22
+180
0 kanalda
Get PRO
Mart '22
+386
0 kanalda
Get PRO
Fevral '22
+168
0 kanalda
Get PRO
Yanvar '22
+163
0 kanalda
Get PRO
Dekabr '21
+175
0 kanalda
Get PRO
Noyabr '21
+168
0 kanalda
Get PRO
Oktabr '21
+138
0 kanalda
Get PRO
Sentabr '21
+71
0 kanalda
Get PRO
Avgust '21
+77
0 kanalda
Get PRO
Iyul '21
+141
0 kanalda
Get PRO
Iyun '21
+61
0 kanalda
Get PRO
May '21
+102
0 kanalda
Get PRO
Aprel '21
+236
0 kanalda
Get PRO
Mart '21
+101
0 kanalda
Get PRO
Fevral '21
+126
0 kanalda
Get PRO
Yanvar '21
+213
0 kanalda
Get PRO
Dekabr '20
+948
0 kanalda
Sana
Obunachilarni jalb qilish
Esdaliklar
Kanallar
27 Iyun+2
26 Iyun+4
25 Iyun+6
24 Iyun+7
23 Iyun+10
22 Iyun+3
21 Iyun+16
20 Iyun+5
19 Iyun+4
18 Iyun+3
17 Iyun+4
16 Iyun+1
15 Iyun+4
14 Iyun+7
13 Iyun+4
12 Iyun+8
11 Iyun+2
10 Iyun+5
09 Iyun+2
08 Iyun+1
07 Iyun+6
06 Iyun+3
05 Iyun+4
04 Iyun+3
03 Iyun+4
02 Iyun+3
01 Iyun+7
Kanal postlari
توجد إعاقة في العقل الغربي تجعله يرى أن الفعل يبقى نفسه ما دام يحمل نفس الإسم أو توجد طريقة للربط بين الإثنين، العبودية الغربية نسخة لم يظهر مثلها في التاريخ، ليرقع الغربي و يقول لك العالم وبالتحديد أفريقيا كان يوجد فيها عبودية، وهذا في عقله يبرر إستعباد الملايين بناء على العرق وتصنيفهم اقل من بشر لمصلحته الشخصية وقتلهم وإغتصابهم و تعذيبهم، يصطاد الملايين من الفقمة والبافلو حتى وصلت للإنقراض ليقةل لك بعدها اصلا الهنود الحمر وشعوب الإنيويت كانت تصطادها لآلاف السنين، وهذا في عقله يجعل الصيد للعيش والأكل، نفس الصيد الجائر بهدف التجارة أو لإحداث مجاعة وتهجير الشعوب، يبيد الملايين في حروبه ويصنع أسلحة دمار شامل ليقول لك بعدها هذه الشعوب لديها قرابين بشرية أو يوجد لديهم حكم إعدام لا إنساني، وهذا في عقله الصغير يبرر قتلهم جميعا، يبرر لك الإغتصابات الجماعية في الحروب ويرى أنها شر لا بد منه، ويقارنها بالسبي أو "الإغتصاب الزوجي"، فامرأة يغتصبها عشرة غرباء حتى الموت هي نفس شخص يضاجع زوجته وهي ليست في مزاج المضاجعة،أو نفس أخذها أسيرة وبيعها، جزيرة إبستين وإغتصاب الأطفال وتقديمهم قرابين، وقيام مغني الروك بالتناوب على مضاجعة فتاة بعمر ١٢ سنة، هي نفس سماحكم بزواج القاصرات، الإعاقة هذه تشربها العالماني ليظن أنها حجج منطقية،وكيف تلومه فهو وضع المتخلف عقليا مثال يحتذى به في العبقرية، ومادام اعتبر المتخلف ذكي فهو أكثر تخلف منه .

2
+4
Matn yo'q...
126
3
لن يعيشوا بدون أن يحشروا دينهم في حياتك ، مباراو مصر وإيران بالأمس كانت في سياتل ، وكانت تسمى مباراة الفخر، فخر الشواذ، لأنهم
لن يعيشوا بدون أن يحشروا دينهم في حياتك ، مباراو مصر وإيران بالأمس كانت في سياتل ، وكانت تسمى مباراة الفخر، فخر الشواذ، لأنهم قرروا أن المباراة التي ستُلعب في سياتل في 26 يونيو على أرضهم ستكون فرصة لدعم الشواذ، وكانت مصادفة طبعا أنها بين بلدين مسلمين، ومصادفة أنهم وضعوها في سياتل تحديدا مقر الليبراليين والشواذ، ما يزيد الطين بلة أن العالمانيين الإيرانيين في الملعب كانوا يهاجمون من يحمل علم إيران الرسمي ولا يحمل علم إيران القومي العالماني، لا يهمهم نشر علم الشواذ ولا يهمهم أن الدولة التي جاذ منها اللاعبين هي الدولة التي يرفضون نظامها، ما يهمهم مهاجمة المسلمين. #هذه_هي_العالمانية
133
4
لماذا أرى دائما أن المظاهرات السلمية في الأنظمة العالمانية فاشلة ولا قيمة لها؟ لأنه دائما لا تنجح إلا في تغيير قوانين خاصة بالمجتمع، وإن حصل وساهمت في تغيير السياسة فتفشل لأن النظام العالماني نفسه فاشل ولن يتغير شيء، من أشهر النماذج على مظاهرات سلمية ساهمت في الإطاحة بالحكومة وتغيير السياسة هو نموذج أيسلندا عام 2008، وهي ثورة "القدور والمقالي": في أواخر عام 2008، حين كانت الأزمة المالية العالمية تعصف بالاقتصادات الكبرى، كانت أيسلندا – الدولة الصغيرة ذات الكثافة السكانية المحدودة – تواجه "تسونامي" اقتصادي أدى إلى انهيار نظامها المصرفي بالكامل في غضون أيام، كانت الشرارة التي فجرت غضباً شعبياً غير مسبوق . تضخمت البنوك الأيسلندية الثلاثة الكبرى إلى أحجام تفوق اقتصاد البلاد بمراحل، وعندما تعثرت، وجدت الدولة نفسها عاجزة عن إنقاذها، وجد المواطنون أنفسهم أمام خيارين مرين: إما تحمل ديون البنوك (التي تسببت فيها قلة من النخبة) أو مواجهة إفلاس الدولة. بدأ المواطنون بالتجمع أمام مقر البرلمان في ريكيافيك،وبما أن الطقس كان بارداً والخيارات محدودة، استخدم المتظاهرون أدوات المطبخ ( القدور والمقالي) ليحدثوا ضجيجاً صاخباً كان يهدف إلى إيصال صوتهم للمسؤولين داخل مبنى البرلمان، ومن هنا جاءت تسمية الثورة. تم اقتلاع "النظام القديم" وعلى مستوى الأهداف العاجلة حققت الثورة انتصارات كانت تبدو مستحيلة في أعراف السياسة التقليدية: 1. إسقاط الحكومة: في يناير 2009، رضخت الحكومة تحت ضغط الشارع المستمر، وقدم رئيس الوزراء "جير هاردي" وحكومته استقالتهم، مما أنهى عقوداً من سيطرة اليمين المحافظ، الذي ظل يحكم من عام 1944، 2. المحاسبة القانونية: اتخذت أيسلندا مساراً فريداً من نوعه؛ فبدلاً من تقديم "حزم إنقاذ" للبنوك من أموال دافعي الضرائب، تم ترك البنوك المتعثرة تنهار، وجرت محاكمات قانونية لعدد من كبار المسؤولين والمصرفيين، وهو أمر كان نادراً جداً في الأزمات المالية العالمية. 3. إعادة تشكيل المشهد السياسي: مهدت الثورة الطريق لانتخابات مبكرة أوصلت ائتلافاً يسارياً إلى السلطة لأول مرة في تاريخ البلاد، مما أحدث تغييراً جذرياً في الأجندة السياسية. رغم النجاحات السياسية الفورية، إلا أن التطلعات الراديكالية للثورة اصطدمت بجدار المؤسسات، تبرز "الخيبة الدستورية" كأكبر إخفاق لهذا الحراك: بعد الثورة، تم تشكيل "مجلس دستوري" من مواطنين عاديين وليسوا سياسيين محترفين، لصياغة دستور جديد يحد من نفوذ المال في السياسة ويزيد من الشفافية. حظي مشروع الدستور الجديد بتأييد شعبي ساحق في استفتاء عام 2012 (حوالي 67%). لكن وبمجرد أن استعادت الأحزاب التقليدية قواها وشعرت بأن هذه التغييرات تهدد نفوذها، قامت بعرقلة التصديق على الدستور في البرلمان،ومع مرور الوقت وتغير الحكومات، تم تجميد المشروع تماماً، ليعود النظام السياسي إلى ما كان عليه قبل الأزمة. والكلام ينطبق أيضا على المقاومة المسلحة، فالعالماني لديه خيارين إما الإشتراكية أو الراسمالية كنظام مالي أو شيوعية وديمقراطية تعددية كنظام سياسي ، وعلى فكرة أيسلندا من الدول التي تعتبر أقصى طموح أي عالماني ليبرالي ،فهي ديمقراطية في السياسة، و إشتراكية في النظام الإجتماعي و راسمالية في السوق ومع هذا لم تستفد من الإطاحة بالحكومة. في النهاية كل الدول الشيوعية أثبتت فشلها وكذلك الإشتراكية كنظام إقتصادي كامل وأيضا الإشتراكية الرأسمالية ، بالنسبة للديمقراطية فبريطانيا في من 2015 إلى 2025 مر عليها ستة رؤوساء وزارة ولا زال الشعب حانق و يطالب بتغيير ، ولو حدث نفس الشيء في أفريقيا لكانوا حديث الغرب عن فشل الحكومات الأفريقية.
318
5
الإنسانية دين، ويظن الواهم أنه مصطلح عام يشمل كل البشرية، ولا يرى بعينه أن الغربي يعطي الإنسانية تلقائيا لعرقه الأبيض وينتقي
الإنسانية دين، ويظن الواهم أنه مصطلح عام يشمل كل البشرية، ولا يرى بعينه أن الغربي يعطي الإنسانية تلقائيا لعرقه الأبيض وينتقي من الأخرين من يستحق هذه الإنسانية بناء على مصلحته، لا يرى أن الكلب الذي كان الغربي يستخدمه للتجارب الوحشية لعقود أصبحت الإنسانية في حق الكلب حاليا أعلى من حق الأسود في الغرب، إيران عندما كانت حليف للغرب يسرق نفطها بموافقة الشاه تستحق الإنسانية والدعم لأنه مستفيد، وعندما اصبحت حليف للمعسكر الشرقي صارت عدو لا يستحق التعاطف، والموضوع ألعن في حق الحلفاء حاليا، فهو سيشيطن هذا الحليف طوال فترة تحالفه، ليسهل عليه نزع إنسانيته متى ما تغير ولاء هذا الحليف، سيظل الغربي يزعم أنه إنساني وهو يفرض عقوبات إقتصادية وحصار على دول لأنها لا تمشي على هواه، ويفرح بفقرهم ومجاعتهم، ويدعي الإنسانية وهو ينشر خبر المجاعة في قنواته ويصفها بالمأساة الإنسانية، سيقصف دول ويدعم حروب حول العالم ويدعي أنه إنساني، سيقوم بتجارب طبية على البشر حول العالم لمعرفة مدى فاعلية دواء أو تطعيم قبل طرحه في الاسواق عندن (أو لأنه يعرف ضرره ويريد أن يقتلهم) ويقول لك أنه إنساني، البهيمة حاليا هو من لا زال يصدق.
310
6
مقالة في الإيكونوميست تلخص لك أن ما نقوله دائما هو الحقيقة. "العلمانية عبارة عن زنا وخمور وتعري" المقالة كاملة فرحة بالإنجاز
مقالة في الإيكونوميست تلخص لك أن ما نقوله دائما هو الحقيقة. "العلمانية عبارة عن زنا وخمور وتعري" المقالة كاملة فرحة بالإنجاز العلماني في منطفة الشرق الأوسط متمثل بإرتفاع حالات الطلاق (خاصة في السعودية) وخلع الحجاب ،والزنا , وتأخر الشباب في الزواج مما جعلهم يقبلون نحو ممارسة الجنس قبل الزواج. ويخاف أن الحاصل في غزة والدعم الحاصل قد يغير هذا ويعود المسلمين وتنهار علمانيتهم، لا تقدم ...لا صناعة ...ولا التضخم وإزدياد الفقر ولا انتهاء البطالة يهمهم، همهم الوحيد هو التعري والزنا وخلع الحجاب وعلمنة المجتمع. لو أن هناك دولة غنية وشعبها مرتاح مادياً وتمنع الزنا والخمور والفجور والتعري ستجد هؤلاء القوم يعانون نفسياً يريدون فرض التطور بوجهة نظرهم هم ورغماً عن قوانين دولتك المسلمة تحت إبط حرية التعبير. ولو أن هناك دولة ديكتاتورية ثيوقراطية فقيرة وتبيح الفساد وتسمح بالزنا والتعري، سيدعمونها عسكرياً لقمع أي حركة مضادة لها. ومع أن العلماني يصرح بأن علمانيته عبارة عن تعري وزنا وخمور وانحلال وجنس جماعي بين افراد عائلته إلا أنه سيحاول إنكار ما أثبتته الإيكونوميست والترقيع لعنكم الله يا علمنج الهوس الجنسي متى تستيقظون.
348
7
هذا ما نقله الكاتب الياباني تاكامي آييجي في كتابه (احتلال الحلفاء لليابان) "في الأيام العشرة الأولى من الاحتلال، كانت هناك 1,336 حالة اغتصاب موثقة ارتكبها جنود أمريكيون في محافظة كاناغاوا وحدها." "ذكرت مومس سابقة أنه بمجرد وصول القوات الأسترالية إلى 'كوري' في أوائل عام 1946، قاموا 'بجر الشابات إلى سيارات الجيب الخاصة بهم، وأخذوهن إلى الجبل، ثم اغتصبوهن. كنت أسمعهن يصرخن طلباً للمساعدة كل ليلة تقريباً'." ماذا قال الكاتب الهولندي ايان برومر في كتابه (العام صفر) وفقاً لأحد التقديرات، كانت أربعون امرأة يتعرضن للاغتصاب كل يوم في النصف الأخير من عام 1945، وهو ما يُعد على الأرجح تقديراً منقوصاً، نظراً لأن العديد من الحالات لم يتم الإبلاغ عنها بدافع الخجل." ماذا قال هذا الكاتب الغربي للترقيع: "على الرغم من أن هذه الخدمات (يقصد توفير عاهرات يابانيات بأسعار رخيصة للغربيين) لم تمنع الاغتصاب والاعتداء، إلا أن معدل حدوث الاغتصاب ظل منخفضاً نسبياً بالنظر إلى الحجم الهائل لقوات الاحتلال - تماماً كما كانت تأمل الحكومة." ماذا قال الكاتب الأمريكي الذي قال بأنها وصلت ل330 حالة اغتصاب في اليوم الواحد للترقيع: "هناك عدة أسباب تجعل الاغتصاب أقل شيوعاً تحت الاحتلال الغربي مقارنة بالمنطقة السوفيتية. لم تكن قوات الحلفاء، باستثناء الفرنسيين ربما، انتقامية بقدر السوفييت. كما لم يشجعهم رؤساؤهم على فعل ما يحلو لهم بالنساء الألمانيات. (صرح ستالين نفسه بشكل مثير للجدل بأن الجنود الذين قطعوا آلاف الأميال عبر الدم والنار يستحقون 'الحصول على بعض المتعة مع النساء'.) إلى جانب ذلك، كانت رغبة النساء الألمانيات في 'التعايش' (fraternize) مع جنود الحلفاء لدرجة أن الاغتصاب لم يكن ضرورياً بالكاد." يقول على الأقل نحن افضل من السوفيتيين ،هذا الأخير حصل على جائزة بوليتزر عن كتابه الذي ذكر فيه هذا وهو (تقبل الهزيمة)، يقول لك بأن الألمانيات كانوا يرغبون في مضاجعة الجنود الغربيين لذلك لم يغتصبهن جنودنا بنفس القدر الذي فعله الروس، وكلاهما ذكر أن اليابانيين كانوا راضين لأنهم توقعوا أسوأ من هذا، وفي حال كانوا صادقين فهي مصيبة مع أنني أكذبهم، بالذات أن مصادر كثير نقلت أن جنود البلاط الملكي البريطاني من الهنود والباكستانيين كانوا منضبطين ويفرح اليابانيون برؤيتهم بعكس رؤيتهم للجنود الأمريكان والأسوأ منهم الأستراليين.
350
8
+6
Matn yo'q...
334
9
أقذر منهم لم ترى عيني.... قامت جاسينتا رئيسة جماعة معارضة للمهاجرين في جنوب أفريقيا بجمع الناس في مسيرة وألقت عليهم خطابات تح
أقذر منهم لم ترى عيني.... قامت جاسينتا رئيسة جماعة معارضة للمهاجرين في جنوب أفريقيا بجمع الناس في مسيرة وألقت عليهم خطابات تحريضية، ثم سلمت المايكروفون لضحية كما تزعم، هذه الضحية قالت للمتظاهرين بأنها تسكن في حي المهاجرين الملاويين وقد قتلوا أخوها قبل أسبوع ، فقط هذا كان كل ما قالته ، لتقول جاسينتا انتهت المظاهرة ، إذا كنتم ستذهبون لحي الملاويين لا علاقة لنا بكم، وفعلا ذهب المتظاهرين الذين حرضتهم وأحرقوا ودمروا حي الملاويين وتعدوا على الكثير وقتلوا شاب عمره 19 سنة، لتقول رئيسة الجماعة التي حرضت (وأنا مالي،ماليش دعوة)، قومية مع عالمانية مع نسوية ...خليط قذر
463
10
في الفترة التي كنت فيها مهووس بالأفلام، كان هناك فيلم دائما ما ينصح به الغربيين عند الحديث عن الستينات، هذا الفيلم كوميديا رومانسية ولم أستطع أن أشاهده لأنه ممل ولا أرى قيمته، قلت "ربما لأن الممثلة إرتدت أزياء راقية والفيلم يعتبر قيّم لأنه يمثل صيحة وترند في عالم الموضة". اتضح لي مؤخرا وبالصدفة السبب، الممثلة تقوم بدور هوللي وهي بغي، والفيلم كان يعتبر نقلة نوعية للأفلام ودعم صارخ للتحرر الجنسي، وكان يمثل سيناريو تسعى له النسوية في عصرها، بل جعلوه خريطة لمسار النسوية والذي ينتهي بسعادتها وتحقيقها لما تريد، قصة الفيلم بإختصار هوللي من أسرة محافظة في الجنوب تتزوج بعمر 14 سنة من دكتور بيطري، تهرب مباشرة بعد الزواج لنيويورك وتعمل في الدعارة ، لتصبح من الطبقة الغنية ، فزبائنها من الأغنياء يدفعون لها خمسين دولار مقابل مضاجعتها، وطوال الفيلم لا تلبس إلا أزياء راقية من جيفينتشي، جارها الوسيم كاتب مغمور على علاقة زنا بامرأة غنية متزوجة وهي من تدفع أجار شقته وتصرف عليه، يكتشف بأن جارته هوللي بغي عندما يرى رجال أغنياء يدخلون بيتها أكثر من مرة في اليوم ، يقرر بأنه مثلها فهو يأخذ مقابل من امرأة غنية ، ولا يحق له أن ينتقد اسلوب حياتها، ويقعون في حب بعض وتنتهي القصة بإرتباطهم ببعض، كان هذا من أوائل الأفلام التي تجعل بطلة الفيلم بغي، واستغربت كيف لممثلة أن تقبل بهذا الدور، واتضح أنها قبلت بعد أن وافق المنتجون على أن تكون أزياءها راقية ليرتبط إسمها بالرقي وليس بالعهر، وهذا فعلا ما حصل، حتى أنني كنت مقتنع من كثرة كلامهم عن ملابسها الأنيقة في الفيلم أن هذا ما يميزه، ولكن حتى مع هذا رفضت أن أقبل أن ممثلة أوروبية قبلت بدور بغي دون تمهيد، وعندما بحثت عن فيلم ناجح سبق هذا الفيلم تقوم فيه البطلة بدور بغي، ظهر أن هناك فيلم واحد قبله بسنة ،وكما توقعت... لم تكن أوروبية بل صينية، فالتجربة يجب أن تكون مع عرق ثاني لرؤية ردة الفعل، الفيلم الثاني عن رجل أبيض يعمل في هونج كونج ويقع في حب بغي صينية ويتزوجون نهاية الفيلم، و رشحت الممثلة الصينية لجوائز عدة على دورها الذي لم يسبقها له أحد، طبعا الفيلم كما قلت لاقى دعم من النسويات في تلك الفترة، لكن لاحقا وجهوا نقد للفيلم، أتظن أن النقد لأنها اختارت الدعارة كطريقها للإستقلال بدل الدراسة والعمل الشريف بالذات وأنها كانت قاصر ؟ لا طبعا هذا حقها، نقدهم كان عن نهاية الفيلم، فإرتباطها برجل ليس نهاية سعيدة ، ويجب أن تتوقف هوليوود عن زرع فكرة أن الإرتباط برجل نهاية سعيدة لأي امرأة. وللعلم...الكثير من الأفلام التي يمدحها الغربيين تحمل أجندة هم من يدعمها، قد ترى أن الفيلم أكشن وإثارة لكنك تجاهلت أن الأكشن والإثارة كانت في قتل بني جلدتك واعتبار غزوهم تحرير، عندما يقومون بفيلم عن حرب وقتل بين الأمريكيين بعيدا عن أفلام الحرب الأهلية، فأغلب هذه الأفلام تصنف رعب، وإن كانت أكشن فالعدو أكيد عصابة مجرمة اعتدت على البطل أو عائلته، بينما أفلام الحرب يكفي حمل السخص للسلاح في أرضه ليصنف عدو،وفي بعض الأحيان حتى لو مدني سيقنعونك بأنه حليف للمقاومة ويستحق القتل. قلتها سابقا وسأقولها دائما أفلامهم لا تخلومن أجندات ورسائل مبطنة ، إما للتطبيع أو لزرع الشك أو لرؤيتهم كملائكة لا يخطئون.
493
11
جنوب أفريقيا حاربت لإنهاء الفصل العنصري والعالم وقف معها وتظاهر من أجلها.... لا أظن فلسطيني واحد سيعتبر ما حصل في جنوب أفريقي+1
جنوب أفريقيا حاربت لإنهاء الفصل العنصري والعالم وقف معها وتظاهر من أجلها.... لا أظن فلسطيني واحد سيعتبر ما حصل في جنوب أفريقيا نجاح وإنجاز لو حصلت له، 7% من سكان جنوب أفريقيا مواطنين بيض، يملكون على الأقل 71% من الأراضي الزراعية، 37 مليون هكتار، الدولة بالكامل 122 مليون هكتار، ولو ألغينا من الحسبة الجبال والصحاري والأراضي التي لا تصلح للزراعة ستجد أنهم ملكوا أغلب ما هو صالح، 50% من الأراضي السكنية هم من يملكها، هناك أراضي تابعة لشركات عالمية غير محسوبة فيما يملكه البيض في جنوب أفريقيا ، بعد هذا كله أجد الجنوب أفريقيين متظاهرين ضد المهاجرين (السود) ويلومونهم على فقرهم وبطالتهم ومعاناتهم، ووضعوا 30 يونيو موعد لقتلهم إن لم يغادروا البلد، هنا أقول:الله يلعن العالمانية وعبادة الغرب التي تخرج جبناء يفرغون غضبهم وهمجيتهم في الأضعف.
475
12
تمامًا مثل أفلامهم عن العراق والصومال التي صوّروا أنفسهم بها ملائكة الرحمة وتعرضوا بها للقتل من أجل إنقاذ العراقيين والصوماليين من حكوماتهم الظالمة... علمًا أنه بالعراق وحدها استشهد مليوني عراقي خلال الحرب الإرهابية الأمريكية وتشرد 5 ملايين، وقبل بدء الحرب استشهد مليون طفل عراقي بسبب الجوع خلال سنوات الحصار والتجويع بعد أن قامت أمريكا بقصف مصنع حليب الأطفال الوحيد في العراق. وما زال علمنج وتلاحدة لعق المراحيض الغربية يمجدون بهم و "بإنسانيتهم"
510
13
كيف تحل العالمانية الرأسمالية أي مشكلة هي مسؤولة عنها؟ البشر عبر التاريخ يعرفون المشكلة ويقررون إنهاءها وتنتهي المسألة، لا يوجد حاجة للتعامل مع تبعات المشكلة لأنه تم التعرف عليها من البداية، إلا في العبط المسمى عالمانية رأسمالية، فهم من سيبدأ مشكلة ويقررون التعامل مع تبعات المشكلة لأن المشكلة الاصلية تدر عليهم أموال كثيرة، والتعامل معها سيولد دخل أكثر مع بقاء المشكلة الاصلية، وعندما يظهر أن الحل أصلا بدوره سبّب مشكلة ، يجدون حل للمشكلة مع بقاء الأولى كما هي، ويستمر العبط لأنه أقنعك بالبقاء في المشكلة الجديدة و المصيبة الأصلية حق لا يمكنك أبدا التفكير في اعتباره مشكلة ، قرر الغربي مثلا الدخول في حرب همجية ضد دولة ما بسبب أنها شيوعية، في الحرب خسر المعركة وقرر إستخدام اسلحة بيولوجية ليرهب البقية وينتقم من الشعب الذي دعسه، جنوده تعرضوا لعاهات وأمراض ناتجه عن الحرب والأسلحة البيولوجية، يقرر انشاء مراكز صحية للتعامل مع مصابي الحرب والعاهات الناتجة، الكثير منهم يدخل في اكتئاب وصدمة ما بعد الحروب ويصبح عنيف أو يقرر الإنتحار، يقرر انشاء مراكز للتعامل مع حالتهم النفسيه ومتابعتهم، تستمر المشكلة فيقرر الغربي انشاء مراكز للمساعدة في القتل الرحيم لهؤلاء الجنود، فكرة انهاء الحروب مستحيلة... مثال ثاني : عندما يتدخل غربي في دولة ما ويفرض عليهم تجنب طرق الزراعة التقليدية والتركيز على سلعة محددة يحتاجها الغربي بحجة أنها ستدر على الدولة ربح أكثر، يُفرض على المواطنين بشكل مباشر أو غير مباشر إنتاج هذه السلعة (قطن،سكر، مطاط)، يمر على الشعب فترة قحط أو فيضانات تدمر محاصيلهم، يتوقف دخل الدولة ويصاب الشعب بالفقر ولأن طرق الزراعة التقليدية انتهت فالمحصول الوحيد الذي تدمر ، ما بقي منه أصلا لا ينفع للأكل، لا يجد الشعب مال أو أكل، ويدخل في مجاعة، يقرر المجتمع الدولي المساعدو بتبرعات،و الغربي يقرر القيام بحفلة غنائية دخلها يذهب لمساعدة ضحايا المجاعة، طبعا مع أخذ المغني وفرقته ومنظم الحفلة نصيبهم، فكرة عودة الشعب لطرق الزراعة التقليدية غير مطروحة، فهي جزء من التطور والتقدم وحق واي شخص معارض متخلف رجعي. الموضوع هنا اشبه بالنكتة عن قرار البلدية بناء مستشفى بجانب حفرة تسبب حوادث كثيرة للمواطنين بدل ردمها وإصلاح الطريق...
537
14
من أكثر الأشياء الغريبة أن العالماني من خلفية غير إسلامية هو أكثر من يفتي للمسلمين، لديه تاريخ يمتد لأكثر من 1400 سنة ولا يملك مثال من هذا التاريخ ليدعم فتواه العبطية، بل هو تفسير عالماني لفتوى أعجبته، ويظن أن عليك أن تقبل بالفتوى وإلا فانت تعارض دينك، لو كانت هذه الفتوى التي يزعم أنها حكم فقهي معروف فلماذا لم يظهر هذا في تاريخ المسلمين؟ مثل حسن يلعب على جهلك بالرد والأهم بجهلك في دينه، فدينه باطني ، لن يخبرك بأنك مرتد ومستباح الدم والمال والعرض في دينه، بل لا يرى مشكلة في الإغتصاب الجماعي، والتاريخ يشهد بهذا، وأحداث حرب سوريا والإغتصابات التي حدثت ليست بمجهولة، مشايخ طائفتهم ينكرون هذا لكن أين الإعتراض على ما حدث في سوريا على يد طائفتهم..؟!؟
493
15
عالم غريب... كندي ماركسي أبيض قرر إطلاق النار بإتجاه الشركة المالكة لمواقع إباحية لأنه معارض لها، ثلاثة ماتوا بعد إنتهاء الحد
عالم غريب... كندي ماركسي أبيض قرر إطلاق النار بإتجاه الشركة المالكة لمواقع إباحية لأنه معارض لها، ثلاثة ماتوا بعد إنتهاء الحدث، مطلق النار على يد الشرطة، وقبل موته قتل شخص واحد وهو الشرطي محمد بن رضوان، وزميلة الشرطي قتلت حبر يهودي بالخطأ في الموقع، عقلي لا زال يحاول تحليل الحادث
492
16
حسونة أمه نصيرية وهو كان نصيري يقرأ هذا حول أهل السنة لهذا كانت تأتيه هواجس أن أهل السنة يبيحون سبي أمه لأنها مرتدة فقال ما قاله. تذكروا هو يبيح العلاقات الرضائية اصلاً فموضوعه اكبر صدقنا 😁
503
17
لو أمك ارتدت عن الإسلام جاز سبيها❗️ حسن عيسى ظهر يقول هذا لمسلم وهو لا يعلم أن الفقهاء بإجماعهم يقولون بقتل المرتدة لا سبيها+3
لو أمك ارتدت عن الإسلام جاز سبيها❗️ حسن عيسى ظهر يقول هذا لمسلم وهو لا يعلم أن الفقهاء بإجماعهم يقولون بقتل المرتدة لا سبيها حتى أبا حنيفة إنما كان خلافه فقط أن المرأة لا يُخشى منها القتال فتُسبى سبي ”لا وطء فيه ولا بيع“ وكان تقريره أن السبية المرتدة تُحبس عند زوجها أو أخوها فيجلدها كل يوم سبعين جلدة، ثم تحبس وتجلد هكذا إلى أن تُسلم أو تموت وليس سبي توطء فيه أو تُباع لأنها عرض مسلم طيب لو كانت كافرة أصلية ❗️ المسلم لو كانت أمه نصرانية متواجدة في دار حرب ثم غزى المسلمين تلك الأرض فلا يجوز سبيها لأنها عرض مسلم ولا يجوز سبي نساء المسلمين ولو كن كافرات أصليات هذا بإجماع الفقهاء لأن النص الصريح عن النبي صلوات الله عليه: كل المسلم على المسلم حرام ماله وعرْضه ودمه الراوي:أبو هريرة المحدث:الألباني المصدر:صحيح ابن ماجه الجزء أو الصفحة:٣١٩٢ حكم المحدث:صحيح وكذلك: كل المسلم على المسلم حرام ماله وعرضه ودمه الراوي:أبو هريرة المحدث:محمد جار الله الصعدي المصدر:النوافح العطرة الجزء أو الصفحة:٢٥٧ حكم المحدث:صحيح بل تخيل العبد الكافر الذي اعتقه المسلم لو عاد لدار الكفر لا يجوز اعادة سبيه اكراماً لما سبق من خدمته للمسلم.
539
18
قال الجاهل حسن عيسى❗️: لو أمك كفرت وارتدت عن الإسلام ولحقت دار حرب، فهنا يجوز سبيها وبيعها ووطؤها هل يجوز سبي المرتدة تابع ال
قال الجاهل حسن عيسى❗️: لو أمك كفرت وارتدت عن الإسلام ولحقت دار حرب، فهنا يجوز سبيها وبيعها ووطؤها هل يجوز سبي المرتدة تابع الفيديو بالرغم من أنني شرحتها صوتيا قبل فترة هذا مستوى ملاحدة التيك توك أعزكم الله فلا ينزل مقامنا لنقاش هذا المستوى. طيب لو كانت كافرة أصلية❗️👇
458
19
خلاصة موضوع تقسيم فلسطين والمقاومة وموقف الصهاينة في صورة وفيديو+1
خلاصة موضوع تقسيم فلسطين والمقاومة وموقف الصهاينة في صورة وفيديو
533
20
هذان شعاران منتشران في أمريكا منتصف ونهاية القرن التاسع عشر، الأول ظهر بعد الحرب الأهلية الأمريكية و "تحرير العبيد" ،قرروا ال+1
هذان شعاران منتشران في أمريكا منتصف ونهاية القرن التاسع عشر، الأول ظهر بعد الحرب الأهلية الأمريكية و "تحرير العبيد" ،قرروا التوجه للغرب وسرقة أراضي الهنود الحمر ودفعهم للصحراء وإن قاوموا ،ف "الهندي الجيد هو الهندي الميت" ، الشعار الثاني ظهر نهاية القرن التاسع عشر في الفترة التي بدأو يكتشفون أن الأراضي المتصحرة التي أرسلوا الهنود لها يوجد فيها ثروات تحت الأرض هنا قرروا أن يسرقوا أرضهم التي طردوهم لها، لأرض لا يوجد فيها موارد لا فوق الأرض ولا تحتها ، في هذه الفترة كان شعارهم "اقتل الهندي وانقذ الرجل" في هذه الفترة كان الهنود الحمر لاي ملكون سلاح ولا موارد ومنهكين وليسوا في حال مقاومة ، قرر الأبيض أخذ أطفال الهنود غصبا ووضعهم في مدارس بعيدة الآف الأميال عن عوائلهم لتعليمهم لغة ودين وثقافة العرق الأبيض لينسى أصله، وقتلوا الكثير ممن قاوم وهم أطفال في مدارس داخلية هلى يد راهبات متدينات لكن دين الأبيض، أمامك شعارين عنصريين، الأول شعار اليمين المحافظ حتى اليوم، والثاني شعار اليسار الليبرالي، لا يوجد فرق كبير بينهم، واحد يرى قتلك والثاني يرى قتل هويتك وكل ما يمثلك حتى تخدمه ويستفيد منك.
588