ar
Feedback
وهم العلمانية الرسمية

وهم العلمانية الرسمية

الذهاب إلى القناة على Telegram

وَإِنَّ جُندَنَا لَهُمُ الْغَالِبُونَ (173) بوت التواصل @Zitmit13_bot

إظهار المزيد
9 396
المشتركون
+524 ساعات
+127 أيام
-5530 أيام
جذب المشتركين
يونيو '26
يونيو '26
+112
في 4 قنوات
مايو '26
+135
في 4 قنوات
Get PRO
أبريل '26
+90
في 1 قنوات
Get PRO
مارس '26
+108
في 4 قنوات
Get PRO
فبراير '26
+116
في 8 قنوات
Get PRO
يناير '26
+109
في 9 قنوات
Get PRO
ديسمبر '25
+126
في 6 قنوات
Get PRO
نوفمبر '25
+74
في 3 قنوات
Get PRO
أكتوبر '25
+91
في 10 قنوات
Get PRO
سبتمبر '25
+102
في 10 قنوات
Get PRO
أغسطس '25
+127
في 12 قنوات
Get PRO
يوليو '25
+118
في 13 قنوات
Get PRO
يونيو '25
+113
في 19 قنوات
Get PRO
مايو '25
+122
في 11 قنوات
Get PRO
أبريل '25
+177
في 14 قنوات
Get PRO
مارس '25
+237
في 18 قنوات
Get PRO
فبراير '25
+148
في 12 قنوات
Get PRO
يناير '25
+518
في 32 قنوات
Get PRO
ديسمبر '24
+810
في 30 قنوات
Get PRO
نوفمبر '24
+337
في 22 قنوات
Get PRO
أكتوبر '24
+361
في 20 قنوات
Get PRO
سبتمبر '24
+372
في 15 قنوات
Get PRO
أغسطس '24
+419
في 9 قنوات
Get PRO
يوليو '24
+379
في 15 قنوات
Get PRO
يونيو '24
+341
في 6 قنوات
Get PRO
مايو '24
+528
في 8 قنوات
Get PRO
أبريل '24
+539
في 11 قنوات
Get PRO
مارس '24
+472
في 5 قنوات
Get PRO
فبراير '24
+466
في 9 قنوات
Get PRO
يناير '24
+756
في 7 قنوات
Get PRO
ديسمبر '23
+939
في 10 قنوات
Get PRO
نوفمبر '23
+363
في 19 قنوات
Get PRO
أكتوبر '23
+708
في 22 قنوات
Get PRO
سبتمبر '23
+161
في 0 قنوات
Get PRO
أغسطس '23
+91
في 0 قنوات
Get PRO
يوليو '23
+176
في 0 قنوات
Get PRO
يونيو '23
+247
في 0 قنوات
Get PRO
مايو '23
+247
في 0 قنوات
Get PRO
أبريل '23
+211
في 0 قنوات
Get PRO
مارس '23
+196
في 0 قنوات
Get PRO
فبراير '23
+184
في 0 قنوات
Get PRO
يناير '23
+145
في 0 قنوات
Get PRO
ديسمبر '22
+145
في 0 قنوات
Get PRO
نوفمبر '22
+104
في 0 قنوات
Get PRO
أكتوبر '22
+373
في 0 قنوات
Get PRO
سبتمبر '22
+199
في 0 قنوات
Get PRO
أغسطس '22
+174
في 0 قنوات
Get PRO
يوليو '22
+161
في 0 قنوات
Get PRO
يونيو '22
+189
في 0 قنوات
Get PRO
مايو '22
+338
في 0 قنوات
Get PRO
أبريل '22
+180
في 0 قنوات
Get PRO
مارس '22
+386
في 0 قنوات
Get PRO
فبراير '22
+168
في 0 قنوات
Get PRO
يناير '22
+163
في 0 قنوات
Get PRO
ديسمبر '21
+175
في 0 قنوات
Get PRO
نوفمبر '21
+168
في 0 قنوات
Get PRO
أكتوبر '21
+138
في 0 قنوات
Get PRO
سبتمبر '21
+71
في 0 قنوات
Get PRO
أغسطس '21
+77
في 0 قنوات
Get PRO
يوليو '21
+141
في 0 قنوات
Get PRO
يونيو '21
+61
في 0 قنوات
Get PRO
مايو '21
+102
في 0 قنوات
Get PRO
أبريل '21
+236
في 0 قنوات
Get PRO
مارس '21
+101
في 0 قنوات
Get PRO
فبراير '21
+126
في 0 قنوات
Get PRO
يناير '21
+213
في 0 قنوات
Get PRO
ديسمبر '20
+948
في 0 قنوات
التاريخ
نمو المشتركين
الإشارات
القنوات
24 يونيو+3
23 يونيو+10
22 يونيو+3
21 يونيو+16
20 يونيو+5
19 يونيو+4
18 يونيو+3
17 يونيو+4
16 يونيو+1
15 يونيو+4
14 يونيو+7
13 يونيو+4
12 يونيو+8
11 يونيو+2
10 يونيو+5
09 يونيو+2
08 يونيو+1
07 يونيو+6
06 يونيو+3
05 يونيو+4
04 يونيو+3
03 يونيو+4
02 يونيو+3
01 يونيو+7
منشورات القناة
كيف تحل العالمانية الرأسمالية أي مشكلة هي مسؤولة عنها؟ البشر عبر التاريخ يعرفون المشكلة ويقررون إنهاءها وتنتهي المسألة، لا يوجد حاجة للتعامل مع تبعات المشكلة لأنه تم التعرف عليها من البداية، إلا في العبط المسمى عالمانية رأسمالية، فهم من سيبدأ مشكلة ويقررون التعامل مع تبعات المشكلة لأن المشكلة الاصلية تدر عليهم أموال كثيرة، والتعامل معها سيولد دخل أكثر مع بقاء المشكلة الاصلية، وعندما يظهر أن الحل أصلا بدوره سبّب مشكلة ، يجدون حل للمشكلة مع بقاء الأولى كما هي، ويستمر العبط لأنه أقنعك بالبقاء في المشكلة الجديدة و المصيبة الأصلية حق لا يمكنك أبدا التفكير في اعتباره مشكلة ، قرر الغربي مثلا الدخول في حرب همجية ضد دولة ما بسبب أنها شيوعية، في الحرب خسر المعركة وقرر إستخدام اسلحة بيولوجية ليرهب البقية وينتقم من الشعب الذي دعسه، جنوده تعرضوا لعاهات وأمراض ناتجه عن الحرب والأسلحة البيولوجية، يقرر انشاء مراكز صحية للتعامل مع مصابي الحرب والعاهات الناتجة، الكثير منهم يدخل في اكتئاب وصدمة ما بعد الحروب ويصبح عنيف أو يقرر الإنتحار، يقرر انشاء مراكز للتعامل مع حالتهم النفسيه ومتابعتهم، تستمر المشكلة فيقرر الغربي انشاء مراكز للمساعدة في القتل الرحيم لهؤلاء الجنود، فكرة انهاء الحروب مستحيلة... مثال ثاني : عندما يتدخل غربي في دولة ما ويفرض عليهم تجنب طرق الزراعة التقليدية والتركيز على سلعة محددة يحتاجها الغربي بحجة أنها ستدر على الدولة ربح أكثر، يُفرض على المواطنين بشكل مباشر أو غير مباشر إنتاج هذه السلعة (قطن،سكر، مطاط)، يمر على الشعب فترة قحط أو فيضانات تدمر محاصيلهم، يتوقف دخل الدولة ويصاب الشعب بالفقر ولأن طرق الزراعة التقليدية انتهت فالمحصول الوحيد الذي تدمر ، ما بقي منه أصلا لا ينفع للأكل، لا يجد الشعب مال أو أكل، ويدخل في مجاعة، يقرر المجتمع الدولي المساعدو بتبرعات،و الغربي يقرر القيام بحفلة غنائية دخلها يذهب لمساعدة ضحايا المجاعة، طبعا مع أخذ المغني وفرقته ومنظم الحفلة نصيبهم، فكرة عودة الشعب لطرق الزراعة التقليدية غير مطروحة، فهي جزء من التطور والتقدم وحق واي شخص معارض متخلف رجعي. الموضوع هنا اشبه بالنكتة عن قرار البلدية بناء مستشفى بجانب حفرة تسبب حوادث كثيرة للمواطنين بدل ردمها وإصلاح الطريق...

2
من أكثر الأشياء الغريبة أن العالماني من خلفية غير إسلامية هو أكثر من يفتي للمسلمين، لديه تاريخ يمتد لأكثر من 1400 سنة ولا يملك مثال من هذا التاريخ ليدعم فتواه العبطية، بل هو تفسير عالماني لفتوى أعجبته، ويظن أن عليك أن تقبل بالفتوى وإلا فانت تعارض دينك، لو كانت هذه الفتوى التي يزعم أنها حكم فقهي معروف فلماذا لم يظهر هذا في تاريخ المسلمين؟ مثل حسن يلعب على جهلك بالرد والأهم بجهلك في دينه، فدينه باطني ، لن يخبرك بأنك مرتد ومستباح الدم والمال والعرض في دينه، بل لا يرى مشكلة في الإغتصاب الجماعي، والتاريخ يشهد بهذا، وأحداث حرب سوريا والإغتصابات التي حدثت ليست بمجهولة، مشايخ طائفتهم ينكرون هذا لكن أين الإعتراض على ما حدث في سوريا على يد طائفتهم..؟!؟
209
3
عالم غريب... كندي ماركسي أبيض قرر إطلاق النار بإتجاه الشركة المالكة لمواقع إباحية لأنه معارض لها، ثلاثة ماتوا بعد إنتهاء الحد
عالم غريب... كندي ماركسي أبيض قرر إطلاق النار بإتجاه الشركة المالكة لمواقع إباحية لأنه معارض لها، ثلاثة ماتوا بعد إنتهاء الحدث، مطلق النار على يد الشرطة، وقبل موته قتل شخص واحد وهو الشرطي محمد بن رضوان، وزميلة الشرطي قتلت حبر يهودي بالخطأ في الموقع، عقلي لا زال يحاول تحليل الحادث
227
4
حسونة أمه نصيرية وهو كان نصيري يقرأ هذا حول أهل السنة لهذا كانت تأتيه هواجس أن أهل السنة يبيحون سبي أمه لأنها مرتدة فقال ما قاله. تذكروا هو يبيح العلاقات الرضائية اصلاً فموضوعه اكبر صدقنا 😁
325
5
لو أمك ارتدت عن الإسلام جاز سبيها❗️ حسن عيسى ظهر يقول هذا لمسلم وهو لا يعلم أن الفقهاء بإجماعهم يقولون بقتل المرتدة لا سبيها+3
لو أمك ارتدت عن الإسلام جاز سبيها❗️ حسن عيسى ظهر يقول هذا لمسلم وهو لا يعلم أن الفقهاء بإجماعهم يقولون بقتل المرتدة لا سبيها حتى أبا حنيفة إنما كان خلافه فقط أن المرأة لا يُخشى منها القتال فتُسبى سبي ”لا وطء فيه ولا بيع“ وكان تقريره أن السبية المرتدة تُحبس عند زوجها أو أخوها فيجلدها كل يوم سبعين جلدة، ثم تحبس وتجلد هكذا إلى أن تُسلم أو تموت وليس سبي توطء فيه أو تُباع لأنها عرض مسلم طيب لو كانت كافرة أصلية ❗️ المسلم لو كانت أمه نصرانية متواجدة في دار حرب ثم غزى المسلمين تلك الأرض فلا يجوز سبيها لأنها عرض مسلم ولا يجوز سبي نساء المسلمين ولو كن كافرات أصليات هذا بإجماع الفقهاء لأن النص الصريح عن النبي صلوات الله عليه: كل المسلم على المسلم حرام ماله وعرْضه ودمه الراوي:أبو هريرة المحدث:الألباني المصدر:صحيح ابن ماجه الجزء أو الصفحة:٣١٩٢ حكم المحدث:صحيح وكذلك: كل المسلم على المسلم حرام ماله وعرضه ودمه الراوي:أبو هريرة المحدث:محمد جار الله الصعدي المصدر:النوافح العطرة الجزء أو الصفحة:٢٥٧ حكم المحدث:صحيح بل تخيل العبد الكافر الذي اعتقه المسلم لو عاد لدار الكفر لا يجوز اعادة سبيه اكراماً لما سبق من خدمته للمسلم.
329
6
قال الجاهل حسن عيسى❗️: لو أمك كفرت وارتدت عن الإسلام ولحقت دار حرب، فهنا يجوز سبيها وبيعها ووطؤها هل يجوز سبي المرتدة تابع ال
قال الجاهل حسن عيسى❗️: لو أمك كفرت وارتدت عن الإسلام ولحقت دار حرب، فهنا يجوز سبيها وبيعها ووطؤها هل يجوز سبي المرتدة تابع الفيديو بالرغم من أنني شرحتها صوتيا قبل فترة هذا مستوى ملاحدة التيك توك أعزكم الله فلا ينزل مقامنا لنقاش هذا المستوى. طيب لو كانت كافرة أصلية❗️👇
283
7
خلاصة موضوع تقسيم فلسطين والمقاومة وموقف الصهاينة في صورة وفيديو+1
خلاصة موضوع تقسيم فلسطين والمقاومة وموقف الصهاينة في صورة وفيديو
382
8
هذان شعاران منتشران في أمريكا منتصف ونهاية القرن التاسع عشر، الأول ظهر بعد الحرب الأهلية الأمريكية و "تحرير العبيد" ،قرروا ال+1
هذان شعاران منتشران في أمريكا منتصف ونهاية القرن التاسع عشر، الأول ظهر بعد الحرب الأهلية الأمريكية و "تحرير العبيد" ،قرروا التوجه للغرب وسرقة أراضي الهنود الحمر ودفعهم للصحراء وإن قاوموا ،ف "الهندي الجيد هو الهندي الميت" ، الشعار الثاني ظهر نهاية القرن التاسع عشر في الفترة التي بدأو يكتشفون أن الأراضي المتصحرة التي أرسلوا الهنود لها يوجد فيها ثروات تحت الأرض هنا قرروا أن يسرقوا أرضهم التي طردوهم لها، لأرض لا يوجد فيها موارد لا فوق الأرض ولا تحتها ، في هذه الفترة كان شعارهم "اقتل الهندي وانقذ الرجل" في هذه الفترة كان الهنود الحمر لاي ملكون سلاح ولا موارد ومنهكين وليسوا في حال مقاومة ، قرر الأبيض أخذ أطفال الهنود غصبا ووضعهم في مدارس بعيدة الآف الأميال عن عوائلهم لتعليمهم لغة ودين وثقافة العرق الأبيض لينسى أصله، وقتلوا الكثير ممن قاوم وهم أطفال في مدارس داخلية هلى يد راهبات متدينات لكن دين الأبيض، أمامك شعارين عنصريين، الأول شعار اليمين المحافظ حتى اليوم، والثاني شعار اليسار الليبرالي، لا يوجد فرق كبير بينهم، واحد يرى قتلك والثاني يرى قتل هويتك وكل ما يمثلك حتى تخدمه ويستفيد منك.
469
9
قضية كارملو أنثوني اشعلت الرأي العام في أمريكا، أنثوني مراهق أسود حضر مبارة عدائين في مدرسته الثانوية وقدم له ستة عنصريين بيض
قضية كارملو أنثوني اشعلت الرأي العام في أمريكا، أنثوني مراهق أسود حضر مبارة عدائين في مدرسته الثانوية وقدم له ستة عنصريين بيض ليضربوه كما يغعلون دائما، هددهم أنثوني بقوله "ألمسوني وسترون ماذا سيحصل"، بدأو بالهجوم عليه وقام بإخراج سكين صغيرة وطعن رأس الحية منهم مرة واحدة في قلبه ،ومن بعدها تفرقوا وهو هرب ، تمت محاكمته بالقتل من الدرجة الأولى كونه يحمل سكين ، وقوله "ألمسوني وسترون ماذا سيحصل" كان طلب نفذه الضحية المسكين وليس تهديد بعدم الإعتداء عليه، في قضايا كثيرة مشابهة سيخرج الأبيض كدفاع عن النفس أو كأقصى حد قتل غير متعمد، لكن كارملو أسود، ما يهمني أن مجتمع السود بدأ يرى رسائل عنصرية من البيض ضدهم وبأنهم عرق عنيف ونجس، وبدأو بالبحث في سجلات من يعلق ليجدو أن الكثير منهم لديهم سجلات إجرامية طويلة منها إغتصابات لأطفال وسجن ، كارملو ليس لديه سجل إجرامي وطعن واحد من ستة حاولوا ضربه كما يفعلون دائما ؛والبيض المجرمين يرونه مجرم كبقية عرقه مع أنهم فعليا مجرمين في دولة أصلا تتغاضى عن الكثير من جرائمهم كبيض... رمتني بدائها وانسلت.
499
10
هذا توم بيريز في قسم الشرطة يعترف بقتله لوالده عام 2018، مواطن أمريكي من اصول لاتينية اتصل بالشرطة ليبلغهم باختفاء والده من ا
هذا توم بيريز في قسم الشرطة يعترف بقتله لوالده عام 2018، مواطن أمريكي من اصول لاتينية اتصل بالشرطة ليبلغهم باختفاء والده من المنزل، أخذوه في سيارة الشرطة في جولة للبحث عن والده وطوال الوقت وهم يسألونه ويحققون معه، أخذوه بعدها لقسم الشرطة وأخبروه بأنهم عثروا على دم والكلب البوليسي شم رائحة جثة ويجب أن يعترف بجريمته، بعد 17 ساعة من الكذب والتدليس عليه أخبروه بأنهم عثروا على جثة والده مطعون، وأنه قتله ويمكنه أن يدعي أنه نسي لكنه القاتل بالتأكيد، فعلا اعترف توم بقتله والده ، هنا وصل للمحقق مكالمة من الأخت الكبرى لتوم وأخبرتهم بأن والدهم في المطار قادم لزيارتها ولم يخبر توم، الشرطة تركت الموضوع كما هو ، وفي الحجز حاول توم شنق نفسه لأنه قتل والده ونسي، أخذوه لمصحة نفسيه وبعد ٣ أيام ممرضة "حقيرة" أخبرته بأن والده حي مع أن الشرطة طالبت النصحة بأن لا تسمح له بمكالمة أهله أو معرفة اي شي عن تطورات القضية... هذا هو أسلوبهم مع أي عرق آخر، حتى من يطلب مساعدتهم مجرم في نظرهم، وهم أنفسهم من اشتروا برجر لسفاح أمريكي قتل تسعة ، لأنه أبيض والضحايا سود مسيحيين في كنيسة أغلبهم نساء، تذكر هذا... #عدالة_الغرب
518
11
سلاح الدارويني إذا انحشر
سلاح الدارويني إذا انحشر
607
12
تقرير من الولايات المتحدة عن تجارة البشر في أراضيهم توضح أن 95% من المتهمين يحملون الجنسية الأمريكية، ومن تمت إدانتهم بإغتصاب+1
تقرير من الولايات المتحدة عن تجارة البشر في أراضيهم توضح أن 95% من المتهمين يحملون الجنسية الأمريكية، ومن تمت إدانتهم بإغتصاب الأطفال 71% من البيض ،البقية إنا سود أو لاتينيين، تذكر أن أي تهمة منهم هي إعتراف بما يفعلون ومحاولة للتعتيم ولوم الآخر، وكعادتهم قاموا بفيلم قبل سنتين تقريبا عن تجارة البشر في أمريكا وطعلوا فيها الأبطال من البيض والمشكلة كلها من كولومبيا.
635
13
لن تسمع عالماني واحد يتكلم عن معاناة بورتريكو تحت حكم أمريكا فهم لا يدفعون الجزية فقط، بل مجبرين على المشاركة في الحروب وجميع مؤانئهم تحت سيطرة أمريكا،هذا غير الضرائب الكثيرة المفروضة عليهم؛ والأمريكي يمنن عليهم بأن لدى المواطن البورتريكي حق التنقل في أمريكا بجوازه، ويعايرهم ليل نهار بفقرهم الذي فرضته الولايات المتحدة، إليك ترجمة الفيديو: "مرة أخرى، المرة الوحيدة التي يتم فيها ذكر بورتوريكو هي عندما يريدون وصفها بأنها متسخة وفقيرة، وسائل الإعلام الأمريكية ربما تذكر بورتوريكو حوالي أربع مرات في السنة، وفقط لتقول شيئاً سلبياً، المشاكل في بورتوريكو يتم تجاهلها تماماً في الإعلام الأمريكي، سواء من الجناح اليساري أو الجناح اليميني، و99% من الأمريكيين لا يفهمون التاريخ البورتوريكي على الإطلاق. معظم الناس لا يعرفون أن كل مشكلة في بورتوريكو هي بسبب السياسات الأمريكية، بورتوريكو لا تزال خاضعة لـ 'قانون جونز'، ولا يزال يتعين عليهم شحن كل شيء إليهم عبر سفن أمريكية، بطواقم أمريكية، وموانئ أمريكية، بورتوريكو تتلقى نصف تمويل أفقر ولاياتنا، ميسيسيبي، رغم أنها تقريباً بنفس الحجم وعدد السكان، لا يمكنهم الحصول على تمويل من أي جهة أخرى لأنهم 'إقليم أمريكي'، فهم ليسوا دولة، لذا لا يمكنهم الحصول على تمويل دولي، في عام 1898، استولت الولايات المتحدة على بورتوريكو من إسبانيا خلال الغزو، وتم خفض أجورهم للنصف في اليوم الذي أصبحوا فيه جزءاً من أمريكا، أول حاكم أمريكي لبورتوريكو استقال من منصبه بعد عام ونصف بسبب إعصار كبير، ثم اشترى الأراضي التي دمرها الإعصار، واستخدمها لإنشاء 'زراعة أحادية'، كما قام برفع الضرائب على جميع المزارعين في بورتوريكو وسرق أراضيهم لتحويلها إلى مزارع أحادية أيضاً. من هنا حصلنا على 'دومينو السكر'. لقد منعنا لغتهم الأصلية، ومنعنا علمهم الأصلي، وفرضنا عليهم عقوبات إذا قاوموا، تم استهداف القوميين البورتوريكيين من قبل وكالة المخابرات المركزية (CIA) في 'عملية الفوضى'، لذا كانت محاربتهم من أجل الاستقلال تُقمع دائماً. يتم تجنيدهم للقتال في حروبنا، ومع ذلك لا يمكنهم التصويت في انتخاباتنا العامة، ويحصل المحاربون القدامى على نصف المزايا التي يحصل عليها نظرائهم في الولايات المتحدة. لقد فرضنا التعقيم على النساء البورتوريكيات من ثلاثينيات إلى سبعينيات القرن الماضي، وطوال هذا الوقت، لم تفعل بورتوريكو شيئاً خاطئاً لأمريكا، ومع ذلك نحن عنصريون تجاههم، ونكرههم، في كل فرصة تتاح لنا للحديث عنهم وفتح أفواهنا حول بورتوريكو، نقول أشياء غبية. يثير اشمئزازي مقدار الجهل لدى الأمريكيين؛ فهم لا يهتمون بالبورتوريكيين، حتى عندما يتحلون بالجرأة الكافية للحديث عنهم. صنعت فيديو يتحدث عن هذا عندما كان 'باد باني' يتعرض للكراهية في أمريكا، والسؤال هو: لماذا نصنع أعداءً مع أشخاص لم يرتكبوا أي خطأ بحقنا، بينما ارتكبنا نحن كل الأخطاء بحقهم؟ ولماذا لا يريد أحد التوصل إلى خطة، سواء من اليسار أو اليمين، لإصلاح بورتوريكو؟ ولماذا يتم رفض جميع مشاريع القوانين التي مرروها ليصبحوا ولاية؟ أعتقد أن السبب في أن أحداً لا يريد إصلاح الأمر هو أن المشكلة تكشف فشل الرأسمالية ونتيجتها النهائية، ويكره اليمينيون الحديث عن بورتوريكو لأنهم لا يستطيعون حتى استخدام دفاع 'لقد جلبنا لهم الحضارة'. كان لديهم أجر أفضل وحياة أفضل مع إسبانيا،كانوا بالفعل يديرون ويعملون على استقلالهم الخاص عندما تدخلت أمريكا وغيرت حياتهم. نحن بحاجة إلى تحرير بورتوريكو، بورتوريكو إما أن تصبح ولاية ممولة بالكامل، وعلينا أن نحبهم ونحتضنهم بالكامل، أو أن يحصلوا على استقلالهم الخاص، وفي كلتا الحالتين، يجب علينا دفع الفاتورة وتحمل ديونهم. آمل أن يصل هذا الفيديو للأمريكيين، ليس فقط للبورتوريكيين، آمل أن يبدأ الأمريكيون في دراسة تاريخ بورتوريكو، فهناك الكثير لنتعلمه منه، هناك الكثير من الأخطاء التي تم ارتكابها والتي كان يمكن تجنبها اليوم، إنهم يستخدمون نفس الأسلوب الذي استخدموه مع الأمريكيين السود، والأمريكيين الأصليين، والمكسيكيين الأمريكيين، وسكان هاواي، وفي الفلبين، إنه نفس أسلوب الاستعمار والرأسمالية. لا أريد أن أسمع أحداً يذكر بورتوريكو ما لم يكن لديه شيء إيجابي ومُشجع ليقوله، وما لم يكن لديه خطة لمساعدتهم وجعل حياتهم أفضل. هذا هو الشيء الوحيد الذي يجب أن نقوله عن بورتوريكو."
584
14
لا يوجد نص...
501
15
كوكب اليابان
كوكب اليابان
518
16
يتم تقديم منفذي الهجوم الإرهـ ـابي من مجتمع البلاك بيل في صورة أبطال وينموا لهم دائرة من المُعجبين والمُلهمين بهم كل هذا لأنهم لم ينجحوا في الرْنا!! وينك يا علمنج يا 9ـحبون تجي تقولي يا شعوب مكبوتة https://www.newamerica.org/insights/misogynist-incels-and-male-supremacism/red-pill-to-black-pill/
507
17
نقض خرافة البلاك بيل.. ولماذا يتبناها اغلب المسلمين دون دراية؟ أولاً؛ ما هو تعريف البلاك بيل؟ البلاك بيل هو مصطلح يصف توجه فكري يتبناه مجموعة من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي وتحديداً في البلدان الغربية ذات الكثافة البيضاء (اميركا/بريطانيا) ويزعُم هذا الفِكر أن الجينات والشكل الخارجي فقط يحددان مصير الشخص مجتمعياً وعاطفياً، وتعبر عن مدى الإستياء البالغ عند معتنقيها نظراً من إسمها "الحبة #السوداء" نتيجة الرفض المتكرر لهم من قبل النساء أو فشل محاولات المواعدة المتكررة مما يؤدى في نهاية المطاف إلى الإكتئاب واليأس والإحساس بإنعدام الرغبة تجاهم فيما يعرفون بإسم "العازبون قسرياً" وهم أشخاص منعتهم جيناتهم ومجتمعهم القائم على معايير خاصة للموافقة الجىْسية من ممارسة فطرتهم في إقامة علاقة عاطفية حسب رواد البلاك بيل عادة ما يعبرون عن ذلك بإحتقار مبالغ فيه لذاتهم وحنق وغيظ تجاه النساء وأولئك الذكور المتفوفين جينياً (بزعمهم) الذين يملكون فرصاً أكبر مقارنة بأقرانهم في إقامة علاقات عابرة، وينتهي بهم الأمر عادة بالإىْتحار او بالعزلة وأحياناً بجـ..ـرائم القـ ـتل الجماعي إنتقاماً من المجتمع بإختصار هي فلسفة أولئك المكبوتين جىْسياً الذين يريدون الرْنا لكن لا تسمح لهم النساء بذلك لأن هناك معايير معينة للفحـ..ـل خاصتها إنتهينا من التعريف... الآن حان وقت قياسها علمياً وإختبار مدى صحتها.. الحقيقة أنه ليس هناك أي راي أكاديمي او حتى شبه ظن أو تخمين في الوسط العلمي قد يدعم هذا المسار وليس ثمة ما يدعونا لتفنيدها علمياً بل تؤكد الاراء على تدليس واضح للنتائج العلمية داخل مجتمع البلاك بيل وإقتباس الدراسات دون سياقها بما يخدم أفكارهم، وسأعرض في التعليقات المراجعات العلمية للمجلات والمواقع الأكاديمية في تحليل إدعاءات هذه الفلسفة الإعتلالات النفسية لرواد البلاك بيل.. تشير التقارير العلمية المستندة على دراسة نفسية لمعتنقي تلك الفلسفة أنهم يضخمون من كُره المجتمع لهم بناءاً على مجرد فشل بالرْنا!!، كما كشفت أيضاً أن اصحابها يعانون من الإكتئاب الحاد وإضطرابات التوحد والقلق والتوتر المتزايد الذي يقودهم للعُزلة والإىْتحار والعنف كيف يتبنى المسلمين تلك الفلسفة دون دراية؟ ليس عندي معلومات دقيقة تكشف تاريخ إنتشار تلك الفلسفة في عالمنا الإسلامي لكن الواضح والدقيق هو ولوج مصطلحاتها في خطابنا اليومي تحت مسميات "تحسين النسل" دون تاريخ وتوقيت محدد لبدء إنتشارها وحجم الفجوة الفكرية بين المجتمعات الغربية المىْحلة ومجتمعاتنا العربية المحافظة تنظر للزواج الشرعي بصفته الطريقة الشرعية الوحيدة للعلاقة العاطفية لا يعطي تفسيراً لتبني المجتمع العربي لتلك الفلسفات سوى أن شعوبنا اكثرها يعاني إىْحطاطاً فكرياً وهشاشة نفسية قاسية أمام العقل الغربي الهمـ..ـجي https://arxiv.org/abs/2604.02565 https://www.sciencedirect.com/science/article/abs/pii/S0191886925000030 https://www.psychologytoday.com/us/blog/darwin-does-dating/202402/incels-uncovered-how-potent-is-the-black-pill
503
18
لا يوجد نص...
459
19
واليوم نجد أن هذه صورته بعد العثور على أجزاء أخرى منه. https://www.britannica.com/animal/Pakicetus
واليوم نجد أن هذه صورته بعد العثور على أجزاء أخرى منه. https://www.britannica.com/animal/Pakicetus
467
20
تم رسم الباكيسيتوس بهذا الشكل.. جميل ؟ https://www.science.org/toc/science/220/4595
تم رسم الباكيسيتوس بهذا الشكل.. جميل ؟ https://www.science.org/toc/science/220/4595
451