uz
Feedback
فَكِّرْ

فَكِّرْ

Kanalga Telegram’da o‘tish

"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

Ko'proq ko'rsatish

📈 Telegram kanali فَكِّرْ analitikasi

فَكِّرْ (@thinking_2) Arab til segmentidagi kanali faol ishtirokchi. Hozirda hamjamiyat 10 052 obunachidan iborat bo'lib, Din & Maʼnaviyat toifasida 9 318-o'rinni va Iroq mintaqasida 12 126-o'rinni egallagan.

📊 Auditoriya ko‘rsatkichlari va dinamika

невідомо sanasidan buyon loyiha tez o‘sib, 10 052 obunachiga ega bo‘ldi.

25 Iyun, 2026 dagi oxirgi ma’lumotlarga ko‘ra kanal barqaror faollikka ega. Oxirgi 30 kunda obunachilar soni 28 ga, so‘nggi 24 soatda esa -3 ga o‘zgardi va umumiy qamrov yuqori darajada qolmoqda.

  • Tasdiqlash holati: Tasdiqlanmagan
  • Jalb etish (ER): Auditoriya o‘rtacha 10.24% darajada jalb etiladi. Nashrdan keyingi dastlabki 24 soatda kontent odatda umumiy obunachilar sonining 16.02% ini tashkil etuvchi reaksiyalarni to‘playdi.
  • Post qamrovi: Har bir post o‘rtacha 1 029 marta ko‘riladi; birinchi sutkada odatda 1 610 ta ko‘rish yig‘iladi.
  • Reaksiyalar va o‘zaro ta’sir: Auditoriya faol: har bir postga o‘rtacha 0 ta reaksiya keladi.
  • Tematik yo‘nalishlar: Kontent هُوَايَة, إِنسَان, بُحيَاتِيّ, دَنِيَّة, شَخص kabi asosiy mavzularga jamlangan.

📝 Tavsif va kontent siyosati

Muallif resursni shaxsiy fikrni ifoda etish maydoni sifatida ta’riflaydi:
"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

Yuqori yangilanish chastotasi (oxirgi ma’lumot 26 Iyun, 2026 da olingan) sababli kanal doimo dolzarb va katta qamrovli bo‘lib qoladi. Analitika auditoriya kontent bilan faol hamkorlik qilishini, uni Din & Maʼnaviyat toifasidagi muhim ta’sir nuqtasiga aylantirishini ko‘rsatadi.

10 052
Obunachilar
-324 soatlar
-17 kunlar
+2830 kunlar
Postlar arxiv
يا هله حبايب نرجع نستفسر مرة اخرى نفس الظهر كم طالب رايح للسادس هالسنة؟
Anonymous voting

يلا ححذف الرسائل حاليًا وان شاء الله نحجي بغير وقت اذا عدكم اصدقاء سادس حولوهم القناة، منا ورايح نسولف كل فترة.

بالليل نتفاهم

كوللللللللللل شلوننننن ضبطت العربييييي🔫☠

قصة حياتي الدراسية 🤣🤣

Ovozli xabar07:01

Ovozli xabar03:44

خلي احجيلكم عليّ شويه

وخويه احمد صدك كلامك مثل الورد، السادس مشكلته نفسيه من صدك الدليل هسه شكد ما اقره احس روحي مقصره ومتوتره دومي بحيث حتى تركيزي قل من هالتفكير اتمنى اكدر اعالج هالشي وادبر روحي. واني ارجع واكرر كلش متشكره الك..والله العظيم اني خايفه من السادس وما اكدر اكول لأحد حتى يوكف وياي لأن بعدني بالبداية والوضع جديد فخايفه اوكف وحدي..بس انت كلامك ديهون عليه كلش هواي. داحس اكو واحد ويانه.ر

Ovozli xabar03:31

هلوو احمد اني جايتك لأن حايره كلش كلش كلش🥲 اني ثبتت على مدرس فيزياء يفهم وخوش رجال بس شنو..ملزمته ناقصه..اعوض النقص بغير ملزمه واستمر وياه لأن يفهم أكثر من ابو ملزمه مضبوطه؟ وثاني شي هذا الكلش يخوفني🥲 والله جايتك لأن داحس صدك الله جابك بوقت صدك احتاج واحد يدليني.. اني ما اكدر اكول لأهلي لأن خاف يتعبون من يمي واتعبهم وياي.. بس اني دوم خايفه وداحس بنص صدري اكو ضيقه وتوتر دائمًا، وخايفه أن اني داقصر بالدراسة..كلش ما احب شعور التقصير وداحاول اسوي العليه بس كلشي مجاي اكمل من اللي حاطتهم بيومي وحاسه روحي مقصره فردنوب وما أقره عدل..شلون اعالج هالشعور؟ اني انسانه تقتنع بالكلام بسرعة..فأتمنى منك نصيحة أو كلام يهون عليه هالخوف اللي صارله شهر ونص مدري شكد..واني كلش كلش متشكره الك احمد.

غير ان اسئلة السادس صارت تكرار، يعني تحسه مسلسلة تشوفها كم مرة وتنجح كل سنة نفس النمط ونفس الفكرة ، لا شي جديد ولا ابد اللهم اذا رادوا يغيرون فيغيرون رقم او حرف ، اذا رادوا

مرحلة دراسية حالها حال بقية المراحل ، الميزة الوحيدة الموجودة بيها انها تنقلك من مرحلة الى مرحلة فقط. قبل جنّه نكول تنقلك من مرحلة الى مرحلة مصيرية وانت التحدد مستقبلك وانت المادري شنو هسه ابو ال 60 ويه ابو ال 95 كاعد بنفس الجامعة ويدرس بنفس القسم وثنينهم ينجحون

وهم حاجيها قبل السادس محد مكبره ومنطي اكثر من حجمه بس المجتمع والأفكار الصارت وراثية عبالك تحسهم دا يتناقلوها بال DNA مالتهم سالفة الخوف من السادس ويمعود شراح يصير بيك وشكد راح تتعب ومدري شني

بس هوَ الاغلبيه يخوفون الطلاب هسة اني جديدة ع سادس بس من اكلهم داشوفة سهل يضحكون يكلولي بعدج ششايفة فَ تعتمد على الطالب اذا يتأثر بالكلام او لا

صارت وياي عقدة نفسيه من الرياضيات وحتى هيّ النزلت معدلي فدنوب 😂 جان دور اول 97 مدري 96 وبسببها نزل نزول فظيع

اني حاجيها قبل، السادس مشكلته نفسية. اذا جنت مرتاح وعندك ثقة بالمدرس فأكيد راح تحب المادة وراح تفهمها. اني مثلًا بالرياضيات، صارلي موقف من الخامس ابتدائي، ولحد الان اكره الرياضيات وما مر بحياتي مدرس مال رياضيات زين باستثناء الوالدة

الصراحة اني هم ماحب العربي ابدا بس شو الاستاذ كلش زين وفتهمت عليه ظليت احب المادة

سهلة ان شاء الله

تمام ننتضرك ان شاء الله لان قريت شهرين عربي سطرني الاستفهام فذبيت نفسي على الأدب