fa
Feedback
فَكِّرْ

فَكِّرْ

رفتن به کانال در Telegram

"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

نمایش بیشتر

📈 تحلیل کانال تلگرام فَكِّرْ

کانال فَكِّرْ (@thinking_2) در بخش زبانی عربی بازیگری فعال است. در حال حاضر جامعه شامل 10 052 مشترک است و جایگاه 9 318 را در دسته دین و مذهبی و رتبه 12 126 را در منطقه العراق دارد.

📊 شاخص‌های مخاطب و پویایی

از زمان ایجاد در невідомо، پروژه رشد سریعی داشته و 10 052 مشترک جذب کرده است.

بر اساس آخرین داده‌ها در تاریخ 25 ژوئن, 2026، کانال فعالیت پایداری دارد. در ۳۰ روز گذشته تغییر اعضا برابر 28 و در ۲۴ ساعت گذشته برابر -3 بوده و همچنان دسترسی گسترده‌ای حفظ شده است.

  • وضعیت تأیید: تأیید نشده
  • نرخ تعامل (ER): میانگین تعامل مخاطب 10.24% است و در ۲۴ ساعت نخست پس از انتشار، محتوا معمولاً 16.02% واکنش نسبت به کل مشترکان کسب می‌کند.
  • دسترسی پست‌ها: هر پست به طور میانگین 1 029 بازدید دریافت می‌کند. در اولین روز معمولاً 1 610 بازدید جمع‌آوری می‌شود.
  • واکنش‌ها و تعامل: مخاطبان به‌طور فعال حمایت می‌کنند؛ میانگین واکنش به هر پست 0 است.
  • علایق موضوعی: محتوا بر موضوعات کلیدی مانند هُوَايَة, إِنسَان, بُحيَاتِيّ, دَنِيَّة, شَخص تمرکز دارد.

📝 توضیح و سیاست محتوایی

نویسنده این فضا را محل بیان دیدگاه‌های شخصی توصیف می‌کند:
"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

به لطف به‌روزرسانی‌های پرتکرار (آخرین داده در تاریخ 26 ژوئن, 2026)، کانال همواره به‌روز و دارای دسترسی بالاست. تحلیل‌ها نشان می‌دهد مخاطبان به‌طور فعال با محتوا تعامل دارند و آن را به نقطه اثرگذاری مهم در دسته دین و مذهبی تبدیل کرده‌اند.

10 052
مشترکین
-324 ساعت
-17 روز
+2830 روز
آرشیو پست ها
يا هله حبايب نرجع نستفسر مرة اخرى نفس الظهر كم طالب رايح للسادس هالسنة؟
Anonymous voting

يلا ححذف الرسائل حاليًا وان شاء الله نحجي بغير وقت اذا عدكم اصدقاء سادس حولوهم القناة، منا ورايح نسولف كل فترة.

بالليل نتفاهم

كوللللللللللل شلوننننن ضبطت العربييييي🔫☠

قصة حياتي الدراسية 🤣🤣

پیام صوتی07:01

پیام صوتی03:44

خلي احجيلكم عليّ شويه

وخويه احمد صدك كلامك مثل الورد، السادس مشكلته نفسيه من صدك الدليل هسه شكد ما اقره احس روحي مقصره ومتوتره دومي بحيث حتى تركيزي قل من هالتفكير اتمنى اكدر اعالج هالشي وادبر روحي. واني ارجع واكرر كلش متشكره الك..والله العظيم اني خايفه من السادس وما اكدر اكول لأحد حتى يوكف وياي لأن بعدني بالبداية والوضع جديد فخايفه اوكف وحدي..بس انت كلامك ديهون عليه كلش هواي. داحس اكو واحد ويانه.ر

پیام صوتی03:31

هلوو احمد اني جايتك لأن حايره كلش كلش كلش🥲 اني ثبتت على مدرس فيزياء يفهم وخوش رجال بس شنو..ملزمته ناقصه..اعوض النقص بغير ملزمه واستمر وياه لأن يفهم أكثر من ابو ملزمه مضبوطه؟ وثاني شي هذا الكلش يخوفني🥲 والله جايتك لأن داحس صدك الله جابك بوقت صدك احتاج واحد يدليني.. اني ما اكدر اكول لأهلي لأن خاف يتعبون من يمي واتعبهم وياي.. بس اني دوم خايفه وداحس بنص صدري اكو ضيقه وتوتر دائمًا، وخايفه أن اني داقصر بالدراسة..كلش ما احب شعور التقصير وداحاول اسوي العليه بس كلشي مجاي اكمل من اللي حاطتهم بيومي وحاسه روحي مقصره فردنوب وما أقره عدل..شلون اعالج هالشعور؟ اني انسانه تقتنع بالكلام بسرعة..فأتمنى منك نصيحة أو كلام يهون عليه هالخوف اللي صارله شهر ونص مدري شكد..واني كلش كلش متشكره الك احمد.

غير ان اسئلة السادس صارت تكرار، يعني تحسه مسلسلة تشوفها كم مرة وتنجح كل سنة نفس النمط ونفس الفكرة ، لا شي جديد ولا ابد اللهم اذا رادوا يغيرون فيغيرون رقم او حرف ، اذا رادوا

مرحلة دراسية حالها حال بقية المراحل ، الميزة الوحيدة الموجودة بيها انها تنقلك من مرحلة الى مرحلة فقط. قبل جنّه نكول تنقلك من مرحلة الى مرحلة مصيرية وانت التحدد مستقبلك وانت المادري شنو هسه ابو ال 60 ويه ابو ال 95 كاعد بنفس الجامعة ويدرس بنفس القسم وثنينهم ينجحون

وهم حاجيها قبل السادس محد مكبره ومنطي اكثر من حجمه بس المجتمع والأفكار الصارت وراثية عبالك تحسهم دا يتناقلوها بال DNA مالتهم سالفة الخوف من السادس ويمعود شراح يصير بيك وشكد راح تتعب ومدري شني

بس هوَ الاغلبيه يخوفون الطلاب هسة اني جديدة ع سادس بس من اكلهم داشوفة سهل يضحكون يكلولي بعدج ششايفة فَ تعتمد على الطالب اذا يتأثر بالكلام او لا

صارت وياي عقدة نفسيه من الرياضيات وحتى هيّ النزلت معدلي فدنوب 😂 جان دور اول 97 مدري 96 وبسببها نزل نزول فظيع

اني حاجيها قبل، السادس مشكلته نفسية. اذا جنت مرتاح وعندك ثقة بالمدرس فأكيد راح تحب المادة وراح تفهمها. اني مثلًا بالرياضيات، صارلي موقف من الخامس ابتدائي، ولحد الان اكره الرياضيات وما مر بحياتي مدرس مال رياضيات زين باستثناء الوالدة

الصراحة اني هم ماحب العربي ابدا بس شو الاستاذ كلش زين وفتهمت عليه ظليت احب المادة

سهلة ان شاء الله

تمام ننتضرك ان شاء الله لان قريت شهرين عربي سطرني الاستفهام فذبيت نفسي على الأدب