ar
Feedback
فَكِّرْ

فَكِّرْ

الذهاب إلى القناة على Telegram

"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

إظهار المزيد

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام فَكِّرْ

تُعد قناة فَكِّرْ (@thinking_2) في القطاع اللغوي العربية لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 10 052 مشتركاً، محتلاً المرتبة 9 318 في فئة الدين والقيم الروحية والمرتبة 12 126 في منطقة العراق.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 10 052 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ 25 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار 28، وفي آخر 24 ساعة بمقدار -3، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 10.24‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً 16.02‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 1 029 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 1 610 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 0.
  • الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل هُوَايَة, إِنسَان, بُحيَاتِيّ, دَنِيَّة, شَخص.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 26 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة الدين والقيم الروحية.

10 052
المشتركون
-324 ساعات
-17 أيام
+2830 أيام
أرشيف المشاركات
يا هله حبايب نرجع نستفسر مرة اخرى نفس الظهر كم طالب رايح للسادس هالسنة؟
Anonymous voting

يلا ححذف الرسائل حاليًا وان شاء الله نحجي بغير وقت اذا عدكم اصدقاء سادس حولوهم القناة، منا ورايح نسولف كل فترة.

بالليل نتفاهم

كوللللللللللل شلوننننن ضبطت العربييييي🔫☠

قصة حياتي الدراسية 🤣🤣

رسالة صوتية07:01

رسالة صوتية03:44

خلي احجيلكم عليّ شويه

وخويه احمد صدك كلامك مثل الورد، السادس مشكلته نفسيه من صدك الدليل هسه شكد ما اقره احس روحي مقصره ومتوتره دومي بحيث حتى تركيزي قل من هالتفكير اتمنى اكدر اعالج هالشي وادبر روحي. واني ارجع واكرر كلش متشكره الك..والله العظيم اني خايفه من السادس وما اكدر اكول لأحد حتى يوكف وياي لأن بعدني بالبداية والوضع جديد فخايفه اوكف وحدي..بس انت كلامك ديهون عليه كلش هواي. داحس اكو واحد ويانه.ر

رسالة صوتية03:31

هلوو احمد اني جايتك لأن حايره كلش كلش كلش🥲 اني ثبتت على مدرس فيزياء يفهم وخوش رجال بس شنو..ملزمته ناقصه..اعوض النقص بغير ملزمه واستمر وياه لأن يفهم أكثر من ابو ملزمه مضبوطه؟ وثاني شي هذا الكلش يخوفني🥲 والله جايتك لأن داحس صدك الله جابك بوقت صدك احتاج واحد يدليني.. اني ما اكدر اكول لأهلي لأن خاف يتعبون من يمي واتعبهم وياي.. بس اني دوم خايفه وداحس بنص صدري اكو ضيقه وتوتر دائمًا، وخايفه أن اني داقصر بالدراسة..كلش ما احب شعور التقصير وداحاول اسوي العليه بس كلشي مجاي اكمل من اللي حاطتهم بيومي وحاسه روحي مقصره فردنوب وما أقره عدل..شلون اعالج هالشعور؟ اني انسانه تقتنع بالكلام بسرعة..فأتمنى منك نصيحة أو كلام يهون عليه هالخوف اللي صارله شهر ونص مدري شكد..واني كلش كلش متشكره الك احمد.

غير ان اسئلة السادس صارت تكرار، يعني تحسه مسلسلة تشوفها كم مرة وتنجح كل سنة نفس النمط ونفس الفكرة ، لا شي جديد ولا ابد اللهم اذا رادوا يغيرون فيغيرون رقم او حرف ، اذا رادوا

مرحلة دراسية حالها حال بقية المراحل ، الميزة الوحيدة الموجودة بيها انها تنقلك من مرحلة الى مرحلة فقط. قبل جنّه نكول تنقلك من مرحلة الى مرحلة مصيرية وانت التحدد مستقبلك وانت المادري شنو هسه ابو ال 60 ويه ابو ال 95 كاعد بنفس الجامعة ويدرس بنفس القسم وثنينهم ينجحون

وهم حاجيها قبل السادس محد مكبره ومنطي اكثر من حجمه بس المجتمع والأفكار الصارت وراثية عبالك تحسهم دا يتناقلوها بال DNA مالتهم سالفة الخوف من السادس ويمعود شراح يصير بيك وشكد راح تتعب ومدري شني

بس هوَ الاغلبيه يخوفون الطلاب هسة اني جديدة ع سادس بس من اكلهم داشوفة سهل يضحكون يكلولي بعدج ششايفة فَ تعتمد على الطالب اذا يتأثر بالكلام او لا

صارت وياي عقدة نفسيه من الرياضيات وحتى هيّ النزلت معدلي فدنوب 😂 جان دور اول 97 مدري 96 وبسببها نزل نزول فظيع

اني حاجيها قبل، السادس مشكلته نفسية. اذا جنت مرتاح وعندك ثقة بالمدرس فأكيد راح تحب المادة وراح تفهمها. اني مثلًا بالرياضيات، صارلي موقف من الخامس ابتدائي، ولحد الان اكره الرياضيات وما مر بحياتي مدرس مال رياضيات زين باستثناء الوالدة

الصراحة اني هم ماحب العربي ابدا بس شو الاستاذ كلش زين وفتهمت عليه ظليت احب المادة

سهلة ان شاء الله

تمام ننتضرك ان شاء الله لان قريت شهرين عربي سطرني الاستفهام فذبيت نفسي على الأدب