ru
Feedback
فَكِّرْ

فَكِّرْ

Открыть в Telegram

"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

Больше

📈 Аналитический обзор Telegram-канала فَكِّرْ

Канал فَكِّرْ (@thinking_2) языкового сегмента Арабский является активным участником. Сейчас сообщество объединяет 10 052 подписчиков, занимая 9 318 место в категории Религия и духовность и 12 126 место в регионе Ирак.

📊 Показатели аудитории и динамика

С момента создания невідомо проект демонстрирует стремительный рост, собрав аудиторию из 10 052 подписчиков.

Согласно последним данным от 25 июня, 2026, канал показывает стабильную активность. За последние 30 дней изменение числа участников составило 28, а за последние 24 часа — -3, при этом общий охват остаётся высоким.

  • Статус верификации: Не верифицирован
  • Уровень вовлечённости (ER): Средний показатель вовлечённости аудитории составляет 10.24%. В первые 24 часа после публикации контент обычно набирает 16.02% реакций от общего числа подписчиков.
  • Охват публикаций: В среднем каждый пост получает 1 029 просмотров. В течение первых суток публикация набирает 1 610 просмотров.
  • Реакции и взаимодействия: Аудитория активно поддерживает контент: среднее количество реакций на один пост — 0.
  • Тематические интересы: Контент сосредоточен на ключевых темах, таких как هُوَايَة, إِنسَان, بُحيَاتِيّ, دَنِيَّة, شَخص.

📝 Описание и контентная политика

Автор описывает ресурс как площадку для выражения субъективного мнения:
"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

Благодаря высокой частоте обновлений (последние данные получены 26 июня, 2026) канал поддерживает актуальность и высокий уровень охвата публикаций. Аналитика показывает, что аудитория активно взаимодействует с контентом, что делает его важной точкой влияния в категории Религия и духовность.

10 052
Подписчики
-324 часа
-17 дней
+2830 день
Архив постов
يا هله حبايب نرجع نستفسر مرة اخرى نفس الظهر كم طالب رايح للسادس هالسنة؟
Anonymous voting

يلا ححذف الرسائل حاليًا وان شاء الله نحجي بغير وقت اذا عدكم اصدقاء سادس حولوهم القناة، منا ورايح نسولف كل فترة.

بالليل نتفاهم

كوللللللللللل شلوننننن ضبطت العربييييي🔫☠

قصة حياتي الدراسية 🤣🤣

Голосовое сообщение07:01

Голосовое сообщение03:44

خلي احجيلكم عليّ شويه

وخويه احمد صدك كلامك مثل الورد، السادس مشكلته نفسيه من صدك الدليل هسه شكد ما اقره احس روحي مقصره ومتوتره دومي بحيث حتى تركيزي قل من هالتفكير اتمنى اكدر اعالج هالشي وادبر روحي. واني ارجع واكرر كلش متشكره الك..والله العظيم اني خايفه من السادس وما اكدر اكول لأحد حتى يوكف وياي لأن بعدني بالبداية والوضع جديد فخايفه اوكف وحدي..بس انت كلامك ديهون عليه كلش هواي. داحس اكو واحد ويانه.ر

Голосовое сообщение03:31

هلوو احمد اني جايتك لأن حايره كلش كلش كلش🥲 اني ثبتت على مدرس فيزياء يفهم وخوش رجال بس شنو..ملزمته ناقصه..اعوض النقص بغير ملزمه واستمر وياه لأن يفهم أكثر من ابو ملزمه مضبوطه؟ وثاني شي هذا الكلش يخوفني🥲 والله جايتك لأن داحس صدك الله جابك بوقت صدك احتاج واحد يدليني.. اني ما اكدر اكول لأهلي لأن خاف يتعبون من يمي واتعبهم وياي.. بس اني دوم خايفه وداحس بنص صدري اكو ضيقه وتوتر دائمًا، وخايفه أن اني داقصر بالدراسة..كلش ما احب شعور التقصير وداحاول اسوي العليه بس كلشي مجاي اكمل من اللي حاطتهم بيومي وحاسه روحي مقصره فردنوب وما أقره عدل..شلون اعالج هالشعور؟ اني انسانه تقتنع بالكلام بسرعة..فأتمنى منك نصيحة أو كلام يهون عليه هالخوف اللي صارله شهر ونص مدري شكد..واني كلش كلش متشكره الك احمد.

غير ان اسئلة السادس صارت تكرار، يعني تحسه مسلسلة تشوفها كم مرة وتنجح كل سنة نفس النمط ونفس الفكرة ، لا شي جديد ولا ابد اللهم اذا رادوا يغيرون فيغيرون رقم او حرف ، اذا رادوا

مرحلة دراسية حالها حال بقية المراحل ، الميزة الوحيدة الموجودة بيها انها تنقلك من مرحلة الى مرحلة فقط. قبل جنّه نكول تنقلك من مرحلة الى مرحلة مصيرية وانت التحدد مستقبلك وانت المادري شنو هسه ابو ال 60 ويه ابو ال 95 كاعد بنفس الجامعة ويدرس بنفس القسم وثنينهم ينجحون

وهم حاجيها قبل السادس محد مكبره ومنطي اكثر من حجمه بس المجتمع والأفكار الصارت وراثية عبالك تحسهم دا يتناقلوها بال DNA مالتهم سالفة الخوف من السادس ويمعود شراح يصير بيك وشكد راح تتعب ومدري شني

بس هوَ الاغلبيه يخوفون الطلاب هسة اني جديدة ع سادس بس من اكلهم داشوفة سهل يضحكون يكلولي بعدج ششايفة فَ تعتمد على الطالب اذا يتأثر بالكلام او لا

صارت وياي عقدة نفسيه من الرياضيات وحتى هيّ النزلت معدلي فدنوب 😂 جان دور اول 97 مدري 96 وبسببها نزل نزول فظيع

اني حاجيها قبل، السادس مشكلته نفسية. اذا جنت مرتاح وعندك ثقة بالمدرس فأكيد راح تحب المادة وراح تفهمها. اني مثلًا بالرياضيات، صارلي موقف من الخامس ابتدائي، ولحد الان اكره الرياضيات وما مر بحياتي مدرس مال رياضيات زين باستثناء الوالدة

الصراحة اني هم ماحب العربي ابدا بس شو الاستاذ كلش زين وفتهمت عليه ظليت احب المادة

سهلة ان شاء الله

تمام ننتضرك ان شاء الله لان قريت شهرين عربي سطرني الاستفهام فذبيت نفسي على الأدب