uz
Feedback
فَكِّرْ

فَكِّرْ

Kanalga Telegram’da o‘tish

"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

Ko'proq ko'rsatish

📈 Telegram kanali فَكِّرْ analitikasi

فَكِّرْ (@thinking_2) Arab til segmentidagi kanali faol ishtirokchi. Hozirda hamjamiyat 10 052 obunachidan iborat bo'lib, Din & Maʼnaviyat toifasida 9 318-o'rinni va Iroq mintaqasida 12 126-o'rinni egallagan.

📊 Auditoriya ko‘rsatkichlari va dinamika

невідомо sanasidan buyon loyiha tez o‘sib, 10 052 obunachiga ega bo‘ldi.

25 Iyun, 2026 dagi oxirgi ma’lumotlarga ko‘ra kanal barqaror faollikka ega. Oxirgi 30 kunda obunachilar soni 28 ga, so‘nggi 24 soatda esa -3 ga o‘zgardi va umumiy qamrov yuqori darajada qolmoqda.

  • Tasdiqlash holati: Tasdiqlanmagan
  • Jalb etish (ER): Auditoriya o‘rtacha 10.24% darajada jalb etiladi. Nashrdan keyingi dastlabki 24 soatda kontent odatda umumiy obunachilar sonining 16.02% ini tashkil etuvchi reaksiyalarni to‘playdi.
  • Post qamrovi: Har bir post o‘rtacha 1 029 marta ko‘riladi; birinchi sutkada odatda 1 610 ta ko‘rish yig‘iladi.
  • Reaksiyalar va o‘zaro ta’sir: Auditoriya faol: har bir postga o‘rtacha 0 ta reaksiya keladi.
  • Tematik yo‘nalishlar: Kontent هُوَايَة, إِنسَان, بُحيَاتِيّ, دَنِيَّة, شَخص kabi asosiy mavzularga jamlangan.

📝 Tavsif va kontent siyosati

Muallif resursni shaxsiy fikrni ifoda etish maydoni sifatida ta’riflaydi:
"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

Yuqori yangilanish chastotasi (oxirgi ma’lumot 26 Iyun, 2026 da olingan) sababli kanal doimo dolzarb va katta qamrovli bo‘lib qoladi. Analitika auditoriya kontent bilan faol hamkorlik qilishini, uni Din & Maʼnaviyat toifasidagi muhim ta’sir nuqtasiga aylantirishini ko‘rsatadi.

10 052
Obunachilar
-324 soatlar
-17 kunlar
+2830 kunlar
Postlar arxiv
اني عقدتي العربي وخايفه منه بالسادس 💔🙂

يمكن لأن اني حيل احب العربي، ويمكن لأن المدرس الدرسني هم حببني بيها وهم خلاني افتهمها بوقتها اخذت 98

خوش بالليل اسولف وياكم بخصوص المواد وبالتحديد العربي دالاحظ اكو كوارث طبيعية واجرامية دتصير بالعربي ويه الطلاب مع انها اسهل وابسط مادة فجايكم بشغلة تفيدكم عود

منو رايح للسادس
Anonymous voting

نعيد التصويت ، جان كلامي مو صحيح فوك

هههههه لا كلامي ويه هاي الدفعه ، ان شاء الله حتخلصون من السادس بهل سنة كلامي بخصوص الدفعة الجديدة

احمد ديسأل كم طالب سادس موجود حت نصوت ويرزلنا😂😂😂😂😂🤍

وكم طالب رايح للسادس ، خل يصوّت على سادس داريد اسوي احصائية

كم طالب سادس هنا؟
Anonymous voting

شباب

بس راح تشبعون وّن ولطم من عندي هالأيام

يلا ونيّت شويه وارتاحيت خل احذف الرسائل

بس باجر لازم يجبر بخاطرنه بعد مابيها مجال يعني

اشاقيكم حبايب راح احذف نفسي من الكرة الأرضية كلها وابقي القناة

باجر اذا رسبت احذف القناة

sticker.webp0.16 KB

رابعة اسنان جراحة دور ثاني شلونها المعنويات ؟ اكو شي مهم لو نفس الاول😂 @sen_3 كذلك بالتوفيق للسادس بإمتحان باجر❤️

يالتبغض علي محنتَك محنة گطنه وشيلها من أذنك الجنة.

طاسه اترسها مي وبصفها فتافيت خبز أو هل موجود وخليهن بالطرمة او بباب المطبخ خلونه نتكاثف سويه وننشر رحمتنا المحدودة على مخلوقات الأرض، البزازين والعصافير وكل حيوان ممكن يستفاد من هذا الفعل البسيط. بلكي الله يرحم بحالنا ويخفف من شدّة هالحر. في سورة غافر قالَ تعالى ( رَبَّنَا وَسِعْتَ كُلَّ شَيْءٍ رَحْمَةً وَعِلْمًا فَاغْفِرْ لِلَّذِينَ تَابُوا وَاتَّبَعُوا سَبِيلَكَ وَقِهِمْ عَذَابَ الْجَحِيمِ) جمعة مباركة وكلكم عيوني.

تحية حب وإحترام وتقدير وشُكر وعرفان لكل أم وأخت تشتغل بالمطبخ بهل حر وتسوي أكل لأهلها، شخصيًا اعتبر الموضوع بطولة وتضحية لازم الواحد يوكف إجلال وإحترام و(تقدير) إلها. كل المطابخ بالعراق حاره واغلبهن حتى بنكة مابيهن، والجو اصلًا مشتعل، وكل هذا وهنه واكفات كدام عين الطباخ ويسون أكل لأشخاص كاعدين كدام المبردة او السبلت. صحيح هذا واجبهن، بس هنه هم بشر وهم يحسّن بالحر وبالتعب وبالحيرة مال الطبخ يومية، وغسل المواعين والتنظيف والوكفة بالساعات. أرجو من كل شخص يكدر يساعد أمه او اخته لا يقصر وياهن، ولا يحس كبريائه ورجولته بخطر اذا سوه هيج، بالعكس هالمساعدة ما تنزلك بل ترفع من شأنك كدامهم وكدام الله. وكذلك أتمنى من كل بنية تبقى نايمة للظهر وتنزل تلكى الاكل جاهز، انُ تعيد نظرها بنفسها بالخصوص بهل فترة مال حر. امك وأختك هم ناس مثلك، مو خدامات جايبهن بفلوس علمود يحللن خبزتهن، أمك واختك لوما يحبنك يبقنّك معفن وجوعان طول العمر، فلا تبخل بالمساعدة. وكلكم عيوني.