es
Feedback
فَكِّرْ

فَكِّرْ

Ir al canal en Telegram

"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

Mostrar más

📈 Análisis del canal de Telegram فَكِّرْ

El canal فَكِّرْ (@thinking_2) en el segmento lingüístico de Árabe es un actor destacado. Actualmente la comunidad reúne a 10 052 suscriptores, ocupando la posición 9 318 en la categoría Religión y espiritualidad y el puesto 12 126 en la región Irak.

📊 Métricas de audiencia y dinámica

Desde su creación el невідомо, el proyecto ha mostrado un crecimiento acelerado, reuniendo a 10 052 suscriptores.

Según los últimos datos del 25 junio, 2026, el canal mantiene una actividad estable. En los últimos 30 días la variación de miembros fue de 28, y en las últimas 24 horas de -3, conservando un alto alcance.

  • Estado de verificación: No verificado
  • Tasa de interacción (ER): El promedio de interacción de la audiencia es 10.24%. Durante las primeras 24 horas tras publicar, el contenido suele obtener 16.02% de reacciones respecto al total de suscriptores.
  • Alcance de las publicaciones: Cada publicación recibe en promedio 1 029 visualizaciones. En el primer día suele acumular 1 610 visualizaciones.
  • Reacciones e interacción: La audiencia responde de forma activa: el promedio de reacciones por publicación es 0.
  • Intereses temáticos: El contenido se centra en temas clave como هُوَايَة, إِنسَان, بُحيَاتِيّ, دَنِيَّة, شَخص.

📝 Descripción y política de contenido

El autor describe el recurso como un espacio para expresar opiniones subjetivas:
"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

Gracias a la alta frecuencia de actualizaciones (últimos datos recibidos el 26 junio, 2026), el canal mantiene la vigencia y un amplio alcance. La analítica demuestra que la audiencia interactúa activamente con el contenido, lo que lo convierte en un punto de referencia dentro de la categoría Religión y espiritualidad.

10 052
Suscriptores
-324 horas
-17 días
+2830 días
Archivo de publicaciones
يا هله حبايب نرجع نستفسر مرة اخرى نفس الظهر كم طالب رايح للسادس هالسنة؟
Anonymous voting

يلا ححذف الرسائل حاليًا وان شاء الله نحجي بغير وقت اذا عدكم اصدقاء سادس حولوهم القناة، منا ورايح نسولف كل فترة.

بالليل نتفاهم

كوللللللللللل شلوننننن ضبطت العربييييي🔫☠

قصة حياتي الدراسية 🤣🤣

Mensaje de voz07:01

Mensaje de voz03:44

خلي احجيلكم عليّ شويه

وخويه احمد صدك كلامك مثل الورد، السادس مشكلته نفسيه من صدك الدليل هسه شكد ما اقره احس روحي مقصره ومتوتره دومي بحيث حتى تركيزي قل من هالتفكير اتمنى اكدر اعالج هالشي وادبر روحي. واني ارجع واكرر كلش متشكره الك..والله العظيم اني خايفه من السادس وما اكدر اكول لأحد حتى يوكف وياي لأن بعدني بالبداية والوضع جديد فخايفه اوكف وحدي..بس انت كلامك ديهون عليه كلش هواي. داحس اكو واحد ويانه.ر

Mensaje de voz03:31

هلوو احمد اني جايتك لأن حايره كلش كلش كلش🥲 اني ثبتت على مدرس فيزياء يفهم وخوش رجال بس شنو..ملزمته ناقصه..اعوض النقص بغير ملزمه واستمر وياه لأن يفهم أكثر من ابو ملزمه مضبوطه؟ وثاني شي هذا الكلش يخوفني🥲 والله جايتك لأن داحس صدك الله جابك بوقت صدك احتاج واحد يدليني.. اني ما اكدر اكول لأهلي لأن خاف يتعبون من يمي واتعبهم وياي.. بس اني دوم خايفه وداحس بنص صدري اكو ضيقه وتوتر دائمًا، وخايفه أن اني داقصر بالدراسة..كلش ما احب شعور التقصير وداحاول اسوي العليه بس كلشي مجاي اكمل من اللي حاطتهم بيومي وحاسه روحي مقصره فردنوب وما أقره عدل..شلون اعالج هالشعور؟ اني انسانه تقتنع بالكلام بسرعة..فأتمنى منك نصيحة أو كلام يهون عليه هالخوف اللي صارله شهر ونص مدري شكد..واني كلش كلش متشكره الك احمد.

غير ان اسئلة السادس صارت تكرار، يعني تحسه مسلسلة تشوفها كم مرة وتنجح كل سنة نفس النمط ونفس الفكرة ، لا شي جديد ولا ابد اللهم اذا رادوا يغيرون فيغيرون رقم او حرف ، اذا رادوا

مرحلة دراسية حالها حال بقية المراحل ، الميزة الوحيدة الموجودة بيها انها تنقلك من مرحلة الى مرحلة فقط. قبل جنّه نكول تنقلك من مرحلة الى مرحلة مصيرية وانت التحدد مستقبلك وانت المادري شنو هسه ابو ال 60 ويه ابو ال 95 كاعد بنفس الجامعة ويدرس بنفس القسم وثنينهم ينجحون

وهم حاجيها قبل السادس محد مكبره ومنطي اكثر من حجمه بس المجتمع والأفكار الصارت وراثية عبالك تحسهم دا يتناقلوها بال DNA مالتهم سالفة الخوف من السادس ويمعود شراح يصير بيك وشكد راح تتعب ومدري شني

بس هوَ الاغلبيه يخوفون الطلاب هسة اني جديدة ع سادس بس من اكلهم داشوفة سهل يضحكون يكلولي بعدج ششايفة فَ تعتمد على الطالب اذا يتأثر بالكلام او لا

صارت وياي عقدة نفسيه من الرياضيات وحتى هيّ النزلت معدلي فدنوب 😂 جان دور اول 97 مدري 96 وبسببها نزل نزول فظيع

اني حاجيها قبل، السادس مشكلته نفسية. اذا جنت مرتاح وعندك ثقة بالمدرس فأكيد راح تحب المادة وراح تفهمها. اني مثلًا بالرياضيات، صارلي موقف من الخامس ابتدائي، ولحد الان اكره الرياضيات وما مر بحياتي مدرس مال رياضيات زين باستثناء الوالدة

الصراحة اني هم ماحب العربي ابدا بس شو الاستاذ كلش زين وفتهمت عليه ظليت احب المادة

سهلة ان شاء الله

تمام ننتضرك ان شاء الله لان قريت شهرين عربي سطرني الاستفهام فذبيت نفسي على الأدب