fa
Feedback
0/0

0/0

رفتن به کانال در Telegram

0/0 = undefined A labyrinth of ideas, A diary of curiosities Bot: @contactzero_bot

نمایش بیشتر

📈 تحلیل کانال تلگرام 0/0

کانال 0/0 (@error0error) در بخش زبانی عربی بازیگری فعال است. در حال حاضر جامعه شامل 10 548 مشترک است و جایگاه 8 820 را در دسته دین و مذهبی و رتبه 7 313 را در منطقه المملكة العربية السعودية دارد.

📊 شاخص‌های مخاطب و پویایی

از زمان ایجاد در невідомо، پروژه رشد سریعی داشته و 10 548 مشترک جذب کرده است.

بر اساس آخرین داده‌ها در تاریخ 24 ژوئن, 2026، کانال فعالیت پایداری دارد. در ۳۰ روز گذشته تغییر اعضا برابر 300 و در ۲۴ ساعت گذشته برابر 10 بوده و همچنان دسترسی گسترده‌ای حفظ شده است.

  • وضعیت تأیید: تأیید نشده
  • نرخ تعامل (ER): میانگین تعامل مخاطب 17.72% است و در ۲۴ ساعت نخست پس از انتشار، محتوا معمولاً 5.84% واکنش نسبت به کل مشترکان کسب می‌کند.
  • دسترسی پست‌ها: هر پست به طور میانگین 1 869 بازدید دریافت می‌کند. در اولین روز معمولاً 616 بازدید جمع‌آوری می‌شود.
  • واکنش‌ها و تعامل: مخاطبان به‌طور فعال حمایت می‌کنند؛ میانگین واکنش به هر پست 0 است.
  • علایق موضوعی: محتوا بر موضوعات کلیدی مانند مُشَاعَرَة, رَجُل, ظِلّ, نِسَاءَة, اِبن تمرکز دارد.

📝 توضیح و سیاست محتوایی

نویسنده این فضا را محل بیان دیدگاه‌های شخصی توصیف می‌کند:
0/0 = undefined A labyrinth of ideas, A diary of curiosities Bot: @contactzero_bot

به لطف به‌روزرسانی‌های پرتکرار (آخرین داده در تاریخ 25 ژوئن, 2026)، کانال همواره به‌روز و دارای دسترسی بالاست. تحلیل‌ها نشان می‌دهد مخاطبان به‌طور فعال با محتوا تعامل دارند و آن را به نقطه اثرگذاری مهم در دسته دین و مذهبی تبدیل کرده‌اند.

10 548
مشترکین
+1024 ساعت
+477 روز
+30030 روز
آرشیو پست ها
0/0
10 548
بما أنه دنسولف على تحشيشات الفلاسفة وشطحاتهم:

0/0
10 548
سَبَّحَ لِلَّهِ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ • لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ يُحْيِي وَيُمِيتُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ • هُوَ الأَوَّلُ وَالآخِرُ وَالظَّاهِرُ وَالْبَاطِنُ وَهُوَ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ • هُوَ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ يَعْلَمُ مَا يَلِجُ فِي الأَرْضِ وَمَا يَخْرُجُ مِنْهَا وَمَا يَنزِلُ مِنَ السَّمَاء وَمَا يَعْرُجُ فِيهَا وَهُوَ مَعَكُمْ أَيْنَ مَا كُنتُمْ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ • لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَإِلَى اللَّهِ تُرْجَعُ الأُمُورُ • يُولِجُ اللَّيْلَ فِي النَّهَارِ وَيُولِجُ النَّهَارَ فِي اللَّيْلِ وَهُوَ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ •

0/0
10 548
Repost from 0/0
سُئِلَ علي بن الحسين (ع) عَن التوحيد، فقال: إنّ اللهَ عز وجل عَلِم أنّه سيكون في آخرِ الزمانِ أقوامٌ متعمِّقون فأنزلَ اللهُ تعالى: «قُلۡ هُوَ ٱللَّهُ أَحَدٌ» والآياتِ مِن سورةِ الحديد إلى قولِه «وَهُوَ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ» فَمَن رامَ وراءَ ذلِكَ فَقَد هَلك.

0/0
10 548
تحشيش فلسفي وعلي

0/0
10 548
حرية الإرادة هم موضوع صايرة بيه عركات طويلة واصلة لمرحلة نفي الفاعلية عمّا عدا الله (يعني انت حتى لما تسوي شي، فإنت دتسويه بإرادة الله مو بإرادتك)... وهكذا

0/0
10 548
Bot: معرفة الله بمصائرنا ماتعني تدخله بقراراتنا الي راح نأخذها وقرار طاعته او معصيته راجع للانسان نفسه فالله يحاسب عالتخيير مو عالتسيير

0/0
10 548
بالمناسبة مو بس ابن سينا دخّل روحه بهاي المعمعة. الأشعرية وغيرهم، هم دخلوا روحهم بهالسوالف وطلعوا بنتائج ما أنزل الله بها من سلطان

0/0
10 548
«وَهَدَيْنَاهُ النَّجْدَيْنِ»

0/0
10 548
شهادة لله إبن سينا شوية (هواي) يمسلت بالإلهيات، ومو بس هو... المتكلمين عمومًا (اللي تأثروا بالفلسفة الأرسطية)

0/0
10 548
للدقة، ما جانت معضلة الخير والشر شاغلة المفكّرين بوقتها، لأن القرآن بصريح العبارة كال: وَنَبْلُوكُم بِالشَّرِّ وَالْخَيْرِ فِتْنَةً ۖ وَإِلَيْنَا تُرْجَعُونَ»، وكال بسورة الفلق: «قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ • مِن شَرِّ مَا خَلَق». الإله بالإسلام يعمل "ما وراء الخير والشر" مو مثل الإله المسيحي اللي هو كلي الخير ولهذا تلكاهم حايرين بمعضلة الشر. اللي جان محيّر الفلاسفة والمتكلمين الإسلاميين هو "معضلة الظلم" اللي تُصاغ بطريقة مثل: إذا الله خلقني ويعرف اني رح أعصيه، معناها خلقني حتى يعاقبني، معناها الله ظالم، وهالشي ينفي صفة العدل.

0/0
10 548
ابن سينا طرح هذا الرأي حتى يحل مشكلة الخير والشر اللي جانت شاغلة المفكرين بوقتها وكتب الشهرستاني شي طريف بهذا الخصوص، خلاصتها أن إبليس احتج على ربه وسأله: إنك يا رب تعلم الذي سيصدر عني فلماذا خلقتني وسلطتني على عبادك ثم أخّرت أجلي إلى يوم يبعثون؟ فكان جواب الرب على هذه الأسئلة المحرجة: لو كنت يا إبليس صادقا مخلصا في الاعتقاد بأني إلهك وإله الخلق ما احتكمت عليّ بكلمة لماذا؟ فأنا الله لا إله إلا أنا، غير مسؤول عما أفعل، والخلق كلهم مسؤولون.

0/0
10 548
كاظم الساهر أريد أبكي على صدرك.m4a7.95 MB

0/0
10 548
أنشودة_سلام_على_هضبات_العراق_مقصورة_محمد_مهدي_الجواهري_انتاج_شبكة.mp34.43 MB

0/0
10 548
Repost from CHAOS
photo content

0/0
10 548
"Love is Blue"

0/0
10 548
Repost from CHAOS
ثروباك لـ "شاكيرا" قبل ٢٢ سنة باليابان مصدومة أن أكو موبايل بي كاميرا ودتگول الحمدلله هالشي مموجود بأمريكا ما أتخيل الباباراتزي كلهم وياهم هالشي وصديقتها دتگللها هذا خطير جداً😂😭

0/0
10 548
I can relate بسشن الأطفال جنت افحص صدرهم بالسماعات (حتى لو اني أريد افحص بطن الطفل بالأصل)، جانوا يهدأون لسببٍ ما😂

0/0
10 548
Bot: عزيزي.. المقصد تأثير نفسي على المريض من قِبل الطبيب، فالصمت طوال مدة الفحص والتشخيص وتحديد طريقة العلاج يؤثر على أريحية المريض لازم الحديث ما يتوقف بينهم حتى المريض يشارك كل الأعراض اللي عنده ، لأن  الموضوع ممكن يأثر عالتشخيص الصحيح للحالة وهالشي واضح أكثر عالأطفال خلال زيارة الأطباء، الفضول والخوف من السؤال ممكن يكرههم بالزيارة، بس التودد للطفل رح يخلي يسأل عن اللي جاي يصير فيقل خوفه ويزداد فضوله وتخيل طفل رايح لفحص أسنانه، شكد حلو لو يراويه الطبيب الادوات وشلون رح يستعملها بالفحص أو العلاج، هالشي أحسن مما يبقى الطفل خايف من الخطوة اللي رح يسويها الطبيب بالأداة اللي تأذيه (وبرأيي ماكو هواي فرق بين الطفل والبالغ  من هالناحية)

0/0
10 548
.

0/0
10 548
— Mad Men