ru
Feedback
0/0

0/0

Открыть в Telegram

0/0 = undefined A labyrinth of ideas, A diary of curiosities Bot: @contactzero_bot

Больше

📈 Аналитический обзор Telegram-канала 0/0

Канал 0/0 (@error0error) языкового сегмента Арабский является активным участником. Сейчас сообщество объединяет 10 546 подписчиков, занимая 8 839 место в категории Религия и духовность и 7 321 место в регионе Саудовская Аравия.

📊 Показатели аудитории и динамика

С момента создания невідомо проект демонстрирует стремительный рост, собрав аудиторию из 10 546 подписчиков.

Согласно последним данным от 23 июня, 2026, канал показывает стабильную активность. За последние 30 дней изменение числа участников составило 298, а за последние 24 часа — 1, при этом общий охват остаётся высоким.

  • Статус верификации: Не верифицирован
  • Уровень вовлечённости (ER): Средний показатель вовлечённости аудитории составляет 16.92%. В первые 24 часа после публикации контент обычно набирает 5.70% реакций от общего числа подписчиков.
  • Охват публикаций: В среднем каждый пост получает 1 783 просмотров. В течение первых суток публикация набирает 601 просмотров.
  • Реакции и взаимодействия: Аудитория активно поддерживает контент: среднее количество реакций на один пост — 0.
  • Тематические интересы: Контент сосредоточен на ключевых темах, таких как مُشَاعَرَة, رَجُل, ظِلّ, نِسَاءَة, اِبن.

📝 Описание и контентная политика

Автор описывает ресурс как площадку для выражения субъективного мнения:
0/0 = undefined A labyrinth of ideas, A diary of curiosities Bot: @contactzero_bot

Благодаря высокой частоте обновлений (последние данные получены 24 июня, 2026) канал поддерживает актуальность и высокий уровень охвата публикаций. Аналитика показывает, что аудитория активно взаимодействует с контентом, что делает его важной точкой влияния в категории Религия и духовность.

10 546
Подписчики
+124 часа
+467 дней
+29830 день
Архив постов
0/0
10 548
بما أنه دنسولف على تحشيشات الفلاسفة وشطحاتهم:

0/0
10 548
سَبَّحَ لِلَّهِ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ • لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ يُحْيِي وَيُمِيتُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ • هُوَ الأَوَّلُ وَالآخِرُ وَالظَّاهِرُ وَالْبَاطِنُ وَهُوَ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ • هُوَ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ يَعْلَمُ مَا يَلِجُ فِي الأَرْضِ وَمَا يَخْرُجُ مِنْهَا وَمَا يَنزِلُ مِنَ السَّمَاء وَمَا يَعْرُجُ فِيهَا وَهُوَ مَعَكُمْ أَيْنَ مَا كُنتُمْ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ • لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَإِلَى اللَّهِ تُرْجَعُ الأُمُورُ • يُولِجُ اللَّيْلَ فِي النَّهَارِ وَيُولِجُ النَّهَارَ فِي اللَّيْلِ وَهُوَ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ •

0/0
10 548
Repost from 0/0
سُئِلَ علي بن الحسين (ع) عَن التوحيد، فقال: إنّ اللهَ عز وجل عَلِم أنّه سيكون في آخرِ الزمانِ أقوامٌ متعمِّقون فأنزلَ اللهُ تعالى: «قُلۡ هُوَ ٱللَّهُ أَحَدٌ» والآياتِ مِن سورةِ الحديد إلى قولِه «وَهُوَ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ» فَمَن رامَ وراءَ ذلِكَ فَقَد هَلك.

0/0
10 548
تحشيش فلسفي وعلي

0/0
10 548
حرية الإرادة هم موضوع صايرة بيه عركات طويلة واصلة لمرحلة نفي الفاعلية عمّا عدا الله (يعني انت حتى لما تسوي شي، فإنت دتسويه بإرادة الله مو بإرادتك)... وهكذا

0/0
10 548
Bot: معرفة الله بمصائرنا ماتعني تدخله بقراراتنا الي راح نأخذها وقرار طاعته او معصيته راجع للانسان نفسه فالله يحاسب عالتخيير مو عالتسيير

0/0
10 548
بالمناسبة مو بس ابن سينا دخّل روحه بهاي المعمعة. الأشعرية وغيرهم، هم دخلوا روحهم بهالسوالف وطلعوا بنتائج ما أنزل الله بها من سلطان

0/0
10 548
«وَهَدَيْنَاهُ النَّجْدَيْنِ»

0/0
10 548
شهادة لله إبن سينا شوية (هواي) يمسلت بالإلهيات، ومو بس هو... المتكلمين عمومًا (اللي تأثروا بالفلسفة الأرسطية)

0/0
10 548
للدقة، ما جانت معضلة الخير والشر شاغلة المفكّرين بوقتها، لأن القرآن بصريح العبارة كال: وَنَبْلُوكُم بِالشَّرِّ وَالْخَيْرِ فِتْنَةً ۖ وَإِلَيْنَا تُرْجَعُونَ»، وكال بسورة الفلق: «قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ • مِن شَرِّ مَا خَلَق». الإله بالإسلام يعمل "ما وراء الخير والشر" مو مثل الإله المسيحي اللي هو كلي الخير ولهذا تلكاهم حايرين بمعضلة الشر. اللي جان محيّر الفلاسفة والمتكلمين الإسلاميين هو "معضلة الظلم" اللي تُصاغ بطريقة مثل: إذا الله خلقني ويعرف اني رح أعصيه، معناها خلقني حتى يعاقبني، معناها الله ظالم، وهالشي ينفي صفة العدل.

0/0
10 548
ابن سينا طرح هذا الرأي حتى يحل مشكلة الخير والشر اللي جانت شاغلة المفكرين بوقتها وكتب الشهرستاني شي طريف بهذا الخصوص، خلاصتها أن إبليس احتج على ربه وسأله: إنك يا رب تعلم الذي سيصدر عني فلماذا خلقتني وسلطتني على عبادك ثم أخّرت أجلي إلى يوم يبعثون؟ فكان جواب الرب على هذه الأسئلة المحرجة: لو كنت يا إبليس صادقا مخلصا في الاعتقاد بأني إلهك وإله الخلق ما احتكمت عليّ بكلمة لماذا؟ فأنا الله لا إله إلا أنا، غير مسؤول عما أفعل، والخلق كلهم مسؤولون.

0/0
10 548
كاظم الساهر أريد أبكي على صدرك.m4a7.95 MB

0/0
10 548
أنشودة_سلام_على_هضبات_العراق_مقصورة_محمد_مهدي_الجواهري_انتاج_شبكة.mp34.43 MB

0/0
10 548
Repost from CHAOS
photo content

0/0
10 548
"Love is Blue"

0/0
10 548
Repost from CHAOS
ثروباك لـ "شاكيرا" قبل ٢٢ سنة باليابان مصدومة أن أكو موبايل بي كاميرا ودتگول الحمدلله هالشي مموجود بأمريكا ما أتخيل الباباراتزي كلهم وياهم هالشي وصديقتها دتگللها هذا خطير جداً😂😭

0/0
10 548
I can relate بسشن الأطفال جنت افحص صدرهم بالسماعات (حتى لو اني أريد افحص بطن الطفل بالأصل)، جانوا يهدأون لسببٍ ما😂

0/0
10 548
Bot: عزيزي.. المقصد تأثير نفسي على المريض من قِبل الطبيب، فالصمت طوال مدة الفحص والتشخيص وتحديد طريقة العلاج يؤثر على أريحية المريض لازم الحديث ما يتوقف بينهم حتى المريض يشارك كل الأعراض اللي عنده ، لأن  الموضوع ممكن يأثر عالتشخيص الصحيح للحالة وهالشي واضح أكثر عالأطفال خلال زيارة الأطباء، الفضول والخوف من السؤال ممكن يكرههم بالزيارة، بس التودد للطفل رح يخلي يسأل عن اللي جاي يصير فيقل خوفه ويزداد فضوله وتخيل طفل رايح لفحص أسنانه، شكد حلو لو يراويه الطبيب الادوات وشلون رح يستعملها بالفحص أو العلاج، هالشي أحسن مما يبقى الطفل خايف من الخطوة اللي رح يسويها الطبيب بالأداة اللي تأذيه (وبرأيي ماكو هواي فرق بين الطفل والبالغ  من هالناحية)

0/0
10 548
.

0/0
10 548
— Mad Men