en
Feedback
0/0

0/0

Open in Telegram

0/0 = undefined A labyrinth of ideas, A diary of curiosities Bot: @contactzero_bot

Show more

📈 Analytical overview of Telegram channel 0/0

Channel 0/0 (@error0error) in the Arabic language segment is an active participant. Currently, the community unites 10 546 subscribers, ranking 8 839 in the Religion & Spirituality category and 7 321 in the Saudi Arabia region.

📊 Audience metrics and dynamics

Since its creation on невідомо, the project has demonstrated rapid growth, gathering an audience of 10 546 subscribers.

According to the latest data from 23 June, 2026, the channel demonstrates stable activity. Although there has been a change in the number of participants by 298 over the last 30 days and by 1 over the last 24 hours, overall reach remains high.

  • Verification status: Not verified
  • Engagement rate (ER): The average audience engagement rate is 16.92%. Within the first 24 hours after publication, content typically collects 5.70% reactions from the total number of subscribers.
  • Post reach: On average, each post receives 1 783 views. Within the first day, a publication typically gains 601 views.
  • Reactions and interaction: The audience actively supports content: the average number of reactions per post is 0.
  • Thematic interests: Content is focused on key topics such as مُشَاعَرَة, رَجُل, ظِلّ, نِسَاءَة, اِبن.

📝 Description and content policy

The author describes the resource as a platform for expressing subjective opinions:
0/0 = undefined A labyrinth of ideas, A diary of curiosities Bot: @contactzero_bot

Thanks to the high frequency of updates (latest data received on 24 June, 2026), the channel maintains relevance and a high level of publication reach. Analytics show that the audience actively interacts with content, making it an important point of influence in the Religion & Spirituality category.

10 546
Subscribers
+124 hours
+467 days
+29830 days
Posts Archive
0/0
10 548
بما أنه دنسولف على تحشيشات الفلاسفة وشطحاتهم:

0/0
10 548
سَبَّحَ لِلَّهِ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ • لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ يُحْيِي وَيُمِيتُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ • هُوَ الأَوَّلُ وَالآخِرُ وَالظَّاهِرُ وَالْبَاطِنُ وَهُوَ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ • هُوَ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ يَعْلَمُ مَا يَلِجُ فِي الأَرْضِ وَمَا يَخْرُجُ مِنْهَا وَمَا يَنزِلُ مِنَ السَّمَاء وَمَا يَعْرُجُ فِيهَا وَهُوَ مَعَكُمْ أَيْنَ مَا كُنتُمْ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ • لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَإِلَى اللَّهِ تُرْجَعُ الأُمُورُ • يُولِجُ اللَّيْلَ فِي النَّهَارِ وَيُولِجُ النَّهَارَ فِي اللَّيْلِ وَهُوَ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ •

0/0
10 548
Repost from 0/0
سُئِلَ علي بن الحسين (ع) عَن التوحيد، فقال: إنّ اللهَ عز وجل عَلِم أنّه سيكون في آخرِ الزمانِ أقوامٌ متعمِّقون فأنزلَ اللهُ تعالى: «قُلۡ هُوَ ٱللَّهُ أَحَدٌ» والآياتِ مِن سورةِ الحديد إلى قولِه «وَهُوَ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ» فَمَن رامَ وراءَ ذلِكَ فَقَد هَلك.

0/0
10 548
تحشيش فلسفي وعلي

0/0
10 548
حرية الإرادة هم موضوع صايرة بيه عركات طويلة واصلة لمرحلة نفي الفاعلية عمّا عدا الله (يعني انت حتى لما تسوي شي، فإنت دتسويه بإرادة الله مو بإرادتك)... وهكذا

0/0
10 548
Bot: معرفة الله بمصائرنا ماتعني تدخله بقراراتنا الي راح نأخذها وقرار طاعته او معصيته راجع للانسان نفسه فالله يحاسب عالتخيير مو عالتسيير

0/0
10 548
بالمناسبة مو بس ابن سينا دخّل روحه بهاي المعمعة. الأشعرية وغيرهم، هم دخلوا روحهم بهالسوالف وطلعوا بنتائج ما أنزل الله بها من سلطان

0/0
10 548
«وَهَدَيْنَاهُ النَّجْدَيْنِ»

0/0
10 548
شهادة لله إبن سينا شوية (هواي) يمسلت بالإلهيات، ومو بس هو... المتكلمين عمومًا (اللي تأثروا بالفلسفة الأرسطية)

0/0
10 548
للدقة، ما جانت معضلة الخير والشر شاغلة المفكّرين بوقتها، لأن القرآن بصريح العبارة كال: وَنَبْلُوكُم بِالشَّرِّ وَالْخَيْرِ فِتْنَةً ۖ وَإِلَيْنَا تُرْجَعُونَ»، وكال بسورة الفلق: «قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ • مِن شَرِّ مَا خَلَق». الإله بالإسلام يعمل "ما وراء الخير والشر" مو مثل الإله المسيحي اللي هو كلي الخير ولهذا تلكاهم حايرين بمعضلة الشر. اللي جان محيّر الفلاسفة والمتكلمين الإسلاميين هو "معضلة الظلم" اللي تُصاغ بطريقة مثل: إذا الله خلقني ويعرف اني رح أعصيه، معناها خلقني حتى يعاقبني، معناها الله ظالم، وهالشي ينفي صفة العدل.

0/0
10 548
ابن سينا طرح هذا الرأي حتى يحل مشكلة الخير والشر اللي جانت شاغلة المفكرين بوقتها وكتب الشهرستاني شي طريف بهذا الخصوص، خلاصتها أن إبليس احتج على ربه وسأله: إنك يا رب تعلم الذي سيصدر عني فلماذا خلقتني وسلطتني على عبادك ثم أخّرت أجلي إلى يوم يبعثون؟ فكان جواب الرب على هذه الأسئلة المحرجة: لو كنت يا إبليس صادقا مخلصا في الاعتقاد بأني إلهك وإله الخلق ما احتكمت عليّ بكلمة لماذا؟ فأنا الله لا إله إلا أنا، غير مسؤول عما أفعل، والخلق كلهم مسؤولون.

0/0
10 548
كاظم الساهر أريد أبكي على صدرك.m4a7.95 MB

0/0
10 548
أنشودة_سلام_على_هضبات_العراق_مقصورة_محمد_مهدي_الجواهري_انتاج_شبكة.mp34.43 MB

0/0
10 548
Repost from CHAOS
photo content

0/0
10 548
"Love is Blue"

0/0
10 548
Repost from CHAOS
ثروباك لـ "شاكيرا" قبل ٢٢ سنة باليابان مصدومة أن أكو موبايل بي كاميرا ودتگول الحمدلله هالشي مموجود بأمريكا ما أتخيل الباباراتزي كلهم وياهم هالشي وصديقتها دتگللها هذا خطير جداً😂😭

0/0
10 548
I can relate بسشن الأطفال جنت افحص صدرهم بالسماعات (حتى لو اني أريد افحص بطن الطفل بالأصل)، جانوا يهدأون لسببٍ ما😂

0/0
10 548
Bot: عزيزي.. المقصد تأثير نفسي على المريض من قِبل الطبيب، فالصمت طوال مدة الفحص والتشخيص وتحديد طريقة العلاج يؤثر على أريحية المريض لازم الحديث ما يتوقف بينهم حتى المريض يشارك كل الأعراض اللي عنده ، لأن  الموضوع ممكن يأثر عالتشخيص الصحيح للحالة وهالشي واضح أكثر عالأطفال خلال زيارة الأطباء، الفضول والخوف من السؤال ممكن يكرههم بالزيارة، بس التودد للطفل رح يخلي يسأل عن اللي جاي يصير فيقل خوفه ويزداد فضوله وتخيل طفل رايح لفحص أسنانه، شكد حلو لو يراويه الطبيب الادوات وشلون رح يستعملها بالفحص أو العلاج، هالشي أحسن مما يبقى الطفل خايف من الخطوة اللي رح يسويها الطبيب بالأداة اللي تأذيه (وبرأيي ماكو هواي فرق بين الطفل والبالغ  من هالناحية)

0/0
10 548
.

0/0
10 548
— Mad Men