لا بَأس.
Open in Telegram
524
Subscribers
No data24 hours
+57 days
+2430 days
Posts Archive
525
الواحد قلبي بينقبض من سفاهة بعض الناس، اللي مش عاجبه الوضع الطريق قدامه والجنود على الحواجز وبكل مكان يخطف ويبادِل.
525
وأي حد عِمِل فتنة بمنشور أو بوست أو فيديو من أهل الضفة له من الله ما عليه، والله يشفيه ويهديه:))
525
Repost from صَ 𓂆
بدماء الشهداءِ فُتِحَت الأبوابُ، وسُحِقَ القيدُ تحتَ أقدامِ الرجالِ الذين ما وهنوا يومًا وما استكانوا. في غزة، الأرضُ تُسقى بالعزِّ، والنصرُ نبتَ من جراحٍ لم تجفّ، ومن عيونٍ ودَّعت الأحبّة بمواثيقِ السماء. حيثُ كانت الأرواحُ مُهورًا للحريّة، سالت الدماءُ كي يعبرَ الأسرى إلى الضياء، كي تعانقَ الأمُّ فلذة كبدها، ويعودَ النبضُ إلى قلوبِ زوجاتٍ انتظرن طويلًا. أيها المُحرَّرون من ظلمات السجون، احملوا أسماء الشهداءِ راياتٍ فوقَ أكتافكم، فإنَّ كلَّ خطوةٍ لكم على هذه الأرضِ، قد رُسِمت بخطوطِ الدمِ والخلود.
525
Repost from الصحفي إسماعيل أبو عمر
🟥 🔴 مصدر أمني خاص لشبكة “قدس”:
- في كمينٍ أمنيٍّ محكم، تمكن جهاز أمن المقاومة من تحييد المدعو (أ.ت)، أحد أبرز عناصر ميليشيا ياسر أبو شباب والمسؤول عن ملف التجنيد داخل العصابة.
- العملية الأمنية نُفذت جنوب قطاع غزة، وأسفرت عن اعتقال عددٍ من العناصر المتورطة ضمن المجموعة نفسها، وذلك في إطار حملةٍ أمنيةٍ واسعة تهدف إلى تفكيك الميليشيات وملاحقة الخارجين عن القانون، وتعزيز أمن الجبهة الداخلية واستقرارها.
525
Repost from الصحفي إسماعيل أبو عمر
عاجل | القيادي بحركة حماس محمد نزال:
▪️لم تصلنا حتى الآن القوائم النهائية للأسرى الفلسطينيين المرتقب إطلاق سراحهم
▪️الاحتلال يراوغ ويتلاعب بالاتفاق سواء من حيث أعداد أو أسماء الأسرى الفلسطينيين
▪️المعركة التفاوضية ما زالت محتدمة ولن نسمح للاحتلال بالتنصل من مسؤولياته وفقا للاتفاق
▪️الصيغة النهائية لإطلاق سراح الأسرى الإسرائيليين متوقفة على مصير المفاوضات الجارية حتى الآن
525
كل ما أتذكر الليلة اللي رجعت فيها الحرب في رمضان بفتح مناحة.. يا وحدنا يا رب ما لنا من وليٍّ سواك.
525
قلبي بيوجعني؛ معقول الأسرى ما يطلعوا بكرا؟ الاحتلال يغدر والحرب ترجع؟ يا رب أنت أنت ونحن نحن.. سبحانك ما لنا من وليٍّ سواك.
525
Repost from قناة أحمد بن يوسف السيد
أمثال هؤلاء الخونة -الذين قتلوا صالح الجعفراوي وغيره من أبطال غزة الذين أعجزوا الاحتلال- كثير في عالمنا العربي والإسلامي، وهم امتداد للمنافقين الذين ذكرهم الله في كتابه، وهم لا يتورعون ولا طرفة عين عن قتل الصالحين والمصلحين إذا استطاعوا، وقد فعلوا ذلك في بلدان كثيرة كاليمن وليبيا وأفغانستان والعراق وغيرها، وأما في فلسطين -وخاصة خارج غزة- فأكثر من ذلك كله، لأن الصهاينة ربوهم على أعينهم بكل ما أوتوا من كيد ومكر ودهاء، ورعاهم العالم وسمنوهم كيداً في أبطال غزة، ولكن في المنطق السياسي العربي إياك أن تتكلم عن نفاقهم حتى لا تخل بالوحدة الفلسطينية والوطنية.
إن على الأمداد القادمة من المصلحين في الأمة أن يعلموا حقيقة المنافقين وألا يجاملوا فيهم وأن يسجلوا مواقفهم الحالية ويعززوا الوعي بصفاتهم وأحوالهم واتجاهاتهم وتياراتهم.
هذا وقت الولاء والبراء على معيار الإسلام ونصرته.
525
قلبي بيوجعني، كثير مقهورة.. ممكن نتحمل نعيش 10 حروب، بس ما نتحمل دقيقة نعيش تحت حكم مرتزقة الاحتلال منعدمي الدين، مستحيل أتخيل بعد ما عشناه بأمن وأمان على أنفسنا وديننا نعيش تحت حكمهم، ربنا يخلّصنا منهم عاجلًا غير آجل ويردّ لغزة أمنها وأمانها.
525
من كثر ما كان الموضوع مرعب ومنبوذ من العرف ومحرم من الدين كان يتم مراعاة مشاعر أهاليهم -لا تذر وازرة وزرَ أخرى- فيتم تصفيتهم سرًا واعتبارهم مع الشهداء -طريقة الموت بس شكليًّا أمام الناس عشان ذويهم بينما معروف مردهم الحقيقي لله-.. الآن حدِّث ولا حرج! الناس كيف توحَّشت وارتضت على نفسها تبيع دينها وأنفسها؟
525
الاحتلال بيفكّر عصاباته هتضل موجودة؟ أملنا بالله ومن ثمّ المقاموة أيام والبلد ترجع آمنة كما كانت بإذن الله.
525
حبيبتي يا غزة قديش كنتِ آمنة! كانوا العملا ينعدوا بالأصابع في الحروب الماضية ويتم تصفيتهم أول بأول أثناء الحرب.. حسبنا الله ونعم الوكيل:((
Available now! Telegram Research 2025 — the year's key insights 
