es
Feedback
لا بَأس.

لا بَأس.

Ir al canal en Telegram

مُسلِمة تحاوِل. • غزّة هاشِم_فلسطين.

Mostrar más
524
Suscriptores
+324 horas
+37 días
+2130 días
Archivo de publicaciones
بذرة الشر اللي بتحاول تكبر وتتوسَّع هتموت قبل أن تصل لأول غاية، هيتم إعدامها فلا مكان في غزة للرحمة مع أي عميل، الإعدام فالإعدام ولا سبيل لأن نرضى بأي خيار ثاني.

كملت.

يَجب التَعامل مَع جَمِيع فلول ميليشيات الجوَاسيس بِـ الإعدَام وَ الإعدَام فَقط.. بَل يُفضل الإعدَام أن يكون بِـ أشنع الطُرق وَ أكثرهَا بَأساً، لَا رأفة وَلا شفقة مَع هؤلاء الجوَاسيس المُرتدين، مَزقوا أوصالهم بالعُبوات وَ حِزُّوا رِقابهم بـ السَّكاكين..

إنّا لله وإنّا إليه راجعون..

حسبنا الله ونعم الوكيل:(

رنا ابعتيلي مش لاقية يوزرك:")

حد يحكيلي شو صاير بالبلد اليوم؟ متراجع أداؤكم بتزويدي بالأخبار

photo content

أدعي على الجامعة على العلن ولا أحتسِب جوايّ؟

لقييييت، شكرًا كثييير:)

صباح الخير مين يا بنات في عندها باللاب شحن ونت كويس؟ وفاضية آخد من وقتها شوي:")

Repost from براءَة+

وصيّة كل يوم: لا تغفلوا عنّا.. تذكرونا في دعواتكم.

«في وحشةِ الطّريقِ ستدرِكُ ألَّا رفيقَ دائمَ إلا الله، وكلامُهُ جلَّ جلالُهُ بينَ يديك، إن تأخذْهُ في ضلوعِكَ تأنَسُ وتسعَدْ على عكسِ باقي المخلوقات، وتلكَ هِيَ الغاية.»

كيف سنحيا وسطَ كلِّ هذا الخراب؟ لا أعلم.. لكن ما أتيقَّنُ منه أنَّ الله سبحانه -عزَّ وجل- لن يتركنا وحدنا، سبحانه ما لنا من م
كيف سنحيا وسطَ كلِّ هذا الخراب؟ لا أعلم.. لكن ما أتيقَّنُ منه أنَّ الله سبحانه -عزَّ وجل- لن يتركنا وحدنا، سبحانه ما لنا من مولىً سِواه.

Repost from لا بَأس.
«في وحشةِ الطّريقِ ستدرِكُ ألَّا رفيقَ دائمَ إلا الله، وكلامُهُ جلَّ جلالُهُ بينَ يديك، إن تأخذْهُ في ضلوعِكَ تأنَسُ وتسعَدْ على عكسِ باقي المخلوقات، وتلكَ هِيَ الغاية.»

«في وحشةِ الطّريقِ ستدرِكُ ألَّا رفيقَ دائمَ إلا الله، وكلامُهُ جلَّ جلالُهُ بينَ يديك، إن تأخذْهُ في ضلوعِكَ تأنَسُ وتسعَدْ على عكسِ باقي المخلوقات، وتلكَ هِيَ الغاية.»

كيف سنحيا وسطَ كلِّ هذا الخراب؟ لا أعلم.. لكن ما أتيقَّنً منه أنَّ الله سبحانه -عزَّ وجل- لن يتركنا وحدنا، سبحانه ما لنا من م
كيف سنحيا وسطَ كلِّ هذا الخراب؟ لا أعلم.. لكن ما أتيقَّنً منه أنَّ الله سبحانه -عزَّ وجل- لن يتركنا وحدنا، سبحانه ما لنا من مولىً سِواه.

Repost from لا بَأس.
أفيضوا علينا بالدعوات يا أهل القيام، تذكّروني لُطفًا💘