uz
Feedback
لا بَأس.

لا بَأس.

Kanalga Telegram’da o‘tish

مُسلِمة تحاوِل. • غزّة هاشِم_فلسطين.

Ko'proq ko'rsatish
523
Obunachilar
+324 soatlar
+37 kunlar
+2130 kunlar
Postlar arxiv
أدعي على الجامعة على العلن ولا أحتسِب جوايّ؟

لقييييت، شكرًا كثييير:)

صباح الخير مين يا بنات في عندها باللاب شحن ونت كويس؟ وفاضية آخد من وقتها شوي:")

وصيّة كل يوم: لا تغفلوا عنّا.. تذكرونا في دعواتكم.

«في وحشةِ الطّريقِ ستدرِكُ ألَّا رفيقَ دائمَ إلا الله، وكلامُهُ جلَّ جلالُهُ بينَ يديك، إن تأخذْهُ في ضلوعِكَ تأنَسُ وتسعَدْ على عكسِ باقي المخلوقات، وتلكَ هِيَ الغاية.»

كيف سنحيا وسطَ كلِّ هذا الخراب؟ لا أعلم.. لكن ما أتيقَّنُ منه أنَّ الله سبحانه -عزَّ وجل- لن يتركنا وحدنا، سبحانه ما لنا من م
كيف سنحيا وسطَ كلِّ هذا الخراب؟ لا أعلم.. لكن ما أتيقَّنُ منه أنَّ الله سبحانه -عزَّ وجل- لن يتركنا وحدنا، سبحانه ما لنا من مولىً سِواه.

Repost from لا بَأس.
«في وحشةِ الطّريقِ ستدرِكُ ألَّا رفيقَ دائمَ إلا الله، وكلامُهُ جلَّ جلالُهُ بينَ يديك، إن تأخذْهُ في ضلوعِكَ تأنَسُ وتسعَدْ على عكسِ باقي المخلوقات، وتلكَ هِيَ الغاية.»

«في وحشةِ الطّريقِ ستدرِكُ ألَّا رفيقَ دائمَ إلا الله، وكلامُهُ جلَّ جلالُهُ بينَ يديك، إن تأخذْهُ في ضلوعِكَ تأنَسُ وتسعَدْ على عكسِ باقي المخلوقات، وتلكَ هِيَ الغاية.»

كيف سنحيا وسطَ كلِّ هذا الخراب؟ لا أعلم.. لكن ما أتيقَّنً منه أنَّ الله سبحانه -عزَّ وجل- لن يتركنا وحدنا، سبحانه ما لنا من م
كيف سنحيا وسطَ كلِّ هذا الخراب؟ لا أعلم.. لكن ما أتيقَّنً منه أنَّ الله سبحانه -عزَّ وجل- لن يتركنا وحدنا، سبحانه ما لنا من مولىً سِواه.

Repost from لا بَأس.
أفيضوا علينا بالدعوات يا أهل القيام، تذكّروني لُطفًا💘

"وأنتِ هناكَ لا تقوي على إخفاءكِ الحزنَ":(

‏«أستبشرُ بانقطاعِ أسبابِ الأرض أكثرَ من حصولها، وأجدُ في هذا الموطن لذَّة التسليم وأنَّ الأمر حقًا ويقينًا لله وحده سبحانه،
‏«أستبشرُ بانقطاعِ أسبابِ الأرض أكثرَ من حصولها، وأجدُ في هذا الموطن لذَّة التسليم وأنَّ الأمر حقًا ويقينًا لله وحده سبحانه، ويذوقُ بذلكَ القلب حقيقةَ فقره (واعلَم أنَّ الأمَّةَ لو اجتَمعوا على أن ينفعوكَ بشيءٍ لم ينفعوكَ إلَّا بشيءٍ قد كتبَهُ اللَّهُ لَكَ).. وما هي -الأسباب- وهم -الناس- إلا أسباب يريدها الله ليستعملهم، وما دامَ الأمر لله سبحانه فلا خوف ولا حزن.»

Repost from لا بَأس.
"اللهم صلِّ على قرَّة أعيُننا محمَّد، واحشرنا في زمرته، واجعلنا من أهل شفاعته، وأحينا على سُنَّته وتوفَّنا على ملَّته وأوردنا حوضه يا حيّ يا قيّوم إنَّكَ على كلِّ شيءٍ قدير."

Repost from لا بَأس.
اللهمّ صلِّ وسلِّم وبارك على سيِّدنا محمّد وآلهِ وصحبهِ وسلِّم صلاةً تُفرّج بها كروب أهلنا في غزة وتيسِّر بها أمورنا وتفكَّ بها قيد أسرانا.

عَلَى النَّبِيِّ وَآلِ البَيْتِ والشُّهَدَا مَوْلايَ صَلِّ وَسَلِّمْ دَائِمَاً أَبَدَا

Repost from لا بَأس.
سبحانك، لم يكن لي من زادٍ في هذهِ السنواتِ المُهلكة سوى يقيني بك، كانَ خيرَ مُعينٍ لي، على نفسي، الدنيا، وتبدّل الأحوال. نفذَ الصبرُ منّي مرارًا، وأكلني التعبُ عشراتِ المرّات، وما برحت الدنيا تُغلِّقُ أبوابها في وجهي وتصيبني في أحبَّ الأشياء التي استحكمت قلبي، ولا زلتُ على حالي يُنجيني كلَّ مرة يقيني الثابت بك، وَهَبني النجاةَ والتهذيب، قَوَّمَ لي الطرق وكانَ المرشدَ والدليل. وما زالت الرحلةُ طويلة، والطريقُ موحش، والقلب منهكٌّ متعب، والمخاوفُ كثيرة.. فأسألك باسمكَ الأعظم الذي لا أملكُ سواه أن تجعلَ هذا اليقين وديعةَ صدري، وأن لا يزاحمهُ فيه شيءٌ سواه، وتُعينني به على استكمالِ الرحلة وتجعلهُ حجّةً لي يومَ لُقياك. سبحانك، ما لي من وليٍّ سواك.

Repost from N/a
كأنّ كل مآسي الأرض اجتمعت علينا، لكن فش سبيل أمامنا غير الرضا والصبر.. لكَ الحمد مهما استطال البلاء، الحمد لله دومًا وأبدا