en
Feedback
هاجر اللي بتحاول

هاجر اللي بتحاول

Open in Telegram

هاجر بتحاول وعارفه انك أنتَ كمان بتحاول، براڤو علينا كلنا♥️. قناتي الثانية: @hajernazem6 للأجابة على رسائلكم : @Hajernazem_BOT

Show more

📈 Analytical overview of Telegram channel هاجر اللي بتحاول

Channel هاجر اللي بتحاول (@hajertry) in the Arabic language segment is an active participant. Currently, the community unites 29 319 subscribers, ranking 843 in the Motivation & Quotes category and 3 949 in the Iraq region.

📊 Audience metrics and dynamics

Since its creation on невідомо, the project has demonstrated rapid growth, gathering an audience of 29 319 subscribers.

According to the latest data from 26 June, 2026, the channel demonstrates stable activity. Although there has been a change in the number of participants by -90 over the last 30 days and by -8 over the last 24 hours, overall reach remains high.

  • Verification status: Not verified
  • Engagement rate (ER): The average audience engagement rate is 34.98%. Within the first 24 hours after publication, content typically collects N/A% reactions from the total number of subscribers.
  • Post reach: On average, each post receives 0 views. Within the first day, a publication typically gains 0 views.
  • Reactions and interaction: The audience actively supports content: the average number of reactions per post is 0.
  • Thematic interests: Content is focused on key topics such as مَرَّة, عِلمُود, كُلش, تَعَبَّة, رُبن.

📝 Description and content policy

The author describes the resource as a platform for expressing subjective opinions:
هاجر بتحاول وعارفه انك أنتَ كمان بتحاول، براڤو علينا كلنا♥️. قناتي الثانية: @hajernazem6 للأجابة على رسائلكم : @Hajernazem_BOT

Thanks to the high frequency of updates (latest data received on 27 June, 2026), the channel maintains relevance and a high level of publication reach. Analytics show that the audience actively interacts with content, making it an important point of influence in the Motivation & Quotes category.

29 319
Subscribers
-824 hours
-257 days
-9030 days
Posts Archive
الكم♥️

Repost from حنية
photo content

أحب المنتجات اللي داسويها بشغلي ، أحبهن لان أحس اخلي جزء من روحي بكل منتج اسوي♥️

Repost from حنية
photo content
+1

كل هذا التعب مايبقى اللي يبقى هو نتيجة هذا التعب فلو هاي النتيجة تستاهل ؟ نتحمل ونحاول بعد مرة

جاي افكر ان اكو إنسان تعب كل هذيچ السنين علمود يبني لنفسه مستقبل مرتب وإنسان چان مريض دفع دم گلبه علمود صحته تتحسن وإنسان ثاني توه لگه شريك لحياته والدنيا ما مكفيه فرحته لان حيكمل حياته وي شخص يتطمن اله ويحبه وناس هواي بعدها ماشافت شي من حياتها ولا حققت احلامها علمود كل هذول ويمكن انت تكون واحد منهم ادعي لهذا البلد ان يعدي هاي الازمة على خير ويحفظ اهله

اللي مهتم بالمشاريع والشغل على النت جاي اشارك من وقت للثاني بقناة المتجر مالتي تفاصيل ممكن تنطي واهس لأحد بيكم يريد يبدي بمشروعه الخاص .. اضافة الى انو اشارك بيها تفاصيل الطلبيات اللي توصلني اللي من تشوفوها يرجعلكم أيمانكم بالحُب على گد مابيها حُب ومشاعر حلوة . اللي مهتم يشترك بيها وشكرًا مقدمًا ♥️

Repost from حنية
حچيت هواي اعرف بس گلت اشارككم هاي الاشياء على امل تسويلكم واهس وتنطيكم أمل ان كل اللي تحتاجوا بالبداية هو شوية اصرار .. و بالأخير شكرًا لان قريتوا كل هذا الكلام

رسمة جديدة على حسابي بالانستا🐥♥️

رسمة جديدة على الانستا🤚🏻♥️

لمن شخص تحبه يهديك هدية بس تكون مو ذوقك ومو هي اللي چنت تتمنى انه يهديها الك بس بوقتها اذا يصير هيچ انت راح تزعل منه وماتاخذ هاي الهدية لو راح تاخذها وتحبها بس لأنها اجتك من شخص تحبه؟ زين لو الله هو اللي قدملك هاي الهدية تردها وتزعل منه؟ كلشي من ربنا حتى اللي ماچنه نريده ونتمناه هو هدية وبيها خير النا ومهما صار ماراح يصير الا اللي بي خير النا♥️

متجري هو محاولة عمري لان حبقى احاول اطوره واكبره طول عمري فيستاهل هذا المنشور يبقى بهاي القناة همين اتذكر من بديت بي چنت اگول ان اكيد الطلبيات راح تقل وره فترة الافتتاح بأعتبار ان الناس راح تدعمني وتشتري مني بالبداية ، وفعلًا بديت قبل سنة وچانت البداية حيل چبيرة وقوية بس اغلب اللي طلبوا مني رجعوا طلبوا من جديد مرة ومرتين عندي زبونة طلبت ٦ مرات گلتلي انها بكل مُناسبة تحتاج بيها هدية لناسها تجي تطلب مني الحمدلله ان الله جاي يرزقني بأكثر من اللي چنت اتوقعه واتمناه و شكرًا على وجودكم من البداية ومن قبلها اصلًا ولحد هسه♥️

Repost from حنية
اكو شي فرحني هسه قبل شوي شتريت ١٢ بند من ورق الستيكرات لان عندي طلبيات چبيرة اني كل شهر چنت اشتري بالزايد بند او بندين احس شي حلو من تشوف ان المواد اللي جاي تستهلكها بالشغل جاي تخلص بسرعة وجاي تشتري كمية اكبر هذا يعني ان الاشياء اللي جاي توفرها الناس جاي يحبوها ويطلبون منها هواي الحمدلله على هاي اللحظة وشكرًا لان انتوا موجودين وياي بيها او اصلًا؟ شكرًا لان اني موجودة بهاي اللحظة بسببكم

حلو من تصفن وتتذكر مواقف ماتدري شلون عديتهن ، ماتعرف شلون طلعت منهن وماتورطت بيهن اكثر هواي حلو الشعور القوي اللي يجيك وانت تتذكر كلشي مريت بي ويخليك تگول "الله شگد يحبني ".

كمية هائلة من الأسف أنطيها لنفسي على كل موقف حطيتله مبرر وچان تفسيره واضح.

رسمة جديدة على حسابي بالأنستا ♥️