uz
Feedback
هاجر اللي بتحاول

هاجر اللي بتحاول

Kanalga Telegram’da o‘tish

هاجر بتحاول وعارفه انك أنتَ كمان بتحاول، براڤو علينا كلنا♥️. قناتي الثانية: @hajernazem6 للأجابة على رسائلكم : @Hajernazem_BOT

Ko'proq ko'rsatish

📈 Telegram kanali هاجر اللي بتحاول analitikasi

هاجر اللي بتحاول (@hajertry) Arab til segmentidagi kanali faol ishtirokchi. Hozirda hamjamiyat 29 319 obunachidan iborat bo'lib, Yaratish & Iqtiboslar toifasida 843-o'rinni va Iroq mintaqasida 3 949-o'rinni egallagan.

📊 Auditoriya ko‘rsatkichlari va dinamika

невідомо sanasidan buyon loyiha tez o‘sib, 29 319 obunachiga ega bo‘ldi.

26 Iyun, 2026 dagi oxirgi ma’lumotlarga ko‘ra kanal barqaror faollikka ega. Oxirgi 30 kunda obunachilar soni -90 ga, so‘nggi 24 soatda esa -8 ga o‘zgardi va umumiy qamrov yuqori darajada qolmoqda.

  • Tasdiqlash holati: Tasdiqlanmagan
  • Jalb etish (ER): Auditoriya o‘rtacha 34.98% darajada jalb etiladi. Nashrdan keyingi dastlabki 24 soatda kontent odatda umumiy obunachilar sonining N/A% ini tashkil etuvchi reaksiyalarni to‘playdi.
  • Post qamrovi: Har bir post o‘rtacha 0 marta ko‘riladi; birinchi sutkada odatda 0 ta ko‘rish yig‘iladi.
  • Reaksiyalar va o‘zaro ta’sir: Auditoriya faol: har bir postga o‘rtacha 0 ta reaksiya keladi.
  • Tematik yo‘nalishlar: Kontent مَرَّة, عِلمُود, كُلش, تَعَبَّة, رُبن kabi asosiy mavzularga jamlangan.

📝 Tavsif va kontent siyosati

Muallif resursni shaxsiy fikrni ifoda etish maydoni sifatida ta’riflaydi:
هاجر بتحاول وعارفه انك أنتَ كمان بتحاول، براڤو علينا كلنا♥️. قناتي الثانية: @hajernazem6 للأجابة على رسائلكم : @Hajernazem_BOT

Yuqori yangilanish chastotasi (oxirgi ma’lumot 27 Iyun, 2026 da olingan) sababli kanal doimo dolzarb va katta qamrovli bo‘lib qoladi. Analitika auditoriya kontent bilan faol hamkorlik qilishini, uni Yaratish & Iqtiboslar toifasidagi muhim ta’sir nuqtasiga aylantirishini ko‘rsatadi.

29 319
Obunachilar
-824 soatlar
-257 kunlar
-9030 kunlar
Postlar arxiv
الكم♥️

Repost from حنية
photo content

أحب المنتجات اللي داسويها بشغلي ، أحبهن لان أحس اخلي جزء من روحي بكل منتج اسوي♥️

Repost from حنية
photo content
+1

كل هذا التعب مايبقى اللي يبقى هو نتيجة هذا التعب فلو هاي النتيجة تستاهل ؟ نتحمل ونحاول بعد مرة

جاي افكر ان اكو إنسان تعب كل هذيچ السنين علمود يبني لنفسه مستقبل مرتب وإنسان چان مريض دفع دم گلبه علمود صحته تتحسن وإنسان ثاني توه لگه شريك لحياته والدنيا ما مكفيه فرحته لان حيكمل حياته وي شخص يتطمن اله ويحبه وناس هواي بعدها ماشافت شي من حياتها ولا حققت احلامها علمود كل هذول ويمكن انت تكون واحد منهم ادعي لهذا البلد ان يعدي هاي الازمة على خير ويحفظ اهله

اللي مهتم بالمشاريع والشغل على النت جاي اشارك من وقت للثاني بقناة المتجر مالتي تفاصيل ممكن تنطي واهس لأحد بيكم يريد يبدي بمشروعه الخاص .. اضافة الى انو اشارك بيها تفاصيل الطلبيات اللي توصلني اللي من تشوفوها يرجعلكم أيمانكم بالحُب على گد مابيها حُب ومشاعر حلوة . اللي مهتم يشترك بيها وشكرًا مقدمًا ♥️

Repost from حنية
حچيت هواي اعرف بس گلت اشارككم هاي الاشياء على امل تسويلكم واهس وتنطيكم أمل ان كل اللي تحتاجوا بالبداية هو شوية اصرار .. و بالأخير شكرًا لان قريتوا كل هذا الكلام

رسمة جديدة على حسابي بالانستا🐥♥️

رسمة جديدة على الانستا🤚🏻♥️

لمن شخص تحبه يهديك هدية بس تكون مو ذوقك ومو هي اللي چنت تتمنى انه يهديها الك بس بوقتها اذا يصير هيچ انت راح تزعل منه وماتاخذ هاي الهدية لو راح تاخذها وتحبها بس لأنها اجتك من شخص تحبه؟ زين لو الله هو اللي قدملك هاي الهدية تردها وتزعل منه؟ كلشي من ربنا حتى اللي ماچنه نريده ونتمناه هو هدية وبيها خير النا ومهما صار ماراح يصير الا اللي بي خير النا♥️

متجري هو محاولة عمري لان حبقى احاول اطوره واكبره طول عمري فيستاهل هذا المنشور يبقى بهاي القناة همين اتذكر من بديت بي چنت اگول ان اكيد الطلبيات راح تقل وره فترة الافتتاح بأعتبار ان الناس راح تدعمني وتشتري مني بالبداية ، وفعلًا بديت قبل سنة وچانت البداية حيل چبيرة وقوية بس اغلب اللي طلبوا مني رجعوا طلبوا من جديد مرة ومرتين عندي زبونة طلبت ٦ مرات گلتلي انها بكل مُناسبة تحتاج بيها هدية لناسها تجي تطلب مني الحمدلله ان الله جاي يرزقني بأكثر من اللي چنت اتوقعه واتمناه و شكرًا على وجودكم من البداية ومن قبلها اصلًا ولحد هسه♥️

Repost from حنية
اكو شي فرحني هسه قبل شوي شتريت ١٢ بند من ورق الستيكرات لان عندي طلبيات چبيرة اني كل شهر چنت اشتري بالزايد بند او بندين احس شي حلو من تشوف ان المواد اللي جاي تستهلكها بالشغل جاي تخلص بسرعة وجاي تشتري كمية اكبر هذا يعني ان الاشياء اللي جاي توفرها الناس جاي يحبوها ويطلبون منها هواي الحمدلله على هاي اللحظة وشكرًا لان انتوا موجودين وياي بيها او اصلًا؟ شكرًا لان اني موجودة بهاي اللحظة بسببكم

حلو من تصفن وتتذكر مواقف ماتدري شلون عديتهن ، ماتعرف شلون طلعت منهن وماتورطت بيهن اكثر هواي حلو الشعور القوي اللي يجيك وانت تتذكر كلشي مريت بي ويخليك تگول "الله شگد يحبني ".

كمية هائلة من الأسف أنطيها لنفسي على كل موقف حطيتله مبرر وچان تفسيره واضح.

رسمة جديدة على حسابي بالأنستا ♥️