ru
Feedback
هاجر اللي بتحاول

هاجر اللي بتحاول

Открыть в Telegram

هاجر بتحاول وعارفه انك أنتَ كمان بتحاول، براڤو علينا كلنا♥️. قناتي الثانية: @hajernazem6 للأجابة على رسائلكم : @Hajernazem_BOT

Больше

📈 Аналитический обзор Telegram-канала هاجر اللي بتحاول

Канал هاجر اللي بتحاول (@hajertry) языкового сегмента Арабский является активным участником. Сейчас сообщество объединяет 29 319 подписчиков, занимая 843 место в категории Мотивация и цитаты и 3 949 место в регионе Ирак.

📊 Показатели аудитории и динамика

С момента создания невідомо проект демонстрирует стремительный рост, собрав аудиторию из 29 319 подписчиков.

Согласно последним данным от 26 июня, 2026, канал показывает стабильную активность. За последние 30 дней изменение числа участников составило -90, а за последние 24 часа — -8, при этом общий охват остаётся высоким.

  • Статус верификации: Не верифицирован
  • Уровень вовлечённости (ER): Средний показатель вовлечённости аудитории составляет 34.98%. В первые 24 часа после публикации контент обычно набирает N/A% реакций от общего числа подписчиков.
  • Охват публикаций: В среднем каждый пост получает 0 просмотров. В течение первых суток публикация набирает 0 просмотров.
  • Реакции и взаимодействия: Аудитория активно поддерживает контент: среднее количество реакций на один пост — 0.
  • Тематические интересы: Контент сосредоточен на ключевых темах, таких как مَرَّة, عِلمُود, كُلش, تَعَبَّة, رُبن.

📝 Описание и контентная политика

Автор описывает ресурс как площадку для выражения субъективного мнения:
هاجر بتحاول وعارفه انك أنتَ كمان بتحاول، براڤو علينا كلنا♥️. قناتي الثانية: @hajernazem6 للأجابة على رسائلكم : @Hajernazem_BOT

Благодаря высокой частоте обновлений (последние данные получены 27 июня, 2026) канал поддерживает актуальность и высокий уровень охвата публикаций. Аналитика показывает, что аудитория активно взаимодействует с контентом, что делает его важной точкой влияния в категории Мотивация и цитаты.

29 319
Подписчики
-824 часа
-257 дней
-9030 день
Архив постов
الكم♥️

Repost from حنية
photo content

أحب المنتجات اللي داسويها بشغلي ، أحبهن لان أحس اخلي جزء من روحي بكل منتج اسوي♥️

Repost from حنية
photo content
+1

كل هذا التعب مايبقى اللي يبقى هو نتيجة هذا التعب فلو هاي النتيجة تستاهل ؟ نتحمل ونحاول بعد مرة

جاي افكر ان اكو إنسان تعب كل هذيچ السنين علمود يبني لنفسه مستقبل مرتب وإنسان چان مريض دفع دم گلبه علمود صحته تتحسن وإنسان ثاني توه لگه شريك لحياته والدنيا ما مكفيه فرحته لان حيكمل حياته وي شخص يتطمن اله ويحبه وناس هواي بعدها ماشافت شي من حياتها ولا حققت احلامها علمود كل هذول ويمكن انت تكون واحد منهم ادعي لهذا البلد ان يعدي هاي الازمة على خير ويحفظ اهله

اللي مهتم بالمشاريع والشغل على النت جاي اشارك من وقت للثاني بقناة المتجر مالتي تفاصيل ممكن تنطي واهس لأحد بيكم يريد يبدي بمشروعه الخاص .. اضافة الى انو اشارك بيها تفاصيل الطلبيات اللي توصلني اللي من تشوفوها يرجعلكم أيمانكم بالحُب على گد مابيها حُب ومشاعر حلوة . اللي مهتم يشترك بيها وشكرًا مقدمًا ♥️

Repost from حنية
حچيت هواي اعرف بس گلت اشارككم هاي الاشياء على امل تسويلكم واهس وتنطيكم أمل ان كل اللي تحتاجوا بالبداية هو شوية اصرار .. و بالأخير شكرًا لان قريتوا كل هذا الكلام

رسمة جديدة على حسابي بالانستا🐥♥️

رسمة جديدة على الانستا🤚🏻♥️

لمن شخص تحبه يهديك هدية بس تكون مو ذوقك ومو هي اللي چنت تتمنى انه يهديها الك بس بوقتها اذا يصير هيچ انت راح تزعل منه وماتاخذ هاي الهدية لو راح تاخذها وتحبها بس لأنها اجتك من شخص تحبه؟ زين لو الله هو اللي قدملك هاي الهدية تردها وتزعل منه؟ كلشي من ربنا حتى اللي ماچنه نريده ونتمناه هو هدية وبيها خير النا ومهما صار ماراح يصير الا اللي بي خير النا♥️

متجري هو محاولة عمري لان حبقى احاول اطوره واكبره طول عمري فيستاهل هذا المنشور يبقى بهاي القناة همين اتذكر من بديت بي چنت اگول ان اكيد الطلبيات راح تقل وره فترة الافتتاح بأعتبار ان الناس راح تدعمني وتشتري مني بالبداية ، وفعلًا بديت قبل سنة وچانت البداية حيل چبيرة وقوية بس اغلب اللي طلبوا مني رجعوا طلبوا من جديد مرة ومرتين عندي زبونة طلبت ٦ مرات گلتلي انها بكل مُناسبة تحتاج بيها هدية لناسها تجي تطلب مني الحمدلله ان الله جاي يرزقني بأكثر من اللي چنت اتوقعه واتمناه و شكرًا على وجودكم من البداية ومن قبلها اصلًا ولحد هسه♥️

Repost from حنية
اكو شي فرحني هسه قبل شوي شتريت ١٢ بند من ورق الستيكرات لان عندي طلبيات چبيرة اني كل شهر چنت اشتري بالزايد بند او بندين احس شي حلو من تشوف ان المواد اللي جاي تستهلكها بالشغل جاي تخلص بسرعة وجاي تشتري كمية اكبر هذا يعني ان الاشياء اللي جاي توفرها الناس جاي يحبوها ويطلبون منها هواي الحمدلله على هاي اللحظة وشكرًا لان انتوا موجودين وياي بيها او اصلًا؟ شكرًا لان اني موجودة بهاي اللحظة بسببكم

حلو من تصفن وتتذكر مواقف ماتدري شلون عديتهن ، ماتعرف شلون طلعت منهن وماتورطت بيهن اكثر هواي حلو الشعور القوي اللي يجيك وانت تتذكر كلشي مريت بي ويخليك تگول "الله شگد يحبني ".

كمية هائلة من الأسف أنطيها لنفسي على كل موقف حطيتله مبرر وچان تفسيره واضح.

رسمة جديدة على حسابي بالأنستا ♥️