ar
Feedback
هاجر اللي بتحاول

هاجر اللي بتحاول

الذهاب إلى القناة على Telegram

هاجر بتحاول وعارفه انك أنتَ كمان بتحاول، براڤو علينا كلنا♥️. قناتي الثانية: @hajernazem6 للأجابة على رسائلكم : @Hajernazem_BOT

إظهار المزيد

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام هاجر اللي بتحاول

تُعد قناة هاجر اللي بتحاول (@hajertry) في القطاع اللغوي العربية لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 29 319 مشتركاً، محتلاً المرتبة 843 في فئة الدافع و الاقتباس والمرتبة 3 949 في منطقة العراق.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 29 319 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ 26 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار -90، وفي آخر 24 ساعة بمقدار -8، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 34.98‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً N/A‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 0 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 0 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 0.
  • الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل مَرَّة, عِلمُود, كُلش, تَعَبَّة, رُبن.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
هاجر بتحاول وعارفه انك أنتَ كمان بتحاول، براڤو علينا كلنا♥️. قناتي الثانية: @hajernazem6 للأجابة على رسائلكم : @Hajernazem_BOT

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 27 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة الدافع و الاقتباس.

29 319
المشتركون
-824 ساعات
-257 أيام
-9030 أيام
أرشيف المشاركات
الكم♥️

Repost from حنية
photo content

أحب المنتجات اللي داسويها بشغلي ، أحبهن لان أحس اخلي جزء من روحي بكل منتج اسوي♥️

Repost from حنية
photo content
+1

كل هذا التعب مايبقى اللي يبقى هو نتيجة هذا التعب فلو هاي النتيجة تستاهل ؟ نتحمل ونحاول بعد مرة

جاي افكر ان اكو إنسان تعب كل هذيچ السنين علمود يبني لنفسه مستقبل مرتب وإنسان چان مريض دفع دم گلبه علمود صحته تتحسن وإنسان ثاني توه لگه شريك لحياته والدنيا ما مكفيه فرحته لان حيكمل حياته وي شخص يتطمن اله ويحبه وناس هواي بعدها ماشافت شي من حياتها ولا حققت احلامها علمود كل هذول ويمكن انت تكون واحد منهم ادعي لهذا البلد ان يعدي هاي الازمة على خير ويحفظ اهله

اللي مهتم بالمشاريع والشغل على النت جاي اشارك من وقت للثاني بقناة المتجر مالتي تفاصيل ممكن تنطي واهس لأحد بيكم يريد يبدي بمشروعه الخاص .. اضافة الى انو اشارك بيها تفاصيل الطلبيات اللي توصلني اللي من تشوفوها يرجعلكم أيمانكم بالحُب على گد مابيها حُب ومشاعر حلوة . اللي مهتم يشترك بيها وشكرًا مقدمًا ♥️

Repost from حنية
حچيت هواي اعرف بس گلت اشارككم هاي الاشياء على امل تسويلكم واهس وتنطيكم أمل ان كل اللي تحتاجوا بالبداية هو شوية اصرار .. و بالأخير شكرًا لان قريتوا كل هذا الكلام

رسمة جديدة على حسابي بالانستا🐥♥️

رسمة جديدة على الانستا🤚🏻♥️

لمن شخص تحبه يهديك هدية بس تكون مو ذوقك ومو هي اللي چنت تتمنى انه يهديها الك بس بوقتها اذا يصير هيچ انت راح تزعل منه وماتاخذ هاي الهدية لو راح تاخذها وتحبها بس لأنها اجتك من شخص تحبه؟ زين لو الله هو اللي قدملك هاي الهدية تردها وتزعل منه؟ كلشي من ربنا حتى اللي ماچنه نريده ونتمناه هو هدية وبيها خير النا ومهما صار ماراح يصير الا اللي بي خير النا♥️

متجري هو محاولة عمري لان حبقى احاول اطوره واكبره طول عمري فيستاهل هذا المنشور يبقى بهاي القناة همين اتذكر من بديت بي چنت اگول ان اكيد الطلبيات راح تقل وره فترة الافتتاح بأعتبار ان الناس راح تدعمني وتشتري مني بالبداية ، وفعلًا بديت قبل سنة وچانت البداية حيل چبيرة وقوية بس اغلب اللي طلبوا مني رجعوا طلبوا من جديد مرة ومرتين عندي زبونة طلبت ٦ مرات گلتلي انها بكل مُناسبة تحتاج بيها هدية لناسها تجي تطلب مني الحمدلله ان الله جاي يرزقني بأكثر من اللي چنت اتوقعه واتمناه و شكرًا على وجودكم من البداية ومن قبلها اصلًا ولحد هسه♥️

Repost from حنية
اكو شي فرحني هسه قبل شوي شتريت ١٢ بند من ورق الستيكرات لان عندي طلبيات چبيرة اني كل شهر چنت اشتري بالزايد بند او بندين احس شي حلو من تشوف ان المواد اللي جاي تستهلكها بالشغل جاي تخلص بسرعة وجاي تشتري كمية اكبر هذا يعني ان الاشياء اللي جاي توفرها الناس جاي يحبوها ويطلبون منها هواي الحمدلله على هاي اللحظة وشكرًا لان انتوا موجودين وياي بيها او اصلًا؟ شكرًا لان اني موجودة بهاي اللحظة بسببكم

حلو من تصفن وتتذكر مواقف ماتدري شلون عديتهن ، ماتعرف شلون طلعت منهن وماتورطت بيهن اكثر هواي حلو الشعور القوي اللي يجيك وانت تتذكر كلشي مريت بي ويخليك تگول "الله شگد يحبني ".

كمية هائلة من الأسف أنطيها لنفسي على كل موقف حطيتله مبرر وچان تفسيره واضح.

رسمة جديدة على حسابي بالأنستا ♥️