uk
Feedback
هاجر اللي بتحاول

هاجر اللي بتحاول

Відкрити в Telegram

هاجر بتحاول وعارفه انك أنتَ كمان بتحاول، براڤو علينا كلنا♥️. قناتي الثانية: @hajernazem6 للأجابة على رسائلكم : @Hajernazem_BOT

Показати більше

📈 Аналітичний огляд Telegram-каналу هاجر اللي بتحاول

Канал هاجر اللي بتحاول (@hajertry) у мовному сегменті Арабська є активним учасником. На даний момент спільнота об'єднує 29 319 підписників, посідаючи 843 місце в категорії Мотивація та цитати та 3 949 місце у регіоні Ірак.

📊 Показники аудиторії та динаміка

З моменту свого створення невідомо, проект продемонстрував стрімке зростання, зібравши аудиторію у 29 319 підписників.

За останніми даними від 26 червня, 2026, канал демонструє стабільну активність. Хоча за останні 30 днів спостерігається зміна кількості учасників на -90, а за останні 24 години на -8, загальне охоплення залишається високим.

  • Статус верифікації: Не верифікований
  • Рівень залученості (ER): Середній показник залученості аудиторії становить 34.98%. Протягом перших 24 годин після публікації контент зазвичай збирає N/A% реакцій від загальної кількості підписників.
  • Охоплення публікацій: В середньому кожен допис отримує 0 переглядів. Протягом першої доби публікація в середньому набирає 0 переглядів.
  • Реакції та взаємодія: Аудиторія активно підтримує контент: середня кількість реакцій на один пост – 0.
  • Тематичні інтереси: Контент зосереджений навколо ключових тем, таких як مَرَّة, عِلمُود, كُلش, تَعَبَّة, رُبن.

📝 Опис та контентна політика

Автор описує ресурс як майданчик для висловлення суб'єктивної думки:
هاجر بتحاول وعارفه انك أنتَ كمان بتحاول، براڤو علينا كلنا♥️. قناتي الثانية: @hajernazem6 للأجابة على رسائلكم : @Hajernazem_BOT

Завдяки високій частоті оновлень (останні дані отримано 27 червня, 2026), канал підтримує актуальність та високий рівень охоплення публікацій. Аналітика показує, що аудиторія активно взаємодіє з контентом, що робить його важливою точкою впливу в категорії Мотивація та цитати.

29 319
Підписники
-824 години
-257 днів
-9030 день
Архів дописів
الكم♥️

Repost from حنية
photo content

أحب المنتجات اللي داسويها بشغلي ، أحبهن لان أحس اخلي جزء من روحي بكل منتج اسوي♥️

Repost from حنية
photo content
+1

كل هذا التعب مايبقى اللي يبقى هو نتيجة هذا التعب فلو هاي النتيجة تستاهل ؟ نتحمل ونحاول بعد مرة

جاي افكر ان اكو إنسان تعب كل هذيچ السنين علمود يبني لنفسه مستقبل مرتب وإنسان چان مريض دفع دم گلبه علمود صحته تتحسن وإنسان ثاني توه لگه شريك لحياته والدنيا ما مكفيه فرحته لان حيكمل حياته وي شخص يتطمن اله ويحبه وناس هواي بعدها ماشافت شي من حياتها ولا حققت احلامها علمود كل هذول ويمكن انت تكون واحد منهم ادعي لهذا البلد ان يعدي هاي الازمة على خير ويحفظ اهله

اللي مهتم بالمشاريع والشغل على النت جاي اشارك من وقت للثاني بقناة المتجر مالتي تفاصيل ممكن تنطي واهس لأحد بيكم يريد يبدي بمشروعه الخاص .. اضافة الى انو اشارك بيها تفاصيل الطلبيات اللي توصلني اللي من تشوفوها يرجعلكم أيمانكم بالحُب على گد مابيها حُب ومشاعر حلوة . اللي مهتم يشترك بيها وشكرًا مقدمًا ♥️

Repost from حنية
حچيت هواي اعرف بس گلت اشارككم هاي الاشياء على امل تسويلكم واهس وتنطيكم أمل ان كل اللي تحتاجوا بالبداية هو شوية اصرار .. و بالأخير شكرًا لان قريتوا كل هذا الكلام

رسمة جديدة على حسابي بالانستا🐥♥️

رسمة جديدة على الانستا🤚🏻♥️

لمن شخص تحبه يهديك هدية بس تكون مو ذوقك ومو هي اللي چنت تتمنى انه يهديها الك بس بوقتها اذا يصير هيچ انت راح تزعل منه وماتاخذ هاي الهدية لو راح تاخذها وتحبها بس لأنها اجتك من شخص تحبه؟ زين لو الله هو اللي قدملك هاي الهدية تردها وتزعل منه؟ كلشي من ربنا حتى اللي ماچنه نريده ونتمناه هو هدية وبيها خير النا ومهما صار ماراح يصير الا اللي بي خير النا♥️

متجري هو محاولة عمري لان حبقى احاول اطوره واكبره طول عمري فيستاهل هذا المنشور يبقى بهاي القناة همين اتذكر من بديت بي چنت اگول ان اكيد الطلبيات راح تقل وره فترة الافتتاح بأعتبار ان الناس راح تدعمني وتشتري مني بالبداية ، وفعلًا بديت قبل سنة وچانت البداية حيل چبيرة وقوية بس اغلب اللي طلبوا مني رجعوا طلبوا من جديد مرة ومرتين عندي زبونة طلبت ٦ مرات گلتلي انها بكل مُناسبة تحتاج بيها هدية لناسها تجي تطلب مني الحمدلله ان الله جاي يرزقني بأكثر من اللي چنت اتوقعه واتمناه و شكرًا على وجودكم من البداية ومن قبلها اصلًا ولحد هسه♥️

Repost from حنية
اكو شي فرحني هسه قبل شوي شتريت ١٢ بند من ورق الستيكرات لان عندي طلبيات چبيرة اني كل شهر چنت اشتري بالزايد بند او بندين احس شي حلو من تشوف ان المواد اللي جاي تستهلكها بالشغل جاي تخلص بسرعة وجاي تشتري كمية اكبر هذا يعني ان الاشياء اللي جاي توفرها الناس جاي يحبوها ويطلبون منها هواي الحمدلله على هاي اللحظة وشكرًا لان انتوا موجودين وياي بيها او اصلًا؟ شكرًا لان اني موجودة بهاي اللحظة بسببكم

حلو من تصفن وتتذكر مواقف ماتدري شلون عديتهن ، ماتعرف شلون طلعت منهن وماتورطت بيهن اكثر هواي حلو الشعور القوي اللي يجيك وانت تتذكر كلشي مريت بي ويخليك تگول "الله شگد يحبني ".

كمية هائلة من الأسف أنطيها لنفسي على كل موقف حطيتله مبرر وچان تفسيره واضح.

رسمة جديدة على حسابي بالأنستا ♥️