ظلُّ الحَنينْ
Kanalga Telegram’da o‘tish
تَشْكو تفرقنا، وأنتَ جَنيتهُ ؟ ومن العَجائِبِ ظالِمٌ يَتَظَلَّمُ وتقولُ أنتَ بعذرِ بُعْدي عالمٌ؟ واللَّهُ يَعلَمُ أنّني لا أعلَمُ!🖤 .
Ko'proq ko'rsatishIroq84 951Toif belgilanmagan
308
Obunachilar
+1124 soatlar
+457 kunlar
+7730 kunlar
Postlar arxiv
Repost from إشراقة 💛
اللباقة هيي رقم واحد بالحياة، شو ما كنت، شو ما كانت درجة التزامك الفردي، شو ما كانت شهادتك وعلمك ومهاراتك = ما حدا بيتقبلك بدون لباقة، إلا إذا اله مصلحة طبعًا.
وسلمولي عالعفويّة!
على قولة أ. أنس الله يحفظه: لا تقول بدي كون على طبيعتي، بركي طبيعتك سيئة شو بنساوي نحنا مثلا؟
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
