ظلُّ الحَنينْ
الذهاب إلى القناة على Telegram
تَشْكو تفرقنا، وأنتَ جَنيتهُ ؟ ومن العَجائِبِ ظالِمٌ يَتَظَلَّمُ وتقولُ أنتَ بعذرِ بُعْدي عالمٌ؟ واللَّهُ يَعلَمُ أنّني لا أعلَمُ!🖤 .
إظهار المزيدالعراق84 951الفئة غير محددة
308
المشتركون
+1124 ساعات
+457 أيام
+7730 أيام
أرشيف المشاركات
Repost from إشراقة 💛
اللباقة هيي رقم واحد بالحياة، شو ما كنت، شو ما كانت درجة التزامك الفردي، شو ما كانت شهادتك وعلمك ومهاراتك = ما حدا بيتقبلك بدون لباقة، إلا إذا اله مصلحة طبعًا.
وسلمولي عالعفويّة!
على قولة أ. أنس الله يحفظه: لا تقول بدي كون على طبيعتي، بركي طبيعتك سيئة شو بنساوي نحنا مثلا؟
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
