ظلُّ الحَنينْ
Відкрити в Telegram
تَشْكو تفرقنا، وأنتَ جَنيتهُ ؟ ومن العَجائِبِ ظالِمٌ يَتَظَلَّمُ وتقولُ أنتَ بعذرِ بُعْدي عالمٌ؟ واللَّهُ يَعلَمُ أنّني لا أعلَمُ!🖤 .
Показати більшеІрак84 951Категорія не вказана
308
Підписники
+1124 години
+457 днів
+7730 день
Архів дописів
Repost from إشراقة 💛
اللباقة هيي رقم واحد بالحياة، شو ما كنت، شو ما كانت درجة التزامك الفردي، شو ما كانت شهادتك وعلمك ومهاراتك = ما حدا بيتقبلك بدون لباقة، إلا إذا اله مصلحة طبعًا.
وسلمولي عالعفويّة!
على قولة أ. أنس الله يحفظه: لا تقول بدي كون على طبيعتي، بركي طبيعتك سيئة شو بنساوي نحنا مثلا؟
Вже доступно! Дослідження Telegram за 2025 — головні інсайти року 
