ظلُّ الحَنينْ
Открыть в Telegram
تَشْكو تفرقنا، وأنتَ جَنيتهُ ؟ ومن العَجائِبِ ظالِمٌ يَتَظَلَّمُ وتقولُ أنتَ بعذرِ بُعْدي عالمٌ؟ واللَّهُ يَعلَمُ أنّني لا أعلَمُ!🖤 .
БольшеИрак84 951Категория не указана
308
Подписчики
+1124 часа
+457 дней
+7730 день
Архив постов
Repost from إشراقة 💛
اللباقة هيي رقم واحد بالحياة، شو ما كنت، شو ما كانت درجة التزامك الفردي، شو ما كانت شهادتك وعلمك ومهاراتك = ما حدا بيتقبلك بدون لباقة، إلا إذا اله مصلحة طبعًا.
وسلمولي عالعفويّة!
على قولة أ. أنس الله يحفظه: لا تقول بدي كون على طبيعتي، بركي طبيعتك سيئة شو بنساوي نحنا مثلا؟
Уже доступно! Исследование Telegram 2025 — ключевые инсайты года 
