ظلُّ الحَنينْ
前往频道在 Telegram
تَشْكو تفرقنا، وأنتَ جَنيتهُ ؟ ومن العَجائِبِ ظالِمٌ يَتَظَلَّمُ وتقولُ أنتَ بعذرِ بُعْدي عالمٌ؟ واللَّهُ يَعلَمُ أنّني لا أعلَمُ!🖤 .
显示更多伊拉克84 951未指定类别
308
订阅者
+1124 小时
+457 天
+7730 天
帖子存档
Repost from إشراقة 💛
اللباقة هيي رقم واحد بالحياة، شو ما كنت، شو ما كانت درجة التزامك الفردي، شو ما كانت شهادتك وعلمك ومهاراتك = ما حدا بيتقبلك بدون لباقة، إلا إذا اله مصلحة طبعًا.
وسلمولي عالعفويّة!
على قولة أ. أنس الله يحفظه: لا تقول بدي كون على طبيعتي، بركي طبيعتك سيئة شو بنساوي نحنا مثلا؟
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
