uk
Feedback
نـجُومَ

نـجُومَ

Відкрити в Telegram

بَحس معاك أن أنا فالسما مُش فالدُنيا @esrjj_bot 2021.4.12

Показати більше
344
Підписники
Немає даних24 години
Немає даних7 днів
Немає даних30 день
Архів дописів
Repost from نـجُومَ
ياعتب يشفي الگلب وبيا گلب اعاتب ؟

ٰ

2:22 يارب العوض يارب ..

‏مُرٌ ما أمرُّ به يا أمي .

Голосове повідомлення00:26

لا سامح الله من سبب في قلوبنا جروح لا تشفيها الأيام ..

.. 💔✅
.. 💔✅

شيسكتني بعد

بسسس دموعي راح ترجع تصب واني كوة سكتت

اريددد احجيييي اريددد احجييييي

من نموت

شوكت

وكت يعني نرتاح

اذا تبقى يم ناسك مو مرتاح وتروح يم الغرب هم ماترتاح

اكرهم كلهم اتمنى اختفي اتمنى حيل

تالي انهاريت كدام اهلي

استغفرالله ياربي

ماريد اضعف

كاتمة دموعي والخنكة غصببببب