es
Feedback
نـجُومَ

نـجُومَ

Ir al canal en Telegram

بَحس معاك أن أنا فالسما مُش فالدُنيا @esrjj_bot 2021.4.12

Mostrar más
344
Suscriptores
Sin datos24 horas
Sin datos7 días
Sin datos30 días
Archivo de publicaciones
Repost from نـجُومَ
ياعتب يشفي الگلب وبيا گلب اعاتب ؟

ٰ

2:22 يارب العوض يارب ..

‏مُرٌ ما أمرُّ به يا أمي .

Mensaje de voz00:26

لا سامح الله من سبب في قلوبنا جروح لا تشفيها الأيام ..

.. 💔✅
.. 💔✅

شيسكتني بعد

بسسس دموعي راح ترجع تصب واني كوة سكتت

اريددد احجيييي اريددد احجييييي

من نموت

شوكت

وكت يعني نرتاح

اذا تبقى يم ناسك مو مرتاح وتروح يم الغرب هم ماترتاح

اكرهم كلهم اتمنى اختفي اتمنى حيل

تالي انهاريت كدام اهلي

استغفرالله ياربي

ماريد اضعف

كاتمة دموعي والخنكة غصببببب