ar
Feedback
نـجُومَ

نـجُومَ

الذهاب إلى القناة على Telegram

بَحس معاك أن أنا فالسما مُش فالدُنيا @esrjj_bot 2021.4.12

إظهار المزيد
344
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
لا توجد بيانات7 أيام
لا توجد بيانات30 أيام
أرشيف المشاركات
Repost from نـجُومَ
ياعتب يشفي الگلب وبيا گلب اعاتب ؟

ٰ

2:22 يارب العوض يارب ..

‏مُرٌ ما أمرُّ به يا أمي .

رسالة صوتية00:26

لا سامح الله من سبب في قلوبنا جروح لا تشفيها الأيام ..

.. 💔✅
.. 💔✅

شيسكتني بعد

بسسس دموعي راح ترجع تصب واني كوة سكتت

اريددد احجيييي اريددد احجييييي

من نموت

شوكت

وكت يعني نرتاح

اذا تبقى يم ناسك مو مرتاح وتروح يم الغرب هم ماترتاح

اكرهم كلهم اتمنى اختفي اتمنى حيل

تالي انهاريت كدام اهلي

استغفرالله ياربي

ماريد اضعف

كاتمة دموعي والخنكة غصببببب