fa
Feedback
نـجُومَ

نـجُومَ

رفتن به کانال در Telegram

بَحس معاك أن أنا فالسما مُش فالدُنيا @esrjj_bot 2021.4.12

نمایش بیشتر
344
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
اطلاعاتی وجود ندارد7 روز
اطلاعاتی وجود ندارد30 روز
آرشیو پست ها
Repost from نـجُومَ
ياعتب يشفي الگلب وبيا گلب اعاتب ؟

ٰ

2:22 يارب العوض يارب ..

‏مُرٌ ما أمرُّ به يا أمي .

پیام صوتی00:26

لا سامح الله من سبب في قلوبنا جروح لا تشفيها الأيام ..

.. 💔✅
.. 💔✅

شيسكتني بعد

بسسس دموعي راح ترجع تصب واني كوة سكتت

اريددد احجيييي اريددد احجييييي

من نموت

شوكت

وكت يعني نرتاح

اذا تبقى يم ناسك مو مرتاح وتروح يم الغرب هم ماترتاح

اكرهم كلهم اتمنى اختفي اتمنى حيل

تالي انهاريت كدام اهلي

استغفرالله ياربي

ماريد اضعف

كاتمة دموعي والخنكة غصببببب