ru
Feedback
نـجُومَ

نـجُومَ

Открыть в Telegram

بَحس معاك أن أنا فالسما مُش فالدُنيا @esrjj_bot 2021.4.12

Больше
344
Подписчики
Нет данных24 часа
Нет данных7 дней
Нет данных30 день
Архив постов
Repost from نـجُومَ
ياعتب يشفي الگلب وبيا گلب اعاتب ؟

ٰ

2:22 يارب العوض يارب ..

‏مُرٌ ما أمرُّ به يا أمي .

Голосовое сообщение00:26

لا سامح الله من سبب في قلوبنا جروح لا تشفيها الأيام ..

.. 💔✅
.. 💔✅

شيسكتني بعد

بسسس دموعي راح ترجع تصب واني كوة سكتت

اريددد احجيييي اريددد احجييييي

من نموت

شوكت

وكت يعني نرتاح

اذا تبقى يم ناسك مو مرتاح وتروح يم الغرب هم ماترتاح

اكرهم كلهم اتمنى اختفي اتمنى حيل

تالي انهاريت كدام اهلي

استغفرالله ياربي

ماريد اضعف

كاتمة دموعي والخنكة غصببببب