cookie

Мы используем файлы cookie для улучшения сервиса. Нажав кнопку «Принять все», вы соглашаетесь с использованием cookies.

avatar

قصص عراقية، روايات، واتباد، الرياش

-القناة الرسمية لِمحبين القصص✔️. أروع القصص 📖 الخيالية،والواقعية✨ #لتمويل القنوات👇 @Ahme96bot

Больше
Ирак256Арабский339Книги28
Рекламные сообщения
243 310Подписчики
+44124 часа
+3 4047 дней
+16 53230 дней

Загрузка данных...

Прирост подписчиков

Загрузка данных...

ما اسم الشجرة التي يا اكل منها اهل النار ؟ ◯ الزقـــوم. ◯ اليقطــيين. ◯ الفلـــفل.
Показать все...
ما هي السورة التي لا تبدأ بالبسملة ؟ ◯ الـنســاء. ◯ الـــتوبـة. ◯ الحجــرات.
Показать все...
للي تدور  فساتين وملابس تجنن وموديلات جديده جبت الج هاي القناة كلها ملابس تجنن 😻🔥 https://t.me/Mandubah_nada/235587?single https://t.me/Mandubah_nada/235587?single دخلي تصفحي الجمال شمنتضره 🥹🫶
Показать все...
ما هي السورة التي لا تبدأ بالبسملة ؟ ◯ الـنســاء. ◯ الـــتوبـة. ◯ الحجــرات.
Показать все...
دفر الباب امي وكفت بوجهه سحبها ملخها تملخ والثاني اخذني سحل طلعني للصالة بين الغرف ركض يسار على الدرج وكف مقابيله : عوفها لا تموتها عوفها اني اعاقبهاا والله اسمع مني مثل ما نهيت اني وانور على علي الآكبر ، هاي سهلة دواها عندي . _ تعقد عليهااا تتزوجهاااا . دُر : لااااا موتني اريد اموت موتني ولا يعقّد عليَّ . لزمني من فكي وصاح بعالي صوته محروك كلبه مني يريد ياكلني بسنونه : لج الـ** ومات بعد شنو يمنع نتزوج هااااا تريدين تموتين بس ما تتزوجيني لج والله اخلي حياتج جحيم والله سهلة انطيتج على مايج زايد عن الزوم . باوعت على انور شكد كرهتهم بس انووور حقدت علية حقد ماصاير ولا راح يصير : انت تستاهل كل ضربة ضربها الك علي الآكبر غدرتوووووا لان ما تگدرون علية مووووو مثل ما گال احودك حود وحادك حوود وعدني اذا تأذيني يسبيكم سبي بس غدرتووووا يا جبناء تخافون من خيالكم تكدرون بس علية حيوووووووانات انتوا حيووووانات . بلحظتها انضربت ضرب الى ان فقدت الوعي ماجنت اعرف منو يضرب يسار لو عمامي لو انور كعدت جنازة لا احس بـ ايدي ولا برجلي ولا بكل جسمي حتى راسي انشليت بالمعنى الحرفي شلوني شل بس دموعي تصب على خدي وكل ما اكعد ارجع افقد من الوجع يومين يدخلون علية باليوم مرّتين صفية ادخلني حمام وتوكلني وترجعني للفراش ، حتى حجي ما اكدر احجي حلگي كله قرح فركاس حرارة من الوجع والقهر الصار . اربع ايام وكدرت احجي اول كلمة نطقتها اريد اموت من الوجع والذل اريد امووووووت كلها تحسدني عليهم خلي العالم تجي تعيش عيشتي من جهه الوم بروحي بعد اسبوع من الصار كدرت اكعد واني بالحمام دخلتني صفية وانور كعد بغرفتي حتى خاف نسوي شي هو يراقب ، همست بـ اذنها - خابرتي على ابو حسن ؟ _ لا ماما اخاف موت بس خابر موت . طلعتني بسرعة حتى صفية تخاف تساعدني نومتني درت وجهي من هل قذر الله يلعنه الحقير طلعها وطلع بعد عشر ايام بالضبط صرت اكدر اوكف على رجلي نزلت اكلت حركت جسمي حتى الدم يمشي بجسمي فات انور يطوطح بالمشي مستند على بنية وراه يسار يضحك من شافني فتح ايده _ الله مرتي هنااااااا . تقرب يريد يحضني دفعته حيل لزم بـ ايد البنية واقترب منها اكثر : هاي المخبلة مالتي شوفيها . باسها بشفايفها كدامي ردت املخهم عفتهم وصعدت فوك وهمه يصعدون ورايه يضحكون : انور شكو بيها انت تاخذ هل حلقوم واني اروح عند اختك . سكت انور بس رفع راسه يشوف ردت فعلي شلون رفعت ايدي وغميتهم غمه عالمية وركضت للغرفة اسب بيهم واكثر بالسب حتى يسمعون دخلوا للغرفة والأصوات القذره استمرت للصبح خليت السماعة بـ اذني ومن كمية القرف ابجي انور من ريان موجود يخاف ويتردد من هل امور بس هسة صار البيت بس الهم هو ويسار ابوية مسافر وامي محبوسة بالغرفة وهو يلعب براحته . الثاني يوم صرت احاول اوصل التلفوني دخلت الغرفة انور ادور بيها شفته نايم بس بلباس وريحة الشرب تموت الميت ، لعبت روحي خليت ملابسي على خشمي وبقيت ادور بين ملابسه الخايسة شفت علبة بيها فلوس بس ماكو التلفون رفعتها لمحت علبة ثانية اخذتها مقفولة اخذتها وطلعت نزلت للمخزن فتحت ادوات صيانة اخذت درنفيس وضربت القفل انفتح ومن بعد ايام كدرت ابتسم من شفت التلفون اخذته وركضت فوك احاول بي حتى ينفتح واني اصعد الدرج بس مابي شحن ولا قطرة ، واني امشي طلع انور يمسح براسه وشعره حيل يريد ينزل خليت التلفون بصدري بسرعة لمحني بس يمكن ما شافني زين تعداني ونزل دخلت ركض للغرفة سديت الباب وبيه ما بيه جريت الميز خليته حتى محد يفتحه وشحنت التلفون . اول ما انفتح كتبت الرمز بالبداية غلط حاولت مرة الثانية فتح سحبت نفس ودخلت على محادثة صفنت بالأسم ودموعي تجري الرياش نهج مُغاير ، تذكرت إبتسامته من عرف سجلت رقمه والاسم . مسحت دموعي وكتبت واني اشهك _ متت بسببي اتذكر اخر كلمة حجيتها ويايه دُر ديري بالج على نفسج ، انتَ مو حلفت تحميني ودائماً تگول يمج رحت وعفتني اتعذب سديت التلفون ورحت للحمام حتى ابجي وصوتي يطلع اختنگت بعد ما اتحمل ، رجعت كتبت : ضربوووني هووواي ضربوني خلوني انشل كلهم وحتى عمامي بعمري ما شايفتهم بس هسة طلعوا تأذيت والله تأذيت . باوعت على جسمي والكدمات ورجعت كتبت _ كلهم ضربوني من عرفوا بموتك ماجنت اعرف الضربات منين تجي صرت اكتب كلشي صار بالتفصيل اريد احجي اريد اشكي بس هل مرة علي الآكبر مايشوف ماكووو مشاهدة ولا نشط . فزيت على صوت الباب يدك بجنون شمرت الجهاز وره الكنتور وفتحته لزمني انور من شعري وصاح : شعندج هنااااا لج ؟ ضربته على بطنه ورحت شلت بطل العصير كزاز _ كااافي ضرب كافي يا خبل اريد انام وماعندي امان بيكم . انور : مطلوبة انتِ عمامي جوة عدهم موضوع مهم .
Показать все...
هزيت راسي ونزلت اذا اعاند انضرب ادري واني الخسرانة اصير عاجزة وهمه مايقصرون بالذل ، نزلت دخلت للصالة كاعدين كلهم منتظرين وياهم ابو يسار ويسار _ ههههههه زين زين بيج حيل عايشة . دُر : اختصروا شنو تريدون مني ؟ ابو يسار : باجر الساعة خمسة العصر عقد زواجكم يتم انتِ ويسار . دُر : هسة لوووووو تموتوني ما اقبل . نزع واحد بيهم الحزام كمزت بنهاية الصالة ضربني على رجلي صرت اكمز واكعد واوكف احير شسوي وشلون اتحرك من وجعها رفع ايده بريد يضرب الثانية ورفعت ايدي اصرخ : لاااااا وافقت والله ميخالف بس عوفني . اجت صفية اخذتني وتسب بيهم بصوت ناصي تخاف يسمعوها حضنتها وهي تمسح بدموعي مقهورة على حالي وحايرة شلون تساعدني ، حرموني من طفولتي وهسة دراستي وراح يكملوها ويزوجوني يسار العاااااااار . كملوا مني وصعدوا على امي صوت صراخها رج البيت بكبره رحت اضرب بالباب عليهم ولا يمهممممم ولا عبالك رجعت للغرفة مديت ايدي وره الكنتور سحبت تلفوني ودخلت للحمام كتبت كلشي صار وغلقته لا يدخلون عليَّ . الثاني يوم كعدت متأخره لان ليل كلة اطحل من القهر كعدتني صفية بيدها فستان : ماما هذا يسار امر تلبس هذا . اخذته من ايدها فستان زيتوني مليان ترتر والضهر مالته عاري بس خطين على شكل اكس سحبت مگص من الجرارة سويته وصلة وصلة وفتت للحمام غسلت وجهي وطلعت لبست بنطلون هاڤ وهاينك اسود قديفة ونزلت بدون روح بس جسد يمشي . كلهم كاعدين وجاهزين هذولي منين طلعوا مثل ما گال يسار بالضبط من نحب يبرزون نفسهم ويحطمون اكبر قلب ،وهذا كاشخ الخايس عباله انزل بالفستان فشلته من نزلت بهل ملابس وصار نشاز هو الوحيد كاشخ المعفن لو يموت ما ينظف لان داخله قذر وزبالة . دخل انور وياه الشيخ بعده الباب ما مسدود واسمع صوت جلجل منطقتنا بالكامل من السيارات طبگت بالباب وما اشوف بس جود صاعد فوك السيارة يفر بالقمصلة : يا فارس بدر يا حيدر يا فارس بدر الحبك ماخسر يا حيدر الحبك ما خسر والعافك خسر ياحماي الحمية وساكن انت بيه انا حبك مابيديه دقت القلب تنبض حيدر ...يافارس بدر تبقى انت ولينا تظل قائد علينا قالها نبينا علي بعدي ولي يتصدر...يافارس بدر علي حامل الراية علي منا والمنايا علي هز السرايا ومحبس صار بيدك خيبر... يافارس بدر وصفية كلشي ما فاهمة على دگ ترگص وابو حسن خربان ضحك وانور يصيح : هووووو شنووو هذولي خرب بيكم همج شعدكم هنااا . هرول الكلب انور للباب دفعه وفات ابو حسن لابس عباية شيوخ وعگال زايدة الهيبة ومن بعده شيخ معگله سدت الكراج سد وزلم لابسين ملابس رسمية كلّها متعجبة واني منهم دخلوا ولد ابو حسن واخيرهم علي الآكبر كمزت بلا وعي باوعت بوجهم : عاااااايششششش ولكم سبع هذا مايموووت عايشش رجعلكم راح يحوووودكم حود ويسبيكم سبي . علي الآكبر ن شافني ضحك ورفع ايده من بعيد رغم حالته ايده صابيها وراسه ملفوف بس كاشخ ويعرج بس مصمم على قوة وبارز نفسه بينهم ، طلعوا عمامي مسدساتهم وگفهم ابوية من دخل ومبين مجبور ومهدد بالإكراه طلع الكلمات : اني موافق انطي دُر العلي الآكبر . يتبع .. ثقل ميزانك بذكر اللّٰـه: - سُبحان اللّٰـه - الحمد للّٰـه - لا إله إلا اللّٰـه - اللّٰـه أكبر - سُبحان اللّٰـه و بحمدهِ - استغفر اللّٰـه - اللهُم صلِ على محمد وال محمد
Показать все...
دُر : عنده رجولة حضرتك مفتقدها الرجولة مو افعال وهو ثبت رجولته بأفعاله . يسار : يومين بس يومين تفكرين بيهن نتزوج وهذا اليوم ينتهي اليووووم على الاكبر ينتهي خلص دورة . دُر : يسار كرامتك وين دورها شوفها ضايعة بيتكم او بيتنا بيا شارع بـ اي دربون ، وبطريقك اسمع مني هل نصيحة لا تأذي لان راح تأذي نفسك بس علي الآكبر لو تكتل نفسك ماتوصل نص دهائه وفطنته . ضربني براشدي حسيت نص وجهي نشل شل صرخت وصرت الوب من الوجع لزمت وجهي واشهك : تجبريني امد ايدي عليج صلفة موتتني بهل صلافة . نزلت من السيارة امشي بكل سرعني وايدي على وجهي وهو حرك سيارته يخليها بالكراج ودخل للجامعة ادري بي هو مايحب يدرس دفع ملايين حتى يداوم بنفس قسمي بس حتى يتواجد بكل مكان اروح اله ويغثني بكل مرة اشوف وجهه بيها . رحت ركض للحمامات طلعت المكياج اخفي بالطبع الصار وابجي مقهورة والله بكلبي قهر يهد جبال ما اعرف اتصرف شلون بيه شسوي مو تعبت والله تعبت منهم ، من جهه علي الآكبر وقراره الصادمني وليل كله ما كدرت انام من تفكيري لو اهلي وتخطيطهم للشر متاكدة الصار ما يعدي بالساهل . حضّرت الأمتحان بس كملته طلعت اجرت تكسي وصلت للمطعم صايرين هوسة هواي ناس يمهم دخلت بكل هدوء كعدت على كرسي وهمه صايرين وره طاولة جبيرة يجهزون بالطلبات ، بقيت اتبع تحركاته لابس كفوف سوده ويكص بالشاورما ويخليها بالصمون وجود ياخذهن يخلي الباقي ويغلف ، مندمج يحجي هو وجود على شغل ووالزبون يتناقشون ، التفت حتى ياخذ صمون شافني قلص عيونه مصدوم عگد حاجبة ودار حتى يكمل وكل شوية يدير وجهه يشوفني رحت لو بعدني انتظرته يخلص باقين اثنين ضرب جود على ضهره وصاح بي : اخذ مكاني . اجه وهو ينزع بكفوفه ذبهن بالزبل وتقرب صار مقابيلي استند على ميز وغمز : صاير شي ؟ رجعت شعري ورفعت وجهي خليت عيني بعينه وهمست بخفوت : اجيت أحذرك منهم اليوم ما ادري شنو ناوين يَسار يگول علي الآكبر اليوم ينتهي . _ منو ينتهي ؟ دُر : علي الآكبر . صفن بعيوني لدقايق انتبه على نفسه باوع على شارع وجاوبني : منتظرهم اريد اعرف شنو يطلع بيدهم . دُر : علي الاكبر لازم تنتبه لا تستهين بيهم ترى يغدروك . _ مايهموني . دُر : لا اهتم اني اكلك اهتم . _ غيرها شصاير ؟ دُر : مصار شي . _ الراشدي هذا بخدج انور لو يسار ؟ دُر : يسار الخايس . هز راسه ورجع يباوع بعيوني وينتبه ويجبر روحه يرفع عيونه ويباوع على شارع وكفت هو تحمحم _ راح اروح . طلعت قبل لا اسمع كلمه صاح على جود : دقايق وراجع . سمعت صوت قفل السيارة ينفتح لمحت زوجة سراج الدين تباوع من الباب وبيدها تلفون شوية ودار على الاكبر على صوت باب جوارينهم قبل فترة هم باوع علية من صعدني بالسيارة _ اصعدي اني اوصلج لا تعاندين لان اني اعاند اكثر منج . بس صعدت لمحت بنية طلعت من ذاك الباب هو بس شاف زوجة سراج الدين اشر الها تدخل وتجاهل لبنية اول ما تحركت السيارة سألته : منو البنية . علي الآكبر : خطيبتي . بقيت من الصدمة فاتحة حلگي بهتت رفعت ايدي اشر : البنية هاي بالباب خطبتك . _ امممم _ شنوو اممممممم _ خطيبتي . _ شلون لعد اجيت تخطبني البارحة وانت خاطبهاا . _ شكو بيها ؟ _ شكوووووووو بيهاااا شنووو شكوووو بيهاااا انتَ شنو تشوووف كدامك ممكن افتهم منك استاذ يعني اني اقبل تخطبني وانت خاطب ؟ اني لو ادري بيك خاطب حتى حرف ما احجي وياك . علي الآكبر : و رفضتيني يعني مو بالج زواج ، يعني خاطب مو خاطب مايفرق . دُر : يفرررق كلش هووواي يفرق عندي ما اقبلهااا هسة اني صاعدة وياك والبنية عفناها ورانا مقهورة انت سويت هيج حتى تقهرها تريد تحرك كلبها بيه شنوووو . صرت احجي وارجف فار دمي فار وهو يحجي بدم بارد ويراقب تصرفاتي : لو اموت ما اقهر حرمه بحرمه . دُر : وهذا الصار ، تعرف هسة شكد نزلت من عيني . علي الآكبر: دُر اذا انتِ لهل درجة يفور دمج علية ليش ترفضيني ؟ دُر : لان ما اعرفك ولا انت تعرفني لا تكلي المحادثة كلها اشياء ثانوية اسراري ما انطيهااا ماكو احد يستحق الثقة هاي انتَ وثقت بيك وطلعت خاطب وتستخدمني حتى تقهرها بيه . وكف السيارة فتح بطل مي : اشربي كافي اشربي . اريد انزل قفل الباب ضربت على باب وصحت _ افتح اريد اروح اختنكت . علي الآكبر: خطبتها 16 يوم بس وفصخنا وصار اربع سنوات على هل موضوع مو جديد . دُر : منو يگول صدك وبعدين جذب صدك مو مهمممم والله . علي الآكبر: لا تحلفين جذب . دُر : شنو قصدك ترا اني مو غبية عبالك اغار واهتم مو ؟ والله غلطان وماعندي مشاعر اتجاهك الله شاهد ما احبك
Показать все...
#بارت٦ باجر تردين اقوى ، ويرجع يدك عندچ گلب ويرجع گليبچ يهوى ، ياهو ميحبچ ولچ ؟ غير انتِ عينچ بلوة ، شرسة وحنينة طبع انسانة لكن لبوة . وكفتني مشيت على اطراف أصابعي نزلت وهي نزلت اسمع اصوات هواي خشنه واية قرانية بصوت ابوحسن كعدت على درج رجلي بعد ما شالتني من سمعت صوته بكُل وضوح وثقة عيونه بعيونهم طلب : احنا اليوم هنا انا والشيوخ الخيرة نطلب ايد بنتكم المحروسة دُر لأبنه علي الآكبر على سنة الله ورسولة . انور ويسار اثنينهم على نفس الضحكة بعالي صوتهم يضحكون صاروا يشخطون ويرجعون يكملون نزلت راسي من سمعت صوت على الآكبر : انور شمه ضحكني وياك ؟ يَسار : زين بالله احنا نتعاطى انتوا هم تتعاطون لكككككككككككككك كل عقلك تخطبهاااااااا منوووو انتوا منووو . انور : شغيله جوة ايدناااااا ابوك نهاية الشهر يآخذ راتبة من ابوية مصروفهااااا يعادل مصروف سنة من شغلكم أصحى . بكُل برود تجاهلهم خلاهم يشيطون وهو لا مهتم دار على ابوية ويحجي بوضوح : مايهمني كلامك انتَ وياه انا كلامي موجهه للوالد ابو انور دايس بساطك وطالب بنتك تنطيها ؟ يوسف : اكيد كلامك مو حقيقي تلطيف جو؟ اني يوسف الرياش ازوج بنتي الشيف مطعم . على الآكبر: شيف مطعم ولا متعاطي مخدرات زلمة ولا ذكر يعرض بطولاته على نسوان اكو فرق بين الي يتعب حتى يحصل لگمة حلال وبين اثنين ماعندهم لا شهادة ولا شخصية خاتلين بضهر أبهاتهم الشغله الوحيدة شطار بيها النسوان . خلص كلامه وغمز لأنور ويسار حاول انور يخفي انفعالاته بس يسار كلشي مبين بوجهه يريد ينفجر بس صار يجاوز ويحاول يثير اعصابهم وكف علي الآكبر ابو صار بوجهه التفت ابو حسن صاح على ابوية : ابو انور انتبه على كلامك ونبهم تراهم اذا يهجمون هسة يشگوهم شگ وانا ما اكدر عليهم . حسن : داخلين بيتكم بإحترام نطلب المحروسة تتجاوز نتجاوز لازم انتوا مو زلم ما تعلمتوا الضيف ما ينهان . سراج الدين : عدنا استعداد نعلّمك انت وياهم وحگ ربك ادخلك تدريب عند اصغر واحد بينا يطلعك زلمة حووووك ضاب حلگك الأعوج . انور : بلاااااا كثرت كلام طلبكم مرفوض يلة توكلوا . علي الآكبر: صاير زلمة ؟ _ غصباً عليك . _ چا تعال اطلع برا اذا زلمة اسويلك اعاده ضبط مصنع ارجعك ب اصدار الرجوله . يوسف : علي الآكبر بلا كثرة كلام . علي الآكبر: رايد بنتك يووووووسف ؟ _ شعندك وياها واثق وتجيني تطلبها مني عندك تواصل وياها ؟ يَسار : لاااا تكبر راسه بنتك ماتشوف هل نماذج الرخيصة . علي الآكبر: تعال ارخص ايدي والعبها على هذا وجهك الخايس . بعده ما كمل كلامه وهجم عليهم اخوته كلهم يوكفون بي وابو يصرررخ : ولك احنا دايسين بيتهم عيب تضرررربه عيب . ضحك انور ويَسار وياه يستفزون بي على الاكبر : اضحك اضحك هسة المهم منو باقي ويضحك بالنهاية . انور : الله يرزقني ثقتكم يطلبون من عدنا ههههههه . علي الآكبر: ماتشبع كتل ولك ماتمل تحب الدمغ . يوسف : كاااااافي . يَسار : البنية خطيبتي يعني طلعها من راسك . انور : لووووو تمووووت تحلم حتى بالحلم بعيده على شواربكم. علي الآكبر: زين حلو لهنا بحضور الكل واخذوها كلمة من زلمة والزلمة كلمة بدونها مايسوى، ازين شاربي اذا ما اخلي ابوك هو يزفها اليه بيده وانت اذا يعجبك تعال اخذها وحگ ابو راس الحار اخذها واطلع زفتها من بيتكم . انور : يتعاطى حتى لو متعاطي ماتحلم بهل حلم ولك اطلععععععع لااااااا . علي الآكبر: تعال صير زلمة وتعال وصلني للباب اناقشك ذاك النقاش الزين . ابو يتوسل واخوانه رغم عددهم بس هو كل ما يهجم يخليهم كلها تتصايح وسراج الدين يهدد بيهم وياه وجود اشتغلهم ضرب يطفر منا ومنا بدون مايعرفون منين اجت الضربة . عدل ملابسه وكف ركّز بأبوية وجهه كلامه اله _ اشتغلت وياك وعرفتني كلمتي سيف عادي انا بكل احترام اجي اطلبها بدل المره مليون بلا ملل . يوسف : ولأن أعرفك ما تجذب هو سؤال واريد جوابة شعندك وياها . علي الآكبر: كل خير ، مابيني وبينها الحرام ولا راح يدخل بيوم بنتك مهابه بيناتنا كلنا ، انا ما أرضى الهوى يمسها لا تتصور بيوم تتضرر مني . يَسار : يعني بيناتكم علاقة حب والله اشررررب من دمك ودمهاااا والله . ركض انور بتجاهه البيت ويسار وراه اريد اصعد وهو دفعهم صار أنور بصوته العالي: وينهاااااااااا اريد اشوفهااا وينها . علي الآكبر: بيني وبينك ابو فاضل اذا تنمس منها خصله احرك الاول والتالي اخلي الدنيا ترعد عليكم . انور : اختي هاي عرضي شيوخك ما علموك مايصير تدخل بين بنات الناس واهلهن ياااااااا إبن الشيوخ .
Показать все...
بس ما انكر معجبة بشخصيتك القوية واحب مساعدتك اليه بس ما احبك ابد ما احبك والله وماعندي ذرة مشاعر اتجاهك إنّي اصلا تربيت بيت مايعترفون لا بمشاعر ولا بحب كبرت على برود يعني لا تفكر بيوم اعرف احبك حتى ما اعرف شنو الحب وشلون الشخص يعرف نفسه يحب هذا الشي ما موجود بحياتي . مركز باهتمام بكل كلمة أنطقها بأخر كلامي هز راسه فاهم كلامي ابتسمت وبرز اسنانه ودار وجهه شغل السيارة رجعني للبيت بس نزلت صاحني : دُر انتبهي على نفسج . دخلت للبيت مطلعين مساعدات حتى ينظفون الصار البارحة بالبيت صفية وحدها ما تكدر عفتهن وصعدت اصوات ابوية وامي طالعة قفلت باب غرفتي وكعدت بالزاوية سديت اذني اهز بروحي ودموعي تتسابق على خدي رحميني يا دنيا رحميني ثكلت والله ثكلت همومي بعد ماعندي طاقة اتحملها ربي ساعدني اني شسويت واتعذب كل هل عذاب ما ادري منين تجيني المصايب ماتخلص . بهل ليلة يسار وانور مختفين ، اهلي سكنوا اصواتهم اختفت ريان لليوم مختفي ومحد طمني عنه ، بقيت اقرا بغرفتي الثاني يوم انتظرت جود ماكو ، اضطريت اروح وحدي داومت ويسار ماكو ، نرجس اختفت كلبي لعب حسيت صاير شي كملت الدوام بس فكري مشتت ، كملت دوام ورحت للمطعم اكلت وقريت هناك شوية ورجعت للبيت سيارة انور موجودة فتحت الباب واشوف عمامي نفسهم الي ضربوا امي موجودين هم 3 متوزعين كل واحد بمكان مستندين على حايط يباوعون علية بطريقة خلتني انشل من الخوف بلعت ريگي وهمست _ السلام عليكم . باوع واحد بيهم على انور اشر براسه علية عبالك من هذولي المجرمين ذبيت الملازم وطلعت اركض لزمني انور سحلني من شعري : انور لاااا ولككككك خرب كلبك اني اختك حيووووووان تفوووووو عليك يا خايسسس تفوووووو . شمرني جوة رجلهم بقيت ارعش كل ذرة بجسمي يبست من طلع التلفون صورة علي الاكبر بالمطعم _ تعرفي . باوعت بعيونه وبتحدي صحت : اشتكي عليكم والله بس اطلع منا اشتكي عليكم واحد واحد لا عبالكم اخاف هي موته وحدة . ضحك ورفع التلفون گلب الصورة ورجع وجهه عليَّ : هذا منووو عرفتي . هزيت راسي لاااااا لاااااا هاي شنووو لاااااااا علي الآكبر اخذت التلفون من ايده اكبر بالصورة اشرت على تلفون وعطت : هذا علي الاكبررررررر . _ مات . _ لااااا ما يمووووت هذا بطل ما يمووووت هسة يجي يلعب بيكم لعب اذا يدري بيكم تضربوني . دار وجهه على ابوية كاعد بعيد مرجع ضهره ومكتف ايده : بنتك صلفة تعترف هي تعرفه . دُر : وافتخر اني عرفت انسان مثّله اصلا هذا اول رجل أقابله بحياتي من بعد ابووو وبعدهم اخوانه تعلمووووا منهم . رفع رجله وبحذائه دفرني على وجهي خوت روحي وگعت ما اكدر ارفع راسي بعد _ شوفي هذا كلامج اخوج يعبره الج اما احنا ثمن كلامج هذا كتل غسل ولبس بس بعدنا ما مكمّلين كلامنا . ذب مي بارد على وجهي وكعدني دفعني على حايط مديت رجلي وسندت نفسي بيدي جنت اهتز من البرد ومن الخوف وكلبي دكاته فاقت الوصف عيوني ضايعة ما ادري ادافع على نفسي لو اوكف بوجهم لو اتوسل بيهم حرت والله حرت . سمعت صراخ امي من فوك زاد رهبتي صرت اشهگ واغلط عليهم ضربني بطل المي حتى اسكت تقدم شوفني صورة بالسيارة كاعدين اني وعلي الاكبر هاي اخر مرة شفنا بعض بيها ، طگ رقبته وبصوت مقرف صاح ( الصار بي ثمن كُل مرة اقترب بيها منج ) صارت صورت على الآكبر مقابيلي مگلوب على وجهه الدم خافي ملامحه وأيده معوجة واگع بشارع : خطية مات بحادث سيارة . شهگت واني الطم على راسي دفرني رفعت راسي وعطت بي : أنتوا لعبتوا ويه الناس الغلط مابيني وبين علي الآكبر علاقة ولا اقترب مني بيوم بس هو ينقهر على عذابي وياكم ويساعدني ومصار هواي اعرفه يااااااااااا مجرمييييييين . يوسف : هو قبل سنتين اشتغل ويايه وشفته عينه عليها ويدخل بـ كلشي يخصها صار بيناتنا هواي مشاكل بطلته يمكن من يومها هو اقترب منها وحبها وگع هل غبية . بقيت اباوع بوجهه بقرف _ انتَ هم تحسب نفسك زلمة مخلي اخوانك يضربون بنتك وكاعدددددد تبااااوعععععععععع عليهم اذوني حسسسسس موووتوني ولااااااا تذلووووني . ضربني راشدي هذا عود عمي ورفع راسه على ابوية _ هي حتى راشدي مابيها هسة بدفرة تموت بيدي . لزمت وجهي ارافس من الوجع وهو يحجي زحفت وركضت بتعب على درج اريد افوت غرفتي ودرت على صوت امي تصيح : دُر تعالي هناااا تعالي بسررررعة . ما صدكت بقيت اباوع رجعت تصيح رحت الها اركض حضنتها الاول مرة انهاريت بحضنها : يمممه خلصيني منهم اذوني يممممه راح يمووووتوني . سحبتني للغرفة وسدت الباب عفتها وصرت اضرب على راسي منظر علي الاكبر عذبني : مات موتوا يممممه والله ما يستاهل والله . سدت شفايفي بقيت اشهك تخبلت انهاريت شحال ابو حسن هسة واخوانه وامه واخواته بسببي خسسسسسسر شبابه الله لا يوفقني ولا يوفقهم ربي ينتقممممم منكممممم كلكم .
Показать все...