قصص عراقية، روايات، واتباد،فصليه
-القناة الرسمية لِمحبين القصص✔️. أروع القصص 📖 الخيالية،والواقعية✨ #لتمويل القنوات👇 @Ahme96bot
إظهار المزيد📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام قصص عراقية، روايات، واتباد،فصليه
تُعد قناة قصص عراقية، روايات، واتباد،فصليه (@vv1996) في القطاع اللغوي العربية لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 240 443 مشتركاً، محتلاً المرتبة 38 في فئة الكتب والمرتبة 269 في منطقة العراق.
📊 مؤشرات الجمهور والحراك
منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 240 443 مشتركاً.
بحسب آخر البيانات بتاريخ 27 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار -2 416، وفي آخر 24 ساعة بمقدار -293، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.
- حالة التحقق: غير موثّقة
- معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 0.81%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً 0.49% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
- وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 1 951 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 1 173 مشاهدة.
- التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 0.
- الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل بَاب, رَحِيل, بِنت, مَرَّة, سَاعَة.
📝 الوصف وسياسة المحتوى
يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
“-القناة الرسمية لِمحبين القصص✔️.
أروع القصص 📖 الخيالية،والواقعية✨
#لتمويل القنوات👇
@Ahme96bot”
بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 28 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة الكتب.
جاري تحميل البيانات...
| التاريخ | نمو المشتركين | الإشارات | القنوات | |
| 28 يونيو | 0 | |||
| 27 يونيو | 0 | |||
| 26 يونيو | 0 | |||
| 25 يونيو | 0 | |||
| 24 يونيو | +4 | |||
| 23 يونيو | 0 | |||
| 22 يونيو | 0 | |||
| 21 يونيو | 0 | |||
| 20 يونيو | 0 | |||
| 19 يونيو | 0 | |||
| 18 يونيو | 0 | |||
| 17 يونيو | 0 | |||
| 16 يونيو | 0 | |||
| 15 يونيو | 0 | |||
| 14 يونيو | 0 | |||
| 13 يونيو | 0 | |||
| 12 يونيو | +56 | |||
| 11 يونيو | +349 | |||
| 10 يونيو | +668 | |||
| 09 يونيو | +238 | |||
| 08 يونيو | +98 | |||
| 07 يونيو | +928 | |||
| 06 يونيو | +510 | |||
| 05 يونيو | 0 | |||
| 04 يونيو | 0 | |||
| 03 يونيو | 0 | |||
| 02 يونيو | 0 | |||
| 01 يونيو | 0 |
| 2 | للكبار فقط | 112 |
| 3 | دخلتوا احذف ✅ | 114 |
| 4 | خيرة مجانية للبنات 🤲🏻 | 81 |
| 5 | كاعدين نكمل بارت | 89 |
| 6 | كاعدين نكمل بارت | 62 |
| 7 | شسوي كاعد 🖤
@Ahme96bot | 209 |
| 8 | شسوي كاعد 🖤
@Ahme96bot | 36 |
| 9 | خيرة للزواج 🖤 | 181 |
| 10 | خيرة مجانية للبنات 🤲🏻 | 252 |
| 11 | خيرة للدراسة 🖤❤️ | 267 |
| 12 | دزي عمرج للبوت ياخذلج خيرة مجانية ✅ | 320 |
| 13 | متصل تعال خاص اخذلك خيرة بلاش🔥 | 296 |
| 14 | شكد عمرك 💔
@Ahme96bot | 314 |
| 15 | شكد عمرك 💔
@Ahme96bot | 146 |
| 16 | ماتصبرون لباجر🙂 | 114 |
| 17 | اليوم تعبان🙂💔
نسوي حل وسط🤭
اليوم ماانشر
وباجر انشر الكم 3 بارتات او4 | 840 |
| 18 | شتتوقعون الاحداث القادمة💔🖤
@Ahme96bot | 1 599 |
| 19 | واجى علمودي
بس دخل للغرفة انهاريت بالبچي أكثر ، ما گال شي ولا حاول
يسكتني طلب منهم يطلعون وخلاني ابچي على راحتي إلى ان
انهد حيلي وسكتت من كيفي
- ها ارتاحيتي هسه
- هزيت راسي وبچيت : مخنوگة عمو گعدت البيت حـ تسوي
بيَّ حالة نفسية من غير تفكيري بالدراسة
- الدراسة لتفكرين بيها هسه لأن كل شي يتعوض أهم شي
صحتچ ترجع مثل قبل وأحسن وراح ترجع صدگيني بس حاولي
تساعدين نفسچ وتساعديني وياچ
- شلون ؟!!
- بالليل اگولچ شلون بس ما اريدهم يتصلون بيَّ تعال الحگ
البزونة دتبچي والله نخرب ساعتها
- مو تتأخر ضايجة والنبي ضايجة
- ما اتأخر عمي عندي شغلة بس أخلصها وأرجعلچ
حچاها واستأذن .. لليل رجع مدري شنو حامل بـ إيده تعشينا
وراها اخذني وطلعنا للحديقة گعدنا بمفردنا
- هاچ ذني هدية مني الچ
- سحبت الكيس فتحته خمس كتب وسجل وأقلام من كل
الألوان والأنواع ، رفعت راسي مستغربة شنو ذني
- ذني إذا قريتيهن بـ روحچ قبل عقلچ ودونتي كل كلمة شدتچ
بهذا السجل راح تشعرين براحة عجيبة بس قبل كل شي
لتهملين قراءة القرآن لأن بيه الشفاء الأول والأخير وذني مجرد
عامل مساعد
طلعت أول اثنين كتب دينية ، حطيتهم بـ حضني
سحبت الثالث للجاحظ و الرابع للدكتور علي الـ وردي
أما الخامس فـ عنوانه كلش شدني 611 طريقة لتقدير الذات (
تقبل ترهلات جسدك وكل شيء عن نفسك )
- شگد حلو متدري شلون كنت محتاجة المثل هالكتب ؏
الأقل ألهي نفسي عن التفكير السلبي بالمستقبل
- اعرف لأن من طفولتچ حسيت تملين للقراءة والمطالعة
وهالشي كلش ايجابي لأن الروح التتغدى بالعلم والثقافة
مستحيل تتمرض .
- صح وياما وياما تمنيت يصير عندي فلوس و اشتري كتب
بس للأسف من صار عندي وگعت مثل متشوف
- انتِ بس دخلصيهن و شوفيني شلون صرتي سباعية وبديتي
تتعافين والچ عليَّ مثلهن ضعف الضعف وشرط من النوع
التحبيه وتفضليه هماتين
- شكراً والله ما اعرف شلون لازم اشكرك
- شنو هالحچي اكو شكر و رسميات بين البنت وأبوها غير انتن
بنياتي ما أحب اسمع هالكلام منچ مرة ثانية
- فعلاً انتَ أب النا وأكثر لأن سويت الما سوالنياه بابا
- ابتسم ونهض : يلا بزونة تردين شي قبل لا اروح
- وين مو بعدنا گاعدين
- والله تعبان وتعرفين بـ عمچ مثل طگة الديچ إذا دگت
العشرة يطفي فـ يا دوب اروح أسبح وأنام
- حقك تتعب طول النهار الله يساعدك
- ويساعدچ بنيتي
نفض ملابسه وطلع للطرمة .. من بعيد سلم عليهم وراح
ورد.. أقل الشهر وصارت البلال سفرة ثانية بالبداية ما راد
ياخذني لأن ميطول إسبوع ويرجع بس من شافني مُصرة ما
حب يكسر بـ خاطري
هالمرة السفرة الـ تركيا فرحت كلش حلم عمري أزورها بعد مـ
تعلقت بيها بسبب المسلسلات
أول يومين أنشغل كلش بالإجتماعات فـ ظليت مگابلة
الحيطان وگاعدة الثالث يوم يلا تفرغ وطلعني
تونست كلش وما خليت شي بنفسي ما سويته
لليل رحنا للمطعم عنده إجتماع وتأخر عليه لذلك أنجبر ياخذني
وياه ميلحگ بعد يرجعني للفندق
وصلنا كلهم أول مرة أشوفهم بـ استثناء اثنين تقابلت وياهم بـ
لبنان نفس ذاك الرجال و زوجته
تعرفت عليهم هالمرة أكثر بس ابد مـ ارتاحيت النظراته عكس
المرة السابقة ظلت عيونه عليَّ طول السهرة
من رجعنا سألت بلال عليهم گال هذا صديقي الـ مقرب اسمه
عمر وزوجته نورا تشتغل ويانا بـ قسم التنسيق
ثاني يوم ما كان عنده عمل مهم فـ اتفقت وياه نطلع ، داجهز
نفسي اتصل بيه عمر عزمه ؏ الغدة ضجت كلش بس سكتت
مجبورة
وصلنا للمطعم فارغ تماماً مبين حاجزه بـ شكل خاص
نزل النا الأكل ، بدينا ناكل وهمَ يسولفون
گعدته مقابيلي بالضبط صح ميباوع لأن بلال مركز وياه بس
أحس نظراته عليَّ من جوة الجوة كلما تصير له فرصة يستغلها
مباشرةً
بعدني أكل واحچي ويا زوجته طخ رجله بـ رجلي من تحت
الطاولة ، جفلت بـ صدمة
رفعت عيني عليه ديسولف لا اكيد مو قصده بالغلط اي اي
بالغلط
رجعت الـ طبيعتي ، ثواني و طخها للمرة الثانية بس بشكل
اقوى وأوضح وكأنه ديگول اني متقصد اتحارش بيچ
بكل هدوء سحبت رجلي رجعتها ليورة واستمريت بالأكل
خلصنا ، طلع بلال ليبرة لأن اجاه اتصال مهم و زوجته راحت
للحمامات تغسل رادت تاخذني وياها رفضت
- بقينا وحدنا ابتسم رجعت له الإبتسامة بـ تصنع
- شلونچ
- الحمد لله بـ خير !!!
- تعالي وراية للحمامات راح انتظرچ هناك
- صار
ويا ما راح رجعت زوجته معدلة المكياج ، ثواني وطب بلال من
برة دور بـ عيونه على صديقه
- ها وين عمر ؟!!
.. رديته بـ ابتسامة المنتصرين
- راح للحمامات وگال إذا اجى بلال خليه يلحگني روح شوفه
شيريد شكله عنده شي مهم وياك.....
يتبع.. | 3 096 |
| 20 | دق غسلة أخت
الچذب فـ لا اتسمى عشق ساعتها
- هههههه لا خطية ترى اني القشمرت عليه بس بعدين شو
أخذه الواهس يمكن لأن شاف الفاس وگع بالراس
- عصابة دخيل ربي ، صرت اخاف منكم تصدگين
- تحركي يمعودة ما ظل وقت ديقرا قرآن
دفعتها ؏ الباب حيل ظلت الطريق كله تدردم عليَّ
وصلنا للمحل اشتريت شغلات ما احتاجها بس حتى لا
انكشف گدام ماما ورجعنا للبيت .
قريب العشرة اتصل بلال يريد يجي عليَّ بالگوة قنعته يتركني
أنام الليلة يم أهلي ، ثاني يوم اجى الظهر بس تغدينا گال
حضري نفسچ نرجع تعبان واريد أنام
عشق.. واگفة اجهز بالعشى سمعت الجرس دگ ، صحت نظر
راح ركض يفتحها شوية ورجع گال عمو اجى
- لبست الحجاب وطلعت بعده واگف بالطرمة هلا عمو تفضل
ليش بالباب
- لا بوية توني راجع من الشغل وتعبان بس مريت حتى
اوصللكم المسواگ أمچ وصتني عليه اليوم
- عاشت إيدك ، دفوت يلا داسوي بالعشى شغلة خمس
دقايق ويصير ممقبولة من الباب وتروح
- قابل اني غريب يا عمي
- لا عيني احنه الغربة وين نوصل الوزير التخطيط بس فهمني
بشرفك انتَ شلون تمشي ورى زعطوطة
- هههههه هالزعطوطة الما عاجبتچ عقلها يوزن بلد كامل
- والله صدمتني متوقعت تأيدها بالتفكير
- احياناً الحياة تحتاج للمغامرات جربنا العقل وياكم شو ما
حصلنا نتيجة خلينا نغامر يجوز نربح هالمرة
- لا والله !!!
- هسه انتِ على شنو ضايجة بكل الأحوال هيَّ متزوجة ما
شفتي شصار بـ عينچ خليها تجازف شوية
- طب يلا العشى ؏ النار ونبض اليوم سألت عنك
- صدگ شلون صارت
- يعني نفس الشي بس شنگول الحمد لله على كل حال
- سويلي طريق خل اشوفها بلكي باچر تصير لي فرصة وأخذها
للزيارة خطية من زمان واعدتها
دخلت سويت له طريق وطب يحچي وياها ، خطية من گد ما
مخنوگة من حبسة البيت تفرح إذا اجى واحد يشوفها تماماً
مثل الطفل اليفرح بـ خطارهم .
ثاني يوم للعصر واگفة امسح بـ شباك الصالة اندگ باب البيت
نظر بالسطح ديلعب طوبة طلعت اني فتحته
شبل.. السلام عليكم
عشق.. وعليكم السلام اهلاً وسهلاً
شبل.. نبض گاعدة
عشق.. اي بس فد لحظة خل أخذلك طريق و تفضل
نبض.. سنتين مرت وحياتي ويا شبل جداً طبيعية شي على
شي هوَ طيب ويتعامل وياية بحنية بس عنده طباع متنحمل
مثل العصبية وحب الذات
أما وضعي ويا أهله فـ سيء جداً باستثناء أمه وأبوه
الحرب ويا خواته ابد متهدأ بكل فرصة تصح الهن لازم يغثني
رغم اني لا يمهن ولا بقربهن ليش ما ادري
المهم مشيت الأمور الخاطره لأن هوَ بكل مشكلة يوگف وياية
ضدهن ولا مرة انطى بيَّ حتى إذا كنت غلطانة وهالشي وگف
بـ عيني ورجعت أتقبله نوعاً ما
مشكلته مـ نحلت لليوم وبقينا اني وياه خلال هالسنتين أخوان
بـ فراش واحد صح هالوضع يخدم دراستي بس للأمانة بكل
لحظة اتمنى يتعالج علموده هوَ
فجأة و بين ليلة و يوم ما اعرف شنو صار لي ، وگعت وگعة ما
بعدها گومة وكنت بالدقيقة الوحدة أموت ألف موتة لدرجة
صرت اتمنى الموت حقيقة حتى أرتاح من هالعذاب
ماكو طبيب عرف علتي وكل شيخ نروح له يحچي شي يختلف
عن الثاني إلى ان وصلنا المرحلة الجزع فـ قابلنا الأئمة وگعدنا
واني كل ثقة يمهم راح يكون علاجي
وفعلاً بديت اتحسن بس لسه ما رجعت الـ طبيعتي
بعدني دتجي عليَّ لحظات ما اگدر أغمض عيوني وأنام بسبب
الخنگة وخو باب البيت ما أعتبها لأن بس اطلع للشارع ينقطع
النفس عن صدري وأفقد الوعي
طول هالفترة ماما وعمو صادق ما قصروا وياية وحتى شبل
رغم انشغاله وعدم ايمانه بالشيوخ والزيارات بس كان يجي
باستمرار ويرافقني الخاطر عيوني
اليوم گاعدة أخيط بدگمة قميص نظر انفتح الباب وطب شبل
تفاجأت الصبح اتصل ما گال راح اجي
تركت كل شي من إيدي ونهضت ،
دابوسه سحبني الـ حضنه حيل بادلته الحضن مبتسمة
- شو ما گلت راح اجي
- داطلع للشغل واشتاقيتلچ فجأة فـ اجيت اشوفچ
- واني همْ اشتاقيتلك
- ما ضجتي من گعدت البيت امشي نحاول نطلع شوية
- مو تعرف بالوضع
- ميخالف نحاول أخذچ تزورين ها شـ گلتي
- اي والله صار لي إسبوعين مـ زايرة
- يلا لعد جهزي نفسچ
- تمام بس راح ابلغ أختي تجي ويانا تدري صعب اطلع وحدي
وهناك ميخلوك تدخل وياية ليجوة
- اي هلا بيها ماكو مشكلة
ركضت فرحانة بلغت عشق وجهزت روحي
مو زيارة غضب صارت عليَّ وعليهم شگد حاولت أقاوم
فشلت بحيث أخر شي شالني شبل شيول للبيت
جزعت ، اعصابي تلفت ، يعني إلى متى ابقى على هذا الوضع
لا اني العايشة ولا اليمي يگدرون يعيشون واني صايرة عالة
عليهم
خطية شبل من رجعنا وشافني انهاريت بالبچي توسل بيَّ اروح
وياه للبيت بلكي تتغير نفسيتي وارتاح
رفضت ادري بـ نفسي لو أعتب خطوة وحدة للباب اوگع عليهم
وهمَ توهم سحبوا نفس من وگعتي بالإمام
ظل كل يوم والثاني يجيني ، مرات حتى يغيرلي شوية من جو
البيت ياخذني ونصعد للسطح صح حارة بس تبقى أحسن من
حبسة حيطان هالغرفة
اليوم وبدون سبب گعدت من الصبح ابچي
ماما و عشق احتارن شيسون علمود يسكتني أخر شي اتصلن
بـ عمو صادق يدرن بس على كلامه ارتاح
عنده طلاب خطية عافهم | 2 011 |
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
