ru
Feedback
فَكِّرْ

فَكِّرْ

Открыть в Telegram

"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

Больше

📈 Аналитический обзор Telegram-канала فَكِّرْ

Канал فَكِّرْ (@thinking_2) языкового сегмента Арабский является активным участником. Сейчас сообщество объединяет 10 053 подписчиков, занимая 9 320 место в категории Религия и духовность и 12 149 место в регионе Ирак.

📊 Показатели аудитории и динамика

С момента создания невідомо проект демонстрирует стремительный рост, собрав аудиторию из 10 053 подписчиков.

Согласно последним данным от 24 июня, 2026, канал показывает стабильную активность. За последние 30 дней изменение числа участников составило 29, а за последние 24 часа — -3, при этом общий охват остаётся высоким.

  • Статус верификации: Не верифицирован
  • Уровень вовлечённости (ER): Средний показатель вовлечённости аудитории составляет 9.38%. В первые 24 часа после публикации контент обычно набирает 16.02% реакций от общего числа подписчиков.
  • Охват публикаций: В среднем каждый пост получает 943 просмотров. В течение первых суток публикация набирает 1 610 просмотров.
  • Реакции и взаимодействия: Аудитория активно поддерживает контент: среднее количество реакций на один пост — 0.
  • Тематические интересы: Контент сосредоточен на ключевых темах, таких как هُوَايَة, إِنسَان, بُحيَاتِيّ, دَنِيَّة, شَخص.

📝 Описание и контентная политика

Автор описывает ресурс как площадку для выражения субъективного мнения:
"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

Благодаря высокой частоте обновлений (последние данные получены 25 июня, 2026) канал поддерживает актуальность и высокий уровень охвата публикаций. Аналитика показывает, что аудитория активно взаимодействует с контентом, что делает его важной точкой влияния в категории Религия и духовность.

10 053
Подписчики
-324 часа
+37 дней
+2930 день
Архив постов
يمه الهكر يمه

لهذا السبب احس شخصيتك غريبة وتبين شخص غامض ومنطقي لأبعد الحدود فقط من الخارج، أما من الداخل احس شخصيه حنونه اكثر..

اني ماخذ الموضوع مثل الصدقة جارية لأن كمية الرسائل التجيني توكف العقل، وهالشي مو وليد اللحظة صار سنين يمكن ما تصدكون بس اكثر من 5 الاف مشكلة اني راد عليها، وارد بشكل حقيقي وانطي ذهني ووقتي وتركيزي عليها والحمدلله توفّقت هواي بحل معضم المشاكل، واكو هواي هواي ناس تزوجوا بسببي هههههههه يمكن ما حاجي هالشي سابقًا لكن اني فقط الاعراس المعزوملهت بسببي بال 30 عرس، من وره اموو تافهه وبسيطة جان الخلاف، الانسان بحاجة الى الكلام والفضفضة ، مرات مو بحاجة الى الحل بكد ما بحاجة الى شخص يسمعه الحمدلله وفقنا الله حتى نكون مستمعين ونحاول نرد قدر الامكان. رغم الزخم الكبير جدًا جدًا بالرسائل على الانستا وهنا

احمد هم مرات تحس نفسك تتعب من گد ما الناس تشتكيلك، داحس تفكيري انشغل بمشاكلهم! ومرات حتى نفسيتي تتعب بسبب التفكير بمشاكلهم!

دائمًا اكول ….

متصالح ويا نفسك ويا الحياة وتعرف قيمة الروح الي ربنا انطاها الك ماشاء الله عليك

لا شخصيتي هيج من البداية، كتلك اول علاقة استمرت سنتين تقريبًا ومن انتهت حزنت ساعتين فقط، هاي اول علاقة فما بالك بالأخيرة ههههه كلهم اودهم والله وكتلك الحزن مو معناها مو غالين عليّه، بس هاي شخصيتي ، تعلمت وتربيت على التخلي من عمري 6 سنوات هو بذاك اليوم صار عندي الفقد الاكبر، الباقي كله لا شيءٍ يذكر

شلون وصلت لهل مرحلة؟ هل هي تجارب او شخصيتك كانت هيج من البداية

من انعرفت بالميديا لحد اليوم ما مر عليّ شهر اذا مو حملة مرتبة عليّه الموضوع عندي طبيعي جدًا جدًا جدًا وتركت موضوع الرد من 2019 لحد هسه قبل جنت ارد هسه وين، الحياة تغيرت حبي

أكوا هجمة صارت عليك قبل فترة تدري؟

اكيد ، بكل علاقاتي، اصدقاء اقارب وحتى العلاقات العاطفية اني ما يهون عليّ اي احد داخل بحياتي، حنين جدًا واحبهم كلهم لكن الي داحسه يفكّر ، فقط يفكّر ان يبتعد عني بتصرفاته هو بعده ما سوه شي، فقط فكّر بالموضوع اتركه وامشي ولا كأنوا كان بحياتي سابقًا اني هيج

يعني قصدك انتَ جنت دائمًا تحاول تنقذ العلاقة من الخراب؟

كتلك ضد مبدأ التخطي والنسيان، لكن الحنونه تجي الأحن منها، والخوش بنيه تجي الأحسن منها، كذلك الرجل، اليحب فعلًا يجي الاحسن منه، والي قدم شغلات، يجي الاخر يقدم الاحسن منه.

الحنونة والي جانت سند هم ينساها الرجال(بغض النظر عن طبيعة العلاقة)

لا المسألة مو مسألة تخطي وكذا مدافهم يعني شنو كلمة تخطي؟ اني ضد هاي الفكرة تمامًا لأن ماكو شي بالدنيا اسمه تخطي أنتَ انسان والقدمته جزء منك، معقولة تنسى نفسك؟ ابدًا وحاشاة لله انُ اتخطى شخص بيوم من الأيام حبيته وجنت مصدر أمان بالنسبة اله كل الموضوع انُ اكو قدر واكو قدرة على تغيير القدر اذا مكتوبلكم بالقدر سويه تكونون فراح تكونون، اذا ما مكتوب فحتحاول تغير القدر بقدرتك البسيطة، يجوز دعاء وصلاة ويجوز تسوي شغلات ما متخيل بيوم من الايام تسويها او توافق عليها، فقط حتى تغيّر مجرى القدر ، ليش؟ لأن انتَ تحب. بس وراها، وره فتره يعني تكتشف ان المشكلة الأساسية مو بالقدر ولا بالقدرة على تغييره المشكلة بينه، بيك وبيّه وبالتفاهم والقدر بريء جدًا من علاقاتنا فهنا الرحيل هو الحل الأفضل، المودة والرحمة غصبًا عليك تبقى موجودة، الذكريات تبقى لكن تأثيرها يقل جدًا بسبب قناعتك التامة بأن هذا الشخص مو مناسب، فتتركه يشوف الشخص اليناسبه، وانت كذلك بكل بساطة!

يعني نفتهم هيج، الرجل يتخطى بشكل أسرع؟ حتلو حب من صدگ وڪانت البنت الي وياه فاهمتة ومتفاهمين ويحبها..؟ وصار أنفصال، لظروف.

شكرًا جزيًلا ❤️

لفهمته حاليا انت تقدم كل ما عندك حتى تنجح العلاقة وتخلي كل طاقتك بيها بس من يصير غلط ما يتصلح أو تشوف اكو اختلاف ممكن يأثر بالمستقبل بشكل جبير هنا راح تشغل عقلك وتبتعد وتنهي حتى تحافظ ع نفسك انت فعلًا انسان واعي ويعرف قيمة نفسه❤️

أنا دأقره ومتونسة وهم أحول 🤣 علمود من تجي وحدة تشكيلي ادزلها هل كم الهائل من الوعَي 🙊

والله هو اكو كروب بس كل سنه افتحه مره اسبوع الجاي حفتحه وحتكثر المواضيع https://t.me/+AIOfFH1lHU4wODJi