uk
Feedback
فَكِّرْ

فَكِّرْ

Відкрити в Telegram

"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

Показати більше

📈 Аналітичний огляд Telegram-каналу فَكِّرْ

Канал فَكِّرْ (@thinking_2) у мовному сегменті Арабська є активним учасником. На даний момент спільнота об'єднує 10 053 підписників, посідаючи 9 320 місце в категорії Релігія і духовність та 12 149 місце у регіоні Ірак.

📊 Показники аудиторії та динаміка

З моменту свого створення невідомо, проект продемонстрував стрімке зростання, зібравши аудиторію у 10 053 підписників.

За останніми даними від 24 червня, 2026, канал демонструє стабільну активність. Хоча за останні 30 днів спостерігається зміна кількості учасників на 29, а за останні 24 години на -3, загальне охоплення залишається високим.

  • Статус верифікації: Не верифікований
  • Рівень залученості (ER): Середній показник залученості аудиторії становить 9.38%. Протягом перших 24 годин після публікації контент зазвичай збирає 16.02% реакцій від загальної кількості підписників.
  • Охоплення публікацій: В середньому кожен допис отримує 943 переглядів. Протягом першої доби публікація в середньому набирає 1 610 переглядів.
  • Реакції та взаємодія: Аудиторія активно підтримує контент: середня кількість реакцій на один пост – 0.
  • Тематичні інтереси: Контент зосереджений навколо ключових тем, таких як هُوَايَة, إِنسَان, بُحيَاتِيّ, دَنِيَّة, شَخص.

📝 Опис та контентна політика

Автор описує ресурс як майданчик для висловлення суб'єктивної думки:
"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

Завдяки високій частоті оновлень (останні дані отримано 25 червня, 2026), канал підтримує актуальність та високий рівень охоплення публікацій. Аналітика показує, що аудиторія активно взаємодіє з контентом, що робить його важливою точкою впливу в категорії Релігія і духовність.

10 053
Підписники
-324 години
+37 днів
+2930 день
Архів дописів
يمه الهكر يمه

لهذا السبب احس شخصيتك غريبة وتبين شخص غامض ومنطقي لأبعد الحدود فقط من الخارج، أما من الداخل احس شخصيه حنونه اكثر..

اني ماخذ الموضوع مثل الصدقة جارية لأن كمية الرسائل التجيني توكف العقل، وهالشي مو وليد اللحظة صار سنين يمكن ما تصدكون بس اكثر من 5 الاف مشكلة اني راد عليها، وارد بشكل حقيقي وانطي ذهني ووقتي وتركيزي عليها والحمدلله توفّقت هواي بحل معضم المشاكل، واكو هواي هواي ناس تزوجوا بسببي هههههههه يمكن ما حاجي هالشي سابقًا لكن اني فقط الاعراس المعزوملهت بسببي بال 30 عرس، من وره اموو تافهه وبسيطة جان الخلاف، الانسان بحاجة الى الكلام والفضفضة ، مرات مو بحاجة الى الحل بكد ما بحاجة الى شخص يسمعه الحمدلله وفقنا الله حتى نكون مستمعين ونحاول نرد قدر الامكان. رغم الزخم الكبير جدًا جدًا بالرسائل على الانستا وهنا

احمد هم مرات تحس نفسك تتعب من گد ما الناس تشتكيلك، داحس تفكيري انشغل بمشاكلهم! ومرات حتى نفسيتي تتعب بسبب التفكير بمشاكلهم!

دائمًا اكول ….

متصالح ويا نفسك ويا الحياة وتعرف قيمة الروح الي ربنا انطاها الك ماشاء الله عليك

لا شخصيتي هيج من البداية، كتلك اول علاقة استمرت سنتين تقريبًا ومن انتهت حزنت ساعتين فقط، هاي اول علاقة فما بالك بالأخيرة ههههه كلهم اودهم والله وكتلك الحزن مو معناها مو غالين عليّه، بس هاي شخصيتي ، تعلمت وتربيت على التخلي من عمري 6 سنوات هو بذاك اليوم صار عندي الفقد الاكبر، الباقي كله لا شيءٍ يذكر

شلون وصلت لهل مرحلة؟ هل هي تجارب او شخصيتك كانت هيج من البداية

من انعرفت بالميديا لحد اليوم ما مر عليّ شهر اذا مو حملة مرتبة عليّه الموضوع عندي طبيعي جدًا جدًا جدًا وتركت موضوع الرد من 2019 لحد هسه قبل جنت ارد هسه وين، الحياة تغيرت حبي

أكوا هجمة صارت عليك قبل فترة تدري؟

اكيد ، بكل علاقاتي، اصدقاء اقارب وحتى العلاقات العاطفية اني ما يهون عليّ اي احد داخل بحياتي، حنين جدًا واحبهم كلهم لكن الي داحسه يفكّر ، فقط يفكّر ان يبتعد عني بتصرفاته هو بعده ما سوه شي، فقط فكّر بالموضوع اتركه وامشي ولا كأنوا كان بحياتي سابقًا اني هيج

يعني قصدك انتَ جنت دائمًا تحاول تنقذ العلاقة من الخراب؟

كتلك ضد مبدأ التخطي والنسيان، لكن الحنونه تجي الأحن منها، والخوش بنيه تجي الأحسن منها، كذلك الرجل، اليحب فعلًا يجي الاحسن منه، والي قدم شغلات، يجي الاخر يقدم الاحسن منه.

الحنونة والي جانت سند هم ينساها الرجال(بغض النظر عن طبيعة العلاقة)

لا المسألة مو مسألة تخطي وكذا مدافهم يعني شنو كلمة تخطي؟ اني ضد هاي الفكرة تمامًا لأن ماكو شي بالدنيا اسمه تخطي أنتَ انسان والقدمته جزء منك، معقولة تنسى نفسك؟ ابدًا وحاشاة لله انُ اتخطى شخص بيوم من الأيام حبيته وجنت مصدر أمان بالنسبة اله كل الموضوع انُ اكو قدر واكو قدرة على تغيير القدر اذا مكتوبلكم بالقدر سويه تكونون فراح تكونون، اذا ما مكتوب فحتحاول تغير القدر بقدرتك البسيطة، يجوز دعاء وصلاة ويجوز تسوي شغلات ما متخيل بيوم من الايام تسويها او توافق عليها، فقط حتى تغيّر مجرى القدر ، ليش؟ لأن انتَ تحب. بس وراها، وره فتره يعني تكتشف ان المشكلة الأساسية مو بالقدر ولا بالقدرة على تغييره المشكلة بينه، بيك وبيّه وبالتفاهم والقدر بريء جدًا من علاقاتنا فهنا الرحيل هو الحل الأفضل، المودة والرحمة غصبًا عليك تبقى موجودة، الذكريات تبقى لكن تأثيرها يقل جدًا بسبب قناعتك التامة بأن هذا الشخص مو مناسب، فتتركه يشوف الشخص اليناسبه، وانت كذلك بكل بساطة!

يعني نفتهم هيج، الرجل يتخطى بشكل أسرع؟ حتلو حب من صدگ وڪانت البنت الي وياه فاهمتة ومتفاهمين ويحبها..؟ وصار أنفصال، لظروف.

شكرًا جزيًلا ❤️

لفهمته حاليا انت تقدم كل ما عندك حتى تنجح العلاقة وتخلي كل طاقتك بيها بس من يصير غلط ما يتصلح أو تشوف اكو اختلاف ممكن يأثر بالمستقبل بشكل جبير هنا راح تشغل عقلك وتبتعد وتنهي حتى تحافظ ع نفسك انت فعلًا انسان واعي ويعرف قيمة نفسه❤️

أنا دأقره ومتونسة وهم أحول 🤣 علمود من تجي وحدة تشكيلي ادزلها هل كم الهائل من الوعَي 🙊

والله هو اكو كروب بس كل سنه افتحه مره اسبوع الجاي حفتحه وحتكثر المواضيع https://t.me/+AIOfFH1lHU4wODJi