uz
Feedback
فَكِّرْ

فَكِّرْ

Kanalga Telegram’da o‘tish

"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

Ko'proq ko'rsatish

📈 Telegram kanali فَكِّرْ analitikasi

فَكِّرْ (@thinking_2) Arab til segmentidagi kanali faol ishtirokchi. Hozirda hamjamiyat 10 050 obunachidan iborat bo'lib, Din & Maʼnaviyat toifasida 9 318-o'rinni va Iroq mintaqasida 12 126-o'rinni egallagan.

📊 Auditoriya ko‘rsatkichlari va dinamika

невідомо sanasidan buyon loyiha tez o‘sib, 10 050 obunachiga ega bo‘ldi.

25 Iyun, 2026 dagi oxirgi ma’lumotlarga ko‘ra kanal barqaror faollikka ega. Oxirgi 30 kunda obunachilar soni 28 ga, so‘nggi 24 soatda esa -3 ga o‘zgardi va umumiy qamrov yuqori darajada qolmoqda.

  • Tasdiqlash holati: Tasdiqlanmagan
  • Jalb etish (ER): Auditoriya o‘rtacha 10.24% darajada jalb etiladi. Nashrdan keyingi dastlabki 24 soatda kontent odatda umumiy obunachilar sonining 16.02% ini tashkil etuvchi reaksiyalarni to‘playdi.
  • Post qamrovi: Har bir post o‘rtacha 1 029 marta ko‘riladi; birinchi sutkada odatda 1 610 ta ko‘rish yig‘iladi.
  • Reaksiyalar va o‘zaro ta’sir: Auditoriya faol: har bir postga o‘rtacha 0 ta reaksiya keladi.
  • Tematik yo‘nalishlar: Kontent هُوَايَة, إِنسَان, بُحيَاتِيّ, دَنِيَّة, شَخص kabi asosiy mavzularga jamlangan.

📝 Tavsif va kontent siyosati

Muallif resursni shaxsiy fikrni ifoda etish maydoni sifatida ta’riflaydi:
"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

Yuqori yangilanish chastotasi (oxirgi ma’lumot 26 Iyun, 2026 da olingan) sababli kanal doimo dolzarb va katta qamrovli bo‘lib qoladi. Analitika auditoriya kontent bilan faol hamkorlik qilishini, uni Din & Maʼnaviyat toifasidagi muhim ta’sir nuqtasiga aylantirishini ko‘rsatadi.

10 050
Obunachilar
-324 soatlar
-17 kunlar
+2830 kunlar
Postlar arxiv
زين ميجيك شعور الخوف كَونك أنسان سهل تتخلى عن أشخاص جنت تحبهُم؟

يمه الهكر يمه

لهذا السبب احس شخصيتك غريبة وتبين شخص غامض ومنطقي لأبعد الحدود فقط من الخارج، أما من الداخل احس شخصيه حنونه اكثر..

اني ماخذ الموضوع مثل الصدقة جارية لأن كمية الرسائل التجيني توكف العقل، وهالشي مو وليد اللحظة صار سنين يمكن ما تصدكون بس اكثر من 5 الاف مشكلة اني راد عليها، وارد بشكل حقيقي وانطي ذهني ووقتي وتركيزي عليها والحمدلله توفّقت هواي بحل معضم المشاكل، واكو هواي هواي ناس تزوجوا بسببي هههههههه يمكن ما حاجي هالشي سابقًا لكن اني فقط الاعراس المعزوملهت بسببي بال 30 عرس، من وره اموو تافهه وبسيطة جان الخلاف، الانسان بحاجة الى الكلام والفضفضة ، مرات مو بحاجة الى الحل بكد ما بحاجة الى شخص يسمعه الحمدلله وفقنا الله حتى نكون مستمعين ونحاول نرد قدر الامكان. رغم الزخم الكبير جدًا جدًا بالرسائل على الانستا وهنا

احمد هم مرات تحس نفسك تتعب من گد ما الناس تشتكيلك، داحس تفكيري انشغل بمشاكلهم! ومرات حتى نفسيتي تتعب بسبب التفكير بمشاكلهم!

دائمًا اكول ….

متصالح ويا نفسك ويا الحياة وتعرف قيمة الروح الي ربنا انطاها الك ماشاء الله عليك

لا شخصيتي هيج من البداية، كتلك اول علاقة استمرت سنتين تقريبًا ومن انتهت حزنت ساعتين فقط، هاي اول علاقة فما بالك بالأخيرة ههههه كلهم اودهم والله وكتلك الحزن مو معناها مو غالين عليّه، بس هاي شخصيتي ، تعلمت وتربيت على التخلي من عمري 6 سنوات هو بذاك اليوم صار عندي الفقد الاكبر، الباقي كله لا شيءٍ يذكر

شلون وصلت لهل مرحلة؟ هل هي تجارب او شخصيتك كانت هيج من البداية

من انعرفت بالميديا لحد اليوم ما مر عليّ شهر اذا مو حملة مرتبة عليّه الموضوع عندي طبيعي جدًا جدًا جدًا وتركت موضوع الرد من 2019 لحد هسه قبل جنت ارد هسه وين، الحياة تغيرت حبي

أكوا هجمة صارت عليك قبل فترة تدري؟

اكيد ، بكل علاقاتي، اصدقاء اقارب وحتى العلاقات العاطفية اني ما يهون عليّ اي احد داخل بحياتي، حنين جدًا واحبهم كلهم لكن الي داحسه يفكّر ، فقط يفكّر ان يبتعد عني بتصرفاته هو بعده ما سوه شي، فقط فكّر بالموضوع اتركه وامشي ولا كأنوا كان بحياتي سابقًا اني هيج

يعني قصدك انتَ جنت دائمًا تحاول تنقذ العلاقة من الخراب؟

كتلك ضد مبدأ التخطي والنسيان، لكن الحنونه تجي الأحن منها، والخوش بنيه تجي الأحسن منها، كذلك الرجل، اليحب فعلًا يجي الاحسن منه، والي قدم شغلات، يجي الاخر يقدم الاحسن منه.

الحنونة والي جانت سند هم ينساها الرجال(بغض النظر عن طبيعة العلاقة)

لا المسألة مو مسألة تخطي وكذا مدافهم يعني شنو كلمة تخطي؟ اني ضد هاي الفكرة تمامًا لأن ماكو شي بالدنيا اسمه تخطي أنتَ انسان والقدمته جزء منك، معقولة تنسى نفسك؟ ابدًا وحاشاة لله انُ اتخطى شخص بيوم من الأيام حبيته وجنت مصدر أمان بالنسبة اله كل الموضوع انُ اكو قدر واكو قدرة على تغيير القدر اذا مكتوبلكم بالقدر سويه تكونون فراح تكونون، اذا ما مكتوب فحتحاول تغير القدر بقدرتك البسيطة، يجوز دعاء وصلاة ويجوز تسوي شغلات ما متخيل بيوم من الايام تسويها او توافق عليها، فقط حتى تغيّر مجرى القدر ، ليش؟ لأن انتَ تحب. بس وراها، وره فتره يعني تكتشف ان المشكلة الأساسية مو بالقدر ولا بالقدرة على تغييره المشكلة بينه، بيك وبيّه وبالتفاهم والقدر بريء جدًا من علاقاتنا فهنا الرحيل هو الحل الأفضل، المودة والرحمة غصبًا عليك تبقى موجودة، الذكريات تبقى لكن تأثيرها يقل جدًا بسبب قناعتك التامة بأن هذا الشخص مو مناسب، فتتركه يشوف الشخص اليناسبه، وانت كذلك بكل بساطة!

يعني نفتهم هيج، الرجل يتخطى بشكل أسرع؟ حتلو حب من صدگ وڪانت البنت الي وياه فاهمتة ومتفاهمين ويحبها..؟ وصار أنفصال، لظروف.

شكرًا جزيًلا ❤️

لفهمته حاليا انت تقدم كل ما عندك حتى تنجح العلاقة وتخلي كل طاقتك بيها بس من يصير غلط ما يتصلح أو تشوف اكو اختلاف ممكن يأثر بالمستقبل بشكل جبير هنا راح تشغل عقلك وتبتعد وتنهي حتى تحافظ ع نفسك انت فعلًا انسان واعي ويعرف قيمة نفسه❤️

أنا دأقره ومتونسة وهم أحول 🤣 علمود من تجي وحدة تشكيلي ادزلها هل كم الهائل من الوعَي 🙊