ar
Feedback
فَكِّرْ

فَكِّرْ

الذهاب إلى القناة على Telegram

"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

إظهار المزيد

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام فَكِّرْ

تُعد قناة فَكِّرْ (@thinking_2) في القطاع اللغوي العربية لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 10 050 مشتركاً، محتلاً المرتبة 9 318 في فئة الدين والقيم الروحية والمرتبة 12 126 في منطقة العراق.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 10 050 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ 25 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار 28، وفي آخر 24 ساعة بمقدار -3، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 10.24‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً 16.02‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 1 029 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 1 610 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 0.
  • الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل هُوَايَة, إِنسَان, بُحيَاتِيّ, دَنِيَّة, شَخص.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 26 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة الدين والقيم الروحية.

10 050
المشتركون
-324 ساعات
-17 أيام
+2830 أيام
أرشيف المشاركات
زين ميجيك شعور الخوف كَونك أنسان سهل تتخلى عن أشخاص جنت تحبهُم؟

يمه الهكر يمه

لهذا السبب احس شخصيتك غريبة وتبين شخص غامض ومنطقي لأبعد الحدود فقط من الخارج، أما من الداخل احس شخصيه حنونه اكثر..

اني ماخذ الموضوع مثل الصدقة جارية لأن كمية الرسائل التجيني توكف العقل، وهالشي مو وليد اللحظة صار سنين يمكن ما تصدكون بس اكثر من 5 الاف مشكلة اني راد عليها، وارد بشكل حقيقي وانطي ذهني ووقتي وتركيزي عليها والحمدلله توفّقت هواي بحل معضم المشاكل، واكو هواي هواي ناس تزوجوا بسببي هههههههه يمكن ما حاجي هالشي سابقًا لكن اني فقط الاعراس المعزوملهت بسببي بال 30 عرس، من وره اموو تافهه وبسيطة جان الخلاف، الانسان بحاجة الى الكلام والفضفضة ، مرات مو بحاجة الى الحل بكد ما بحاجة الى شخص يسمعه الحمدلله وفقنا الله حتى نكون مستمعين ونحاول نرد قدر الامكان. رغم الزخم الكبير جدًا جدًا بالرسائل على الانستا وهنا

احمد هم مرات تحس نفسك تتعب من گد ما الناس تشتكيلك، داحس تفكيري انشغل بمشاكلهم! ومرات حتى نفسيتي تتعب بسبب التفكير بمشاكلهم!

دائمًا اكول ….

متصالح ويا نفسك ويا الحياة وتعرف قيمة الروح الي ربنا انطاها الك ماشاء الله عليك

لا شخصيتي هيج من البداية، كتلك اول علاقة استمرت سنتين تقريبًا ومن انتهت حزنت ساعتين فقط، هاي اول علاقة فما بالك بالأخيرة ههههه كلهم اودهم والله وكتلك الحزن مو معناها مو غالين عليّه، بس هاي شخصيتي ، تعلمت وتربيت على التخلي من عمري 6 سنوات هو بذاك اليوم صار عندي الفقد الاكبر، الباقي كله لا شيءٍ يذكر

شلون وصلت لهل مرحلة؟ هل هي تجارب او شخصيتك كانت هيج من البداية

من انعرفت بالميديا لحد اليوم ما مر عليّ شهر اذا مو حملة مرتبة عليّه الموضوع عندي طبيعي جدًا جدًا جدًا وتركت موضوع الرد من 2019 لحد هسه قبل جنت ارد هسه وين، الحياة تغيرت حبي

أكوا هجمة صارت عليك قبل فترة تدري؟

اكيد ، بكل علاقاتي، اصدقاء اقارب وحتى العلاقات العاطفية اني ما يهون عليّ اي احد داخل بحياتي، حنين جدًا واحبهم كلهم لكن الي داحسه يفكّر ، فقط يفكّر ان يبتعد عني بتصرفاته هو بعده ما سوه شي، فقط فكّر بالموضوع اتركه وامشي ولا كأنوا كان بحياتي سابقًا اني هيج

يعني قصدك انتَ جنت دائمًا تحاول تنقذ العلاقة من الخراب؟

كتلك ضد مبدأ التخطي والنسيان، لكن الحنونه تجي الأحن منها، والخوش بنيه تجي الأحسن منها، كذلك الرجل، اليحب فعلًا يجي الاحسن منه، والي قدم شغلات، يجي الاخر يقدم الاحسن منه.

الحنونة والي جانت سند هم ينساها الرجال(بغض النظر عن طبيعة العلاقة)

لا المسألة مو مسألة تخطي وكذا مدافهم يعني شنو كلمة تخطي؟ اني ضد هاي الفكرة تمامًا لأن ماكو شي بالدنيا اسمه تخطي أنتَ انسان والقدمته جزء منك، معقولة تنسى نفسك؟ ابدًا وحاشاة لله انُ اتخطى شخص بيوم من الأيام حبيته وجنت مصدر أمان بالنسبة اله كل الموضوع انُ اكو قدر واكو قدرة على تغيير القدر اذا مكتوبلكم بالقدر سويه تكونون فراح تكونون، اذا ما مكتوب فحتحاول تغير القدر بقدرتك البسيطة، يجوز دعاء وصلاة ويجوز تسوي شغلات ما متخيل بيوم من الايام تسويها او توافق عليها، فقط حتى تغيّر مجرى القدر ، ليش؟ لأن انتَ تحب. بس وراها، وره فتره يعني تكتشف ان المشكلة الأساسية مو بالقدر ولا بالقدرة على تغييره المشكلة بينه، بيك وبيّه وبالتفاهم والقدر بريء جدًا من علاقاتنا فهنا الرحيل هو الحل الأفضل، المودة والرحمة غصبًا عليك تبقى موجودة، الذكريات تبقى لكن تأثيرها يقل جدًا بسبب قناعتك التامة بأن هذا الشخص مو مناسب، فتتركه يشوف الشخص اليناسبه، وانت كذلك بكل بساطة!

يعني نفتهم هيج، الرجل يتخطى بشكل أسرع؟ حتلو حب من صدگ وڪانت البنت الي وياه فاهمتة ومتفاهمين ويحبها..؟ وصار أنفصال، لظروف.

شكرًا جزيًلا ❤️

لفهمته حاليا انت تقدم كل ما عندك حتى تنجح العلاقة وتخلي كل طاقتك بيها بس من يصير غلط ما يتصلح أو تشوف اكو اختلاف ممكن يأثر بالمستقبل بشكل جبير هنا راح تشغل عقلك وتبتعد وتنهي حتى تحافظ ع نفسك انت فعلًا انسان واعي ويعرف قيمة نفسه❤️

أنا دأقره ومتونسة وهم أحول 🤣 علمود من تجي وحدة تشكيلي ادزلها هل كم الهائل من الوعَي 🙊