ru
Feedback
فَكِّرْ

فَكِّرْ

Открыть в Telegram

"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

Больше

📈 Аналитический обзор Telegram-канала فَكِّرْ

Канал فَكِّرْ (@thinking_2) языкового сегмента Арабский является активным участником. Сейчас сообщество объединяет 10 053 подписчиков, занимая 9 320 место в категории Религия и духовность и 12 149 место в регионе Ирак.

📊 Показатели аудитории и динамика

С момента создания невідомо проект демонстрирует стремительный рост, собрав аудиторию из 10 053 подписчиков.

Согласно последним данным от 24 июня, 2026, канал показывает стабильную активность. За последние 30 дней изменение числа участников составило 29, а за последние 24 часа — -3, при этом общий охват остаётся высоким.

  • Статус верификации: Не верифицирован
  • Уровень вовлечённости (ER): Средний показатель вовлечённости аудитории составляет 9.38%. В первые 24 часа после публикации контент обычно набирает 16.02% реакций от общего числа подписчиков.
  • Охват публикаций: В среднем каждый пост получает 943 просмотров. В течение первых суток публикация набирает 1 610 просмотров.
  • Реакции и взаимодействия: Аудитория активно поддерживает контент: среднее количество реакций на один пост — 0.
  • Тематические интересы: Контент сосредоточен на ключевых темах, таких как هُوَايَة, إِنسَان, بُحيَاتِيّ, دَنِيَّة, شَخص.

📝 Описание и контентная политика

Автор описывает ресурс как площадку для выражения субъективного мнения:
"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

Благодаря высокой частоте обновлений (последние данные получены 25 июня, 2026) канал поддерживает актуальность и высокий уровень охвата публикаций. Аналитика показывает, что аудитория активно взаимодействует с контентом, что делает его важной точкой влияния в категории Религия и духовность.

10 053
Подписчики
-324 часа
+37 дней
+2930 день
Архив постов
سويلنا قناة نتناقش بيها كل فترة بفراغگ

كلام سليم وصحيح، بس عندي تعقيب بسيط (مو الي تعوفكم) كلتها فوك بداية كلامي، لو الف مره البنيه تركت الرجال فهو مستعد كلشي يسوي بالدنيا حتى يرجعها، والله لو يمرغل نفسه بالتراب ولو كالتله الف مره ماحبك وماريدك هم يبقى مصر ويلح لأن يحبها ويريدها. الفكرة فقط اذا شاف ما منها أمل ، مو أمل انُ تحبه بعدين، لا بل أمل انُ تكون مثل ما يريد هنا لو السبع مماليك تجتمع علموده ما يبقى وياها. فالرجل يغادر من ماكو تفاهم

الرجل گلبه قوي والي تعوفكم متهتمولها بعد حتى لو جنت تحبها بخلگ

حبي هذا الكلام سوالف بيني وبينكم مو منشور اثبتّه لوقت طويل حولوا يمكم بالمحفوظات واقروه بعدذن

أحمد انتَ ليش تمسح هاي السوالف خليهن حباب اريد انام من اكعد اقراهن والله مرات اكعد الكاك حاجي بليل جاي اشعارات بس ادخل الكاك ماسحهن فد انقهر حجيك مايتفوت

رحمه لوالديك الكلام بقّي بالقناة بعدين اقراه ماكدر هسه 😂

مدري شلون اكولها دا أقره كل سطر وجاي ابتسم بهل لحظة لان كلشي مكتوب جاي يفتحلي باب افتهم اللي دا امر بي من مشاعر عشوائية تجاه الناس شكرًا اهووواي

من بعد كلامي، هيج رسالة طبيعي جدًا توصلني ومن حق المقابل يفكّر هيج كذلك اني مو بصدد ضرب الأمثال والبطولات حاليًا حتى اثبتلك صدق مشاعري (وعمقها) سابقًا لكن الي لازم تعرفه انُ اني حبيت بخلگ، تعرف يعني شنو بخلگ؟ اني انسان ميجر خلگ لاي شي بالدنيا ابد، كل شي بحياتي مفعله وضعية الطز، إلا من احب بشكل حقيقي ذهنيًا وقلبيًا، هنا حختلف واصير اجر خلگ لدرجة مستحيل تتخيلها (وكتلك الامثال ما راح اضربها) فالإنسان العنده كلشي عادي من يحب، حتتغير حياته وميكوم يشوف شي بس اليحبه، شيريد؟ بشنو يحس؟ شناقصه؟ ويقدم كل اليكدر والما يكدر عليّ للعلاقة، وفورًا من يحس ان العلاقة بخطر حيفعّل شخصية السوبر هيرو وينقذها🤣 الكلام بدون امثلة ما تكدر تفهمه زين، بس اللازم تفهمه انُ اني اكثر بشر يعرف يحب بالدنيا. واكثر بشر يعرف يتخلى ويترك.

اني اتوقع انت محاب من كل گلبك لذلك سهل عليك التخطي احس الي يحبون كلش ويرسمون مستقبل ويت المقابل همه الي يتأذون

قبل فتره دريت بخطوبة بنية جانت تربطني وياها هيج علاقة، اقسم بالله فرحت الها فرح لأخويه ما فرحانله، ودخلت باركتلها وهيّ كذلك اتمنتلي الخير وشكرتني هواي، فرحتلها لأنُ لكت الشخص الي يفهمها ونفس جوها، وهيج اتمنى لكل الناس اني ❤️

ماحزنت على الاشخاص بعد نهاية علاقتي بيهم مو معناها همه لاشيء وما يسوون ومن هالكلام المبتذل، ابدًا كل انسان دخل بحياتي من وعيت للدنيا لحد هسه اني ممنون إله جدًا، كلش احترم الاشخاص الحبيتهم وحبوني وأقدرهم جدًا ، مو فقط احترام الهم بل هو شيء شخصي راجعلي، كل الموضوع انُ ما توفقنا بهل علاقة مو معناها نهاية الكون وانتَ مو زين واني الاحسن منك واني الكذا والكذا، لا اهدء حبيبي ، احتمال ثنينه زينين بس اثنينه مو مناسبين لبعض، واحد اخر مناسب الك وكذلك الي ضروري يكون عدنا ثقافة الإنفصال، من تنفصل مو تروح تستحقر المقابل وتطلع سلبياته كأنوا داخل بحرب وياه، افتهم الحياة شلون ماشية، هي محطات وتجارة، ما توفّقت هنا حتتوفق هناك، ما صار بينمم تفاهم عادي انفصلوا واحترموا التجربة المريتوا بيها وامضوا بسلام .. بكل بساطة ميحتاح تعقيد وصريخ!

بعمري وحياتي ماحزنت على شخص بعد نهاية علاقتي بي، ابدًا ولا بمقدار ذرة الله شاهد عليّ ، اللهم فقط اول علاقة بأول ساعتين فقط كلت ليش صار هيج؟ بعدها افتهمت السالفة وعشت بضمير مرتاح كلش ما اكلك صير مثلي لإن احنه بشر ومختلفين بكلشي، بس اكلك شغلة وحدة عشت هواي امور سيئة وحزينة بحياتك، جرب تعيش الحلو البيها بإختيارك ونظرتك للحياة (لأن هي نفس الحياة). اقراها اكثر من مرة وافتهم هالقانون وادعيلي من تطبقه وترتاح.

مادري يمكن بس اني وكم واحد بالدنيا الماخذ موضوع الحب والعلاقات شي ثانوي وغير مهم ابدًا بحياته، كلش هواي انزّل على الحب ومشاكله بس حتى تفهمون نقطة وحده ان الموضوع مثل التجارة فقط مشروع خسرت بي، صحيح هواي صرفت عليّ جهد ومشاعر ووقت، بس عادي هاي الحياة ، افتهم هاي الحياة اكو ناس تنجح من اول مشروع واكو ناس تحاول مرة ومرتين و3 و 4 مثلي 😂😂😂 وطبيعي تره هواي ناس منطين هالجانب اكثر من حجمه بهواي، تشوفه بعد نهاية العلاقة حزين ومكسور ودين ما باقي براسه، يمعود عليش شسالفه حيل ينرفزوني ذولة اليتعشعشون بالماضي ويحزنون اكثر وكئيبين يابه شكو، والله انتهت علاقتنه والله حبيته وراح والله مادري شنو عمي كول يالله الدنيا بيها الف جانب اخر، بيها شغلك بيها صحتك ، ببها التطوير من ذاتك كد مابيك صير انسان زين، حتقابل ناس زينه، بس اعرف المن تختار من البدايه، ولا تعيش على وهم راح يتغيرون، محد يتغير افتهم يابشر فأختار صح واكرصها شويه.

لا تقلقين على اخوج حيكون بخير بأسرع وقت، لسبب واحد فقط لأنهُ استنفذ كل طاقته ومحاولاته وما ترك مجال او فرصه للندم بعدين، عافها بكل ضمير مرتاح، التخلّي دائمًا يجي من طرف الولد مو البنيه، اذا الولد يحب البنيه فمستعد يضحي علمودها ويدوس بكرامته الف مرة، اخذيها مني لكن من يتوقف وما يسوي شي بعد ويتركها تروح براحتها، هنا هو ما بطل يحبها، بل فقد الأمل بتغييرها فيتركها ويكون هذا هو نهاية العلاقة بشكل رسمي. فأفضل شي سواه محاولاته ، لأن الندم يكون على الشيء المفقود مو الموجود ومادام هو سوه كلشي موجود، فمراح يطوّل بحزنه لأن عنده ضمير

اخوي اقرب صديقة اله اني، چان يسولفلي ع حبيبته، ودائمًا يجي يفضفض يمي، حيل فرحت بعلاقتهم لان چنت اشوف بعيون أخوي الحب، نظرات بحياتي ماشفتها منطيها لأي شخص، چنت من اباوعله واشوف نظراته هيج اعرف هي اباله.. شائت الاقدار وصاروا سوية، استمرت علاقتهم فترة مو قصيرة، وهي چانت تبادله نفس الشعور حرفيًا الليّ يشوفهم يگول كتاكيت عصافير حب.. فترة وتركوا بعض بسبب هيّ تحس دتخون ثقة أهلها، مرت فترة طويلة وهم مو سوية، وهاي الفترة مچان يمر يوم اذا ميسولفلي عليها، إذا ميجيب طاريها يمكن حتى علاقتي بأخوي صارت اقوى بسببها.. بعدين رجعوا سوية قبل كذا اسبوع.. الليّ لاحظه أخوي بيها هي متغيرة مو نفس المشاعر حس انُ هيّ مو هيّ البنية الليّ جان يحچي وياها ببداية علاقتهم، حاول وياها گد ميگدر، حاول بكُل الطرق ،جنت شاهدة ع مُعاناة اخوي.. چنت دائمًا احاول اكون بصفها هيّ حتى متشتت علاقتهم حاولت ما اكون شخص يأثر عليه سلبيًا بالعكس چنت من اسمع سوالفه أو حتى مشاكله أحس بشعور حلو انُ ترى اكو بعد شباب هيج تحب، بعد اكو حب حقيقي اكو شيء اسمه"تضحية".. ع العموم كُل هذي المحاولات راحت هباءًا منثورا.. وأنتهت علاقتهم بمشيئتها..كُل الليّ اريده هسة اخوي يكون بـخير لان اني اللي مُجرد شخص مُستمع مو بخير شنو حال اخوي من داخله يجوز هو كشخص ميحب يبيّن هوّ مهزوز او مكسور بس اني داحس، الفيديو اللي نشرته ذكرني بأخوي ما اعرف شنو بيدي اسوي حتى احاول اخلي يتخطى..

هذا المقطع ذكرني بقصة حجي اسماعيل والموقف الكتبته قبل 4 سنوات حجي اسماعيل من خلال كلامه الي بلغني انهُ كلما يرجع اجازة من الجيش جان يكتبلها رسائل ورقية ويخليها على شباك بلكونتها، مرت الاشهر والرسائل على حطتهن، جان عايش على أمل انُ تقراهن حبيبته. كل واحد بينه يحتاج العم اسماعيل بحياته. وكلكم عيوني

من اجمل المنشورات النشرتها بآخر 3 سنين . كلما اقراه احس الحياة العاطفية فعلًا بسيطة لو عرفت تتعامل وياها زين ❤️

دائمًا احب اروّض نفسي على فكرة انُ اني يُمكن استبدالي ببساطة، وهاي الفكرة تريحني جدًا وتقطع أي شعور للخيبة لو تحقق الموضوع فعليًا، لأن اني مؤمن بأن كل البشر همة مرحلة مؤقتة بحياة الآخر، وإن القدر له الكلمة الأخيرة بأي علاقة عابرة، من زمان جدًا مؤمن بأن ماكو إنسان على وجه الكون ما يتعوّض، الكل يتعوّض وهذا التجديد هو قانون الحياة الطبيعي، فالمطلوب منك شغلتين بس، الأولى لا تحس بأنك مستحيل تتعوض، لأن طبيعي الموضوع تره، والثانية ابد لتضوج اذا تم استبدال مكانك، لأن كذلك طبيعي الموضوع. اخذ الحياة ببساطة ولا تعقدها وتوكّفها على شغلات تافهة، بهيج حالة حتمنع عليك هواي شغلات حلوة تنتظرك، ويجوز هالمرة على مقاسَك. عندما يرحل أحدهم فذلك يعني أن أحدًا آخر على وَشك الوصول. وكلكم عيوني.

بمناسبة فوز مدريد، وبمناسبة الاغنية لأن عجبتني

جميلة جدًا جدًا جدًا، كريال مدريد!