es
Feedback
فَكِّرْ

فَكِّرْ

Ir al canal en Telegram

"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

Mostrar más

📈 Análisis del canal de Telegram فَكِّرْ

El canal فَكِّرْ (@thinking_2) en el segmento lingüístico de Árabe es un actor destacado. Actualmente la comunidad reúne a 10 054 suscriptores, ocupando la posición 9 328 en la categoría Religión y espiritualidad y el puesto 12 165 en la región Irak.

📊 Métricas de audiencia y dinámica

Desde su creación el невідомо, el proyecto ha mostrado un crecimiento acelerado, reuniendo a 10 054 suscriptores.

Según los últimos datos del 23 junio, 2026, el canal mantiene una actividad estable. En los últimos 30 días la variación de miembros fue de 31, y en las últimas 24 horas de 1, conservando un alto alcance.

  • Estado de verificación: No verificado
  • Tasa de interacción (ER): El promedio de interacción de la audiencia es 9.34%. Durante las primeras 24 horas tras publicar, el contenido suele obtener 16.01% de reacciones respecto al total de suscriptores.
  • Alcance de las publicaciones: Cada publicación recibe en promedio 939 visualizaciones. En el primer día suele acumular 1 610 visualizaciones.
  • Reacciones e interacción: La audiencia responde de forma activa: el promedio de reacciones por publicación es 0.
  • Intereses temáticos: El contenido se centra en temas clave como هُوَايَة, إِنسَان, بُحيَاتِيّ, دَنِيَّة, شَخص.

📝 Descripción y política de contenido

El autor describe el recurso como un espacio para expresar opiniones subjetivas:
"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

Gracias a la alta frecuencia de actualizaciones (últimos datos recibidos el 24 junio, 2026), el canal mantiene la vigencia y un amplio alcance. La analítica demuestra que la audiencia interactúa activamente con el contenido, lo que lo convierte en un punto de referencia dentro de la categoría Religión y espiritualidad.

10 054
Suscriptores
+124 horas
+37 días
+3130 días
Archivo de publicaciones
ديله بله ، تحير شتجاوب وعلي❤️

احنا عائليا متابعينك بحيث اختي الصغيرة صار عمرها ١٦ وانطينا بيدها تلفون ماما خلتها الوحيد الي اتابعه انت وجبرتها تقرأ كلشي كاتبه تكول هل ولد فاهم وعارف كل شي

يا عيني والله❤️ خلص حروح بداية الشته ادعيلج بالنجف

اني هلكد ما مقتدية بيك يومية بصلاتي أدعيلك وقبل فترة بـ أنشقاق القمر صليت الصلاة ودعيتلك بيها

ذكرتيني بهذا الميمز مال مصري اليگول صحابك انتي؟

ديالى بيها الصحابي حاج يوسف ادعيلها هناك

بالنسبة الي ، الحب شيء يجي بعد التفاهم فقط اني ماكدر احب شخص ما متفاهم وياه، واعرف كلش زين علاقتي بي تنتهي بالفشل.

الحب مو شي عادي ابد واحس هاي المشاعر مو حقيقة لأن المشاعر الحقيقة تجي لمن تعرف الشخص كلش زين وتشوفه بكل حالاته حتى تتقبله الحب ممكن تشوف بس الشغلات الزينة وتعتقد هذا الشخص واوو وبعدين تنصدم لأن راسم بخيالك غير شي ويطلع شي ثاني افضل شي الواحد يزوج

هاي بنيه تريدني اروح ازور وادعيلها يابه والله ماعدنه مراقد بديالى
هاي بنيه تريدني اروح ازور وادعيلها يابه والله ماعدنه مراقد بديالى

هسه احجي حجاية الرضا بإيران ما يشفعلي عليها

جاي نتعرف بالجديد ومن أقل حجاية يتحسس معقولة اكو ولد هيج حساسين؟ النوب اخر مرة تعاركنه حذف حساباته مع العلم الولد نوعا ما انطوائي

هواي مثل حالتك يدزولي يوميًا وهواي هواي هواي شايف اني بحياتي الواقعية مثل هيج شي لذلك احمد ربك لأن خلصك من وحده بهل رخص

اكيد صحيح حبي وهاي الحالة الصارتلك تذكرني ببيت شعري للكبير سيف الحلفي باگو مهرتي وما صهلت .. انغثيت الظاهر رضت يركبها المخربط.

هو صحيح كلامك وهي غلطه من عندي بس جان درس كلش عظيم بحياتي ممكن لأن اول مرة ادخل بعلاقة

حبي هذا الشخص تلكاه توّه طالع من علاقة فاشلة وحب يضيع وياك وقت شويه واحتمال ياخذ من كلامك واهتمامك كم سكرين وينشره حتى يبيّن للأكس القديم انُ تره اكو احد بحياتي السلام عليكم هلو اكو احد بحياتي فبين قوسين تم النصب عليك حبي

احمد هو عادي شخص جنت تحبه وهو هم شوي بادر بس جان متردد بس بعد مده طويله من علاقة بلغلك أن احنا اصدقاء وجانت علاقة مجرد يعوض فراغ بداخله

…..

معناها صار 4 سنوات ما متخطية هو عاشت ايدج على الوحدة (الصحيّة) بس اعتقد دا تخربين حياتج هيج اني داحاول بكل موضوع يوصلني ما اقارنه بنفسي، افتهمنه انُ اني اختلف وبساع اتخلى ومن هالسوالف ، بس اشوف المقابل لازم يتمتع بهاي الخاصية بأكبر قدر ممكن بوقتها اذا امتلكتي هالخاصية راح تتخطين بأقل من اسبوع جربيها وادعيلي ولا تنسين الكلمتين الراح اسويلهن رد هسه

الامان بالوحده هذا الي من تجربتي عرفته من ٢٠٢١شهر ال١ اعرفه حبيته اكثر من نفسي بس تالي خاني ولا ضافني وياها بل كروب يعرفني عنها من يومها وانا احس الدنيا مو الدنيا ولا كلشي نفس ماهو من يومها ماثق بأي بشر غير نفسي الوحده تخليك امن ومرتاح

اني مو هيج ابدًا جبت حياتي اختل وره الوحدة ، حتى بأعز الأماكن البيها تجمعات للأقارب والاصدقاء ، تلكيني وحيد كاعد بالركن جبتها من الابتدائية للإعدادية بالكلية اللهم كم واحد جان صديقي وواحد منهم صار المفضّل دائمًا فقط، يعني مكتفي بواحد لا اكثر ومو علمود اشعر بالأمان او كذا، بالعكس مصدر الأمام الوحيد الي هو اني، ومصدر المتعة الوحيد اني فما احتاجيت احد بالضرورة القسوى، عادي الناس تدخل حياتي وتطلع واني مادري بيهم وما اهتم ابدًا اي شي ردته اني اجيبه، واي تحدي صعب اني أعبره بعمري ما كلت لأحد تعال ساعدني او تعال وياي بفلان شغلة، ابد ولا حتى بالببجي من ابش على العدو ههههههه