uk
Feedback
فَكِّرْ

فَكِّرْ

Відкрити в Telegram

"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

Показати більше

📈 Аналітичний огляд Telegram-каналу فَكِّرْ

Канал فَكِّرْ (@thinking_2) у мовному сегменті Арабська є активним учасником. На даний момент спільнота об'єднує 10 054 підписників, посідаючи 9 328 місце в категорії Релігія і духовність та 12 165 місце у регіоні Ірак.

📊 Показники аудиторії та динаміка

З моменту свого створення невідомо, проект продемонстрував стрімке зростання, зібравши аудиторію у 10 054 підписників.

За останніми даними від 23 червня, 2026, канал демонструє стабільну активність. Хоча за останні 30 днів спостерігається зміна кількості учасників на 31, а за останні 24 години на 1, загальне охоплення залишається високим.

  • Статус верифікації: Не верифікований
  • Рівень залученості (ER): Середній показник залученості аудиторії становить 9.34%. Протягом перших 24 годин після публікації контент зазвичай збирає 16.01% реакцій від загальної кількості підписників.
  • Охоплення публікацій: В середньому кожен допис отримує 939 переглядів. Протягом першої доби публікація в середньому набирає 1 610 переглядів.
  • Реакції та взаємодія: Аудиторія активно підтримує контент: середня кількість реакцій на один пост – 0.
  • Тематичні інтереси: Контент зосереджений навколо ключових тем, таких як هُوَايَة, إِنسَان, بُحيَاتِيّ, دَنِيَّة, شَخص.

📝 Опис та контентна політика

Автор описує ресурс як майданчик для висловлення суб'єктивної думки:
"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

Завдяки високій частоті оновлень (останні дані отримано 24 червня, 2026), канал підтримує актуальність та високий рівень охоплення публікацій. Аналітика показує, що аудиторія активно взаємодіє з контентом, що робить його важливою точкою впливу в категорії Релігія і духовність.

10 054
Підписники
+124 години
+37 днів
+3130 день
Архів дописів
ديله بله ، تحير شتجاوب وعلي❤️

احنا عائليا متابعينك بحيث اختي الصغيرة صار عمرها ١٦ وانطينا بيدها تلفون ماما خلتها الوحيد الي اتابعه انت وجبرتها تقرأ كلشي كاتبه تكول هل ولد فاهم وعارف كل شي

يا عيني والله❤️ خلص حروح بداية الشته ادعيلج بالنجف

اني هلكد ما مقتدية بيك يومية بصلاتي أدعيلك وقبل فترة بـ أنشقاق القمر صليت الصلاة ودعيتلك بيها

ذكرتيني بهذا الميمز مال مصري اليگول صحابك انتي؟

ديالى بيها الصحابي حاج يوسف ادعيلها هناك

بالنسبة الي ، الحب شيء يجي بعد التفاهم فقط اني ماكدر احب شخص ما متفاهم وياه، واعرف كلش زين علاقتي بي تنتهي بالفشل.

الحب مو شي عادي ابد واحس هاي المشاعر مو حقيقة لأن المشاعر الحقيقة تجي لمن تعرف الشخص كلش زين وتشوفه بكل حالاته حتى تتقبله الحب ممكن تشوف بس الشغلات الزينة وتعتقد هذا الشخص واوو وبعدين تنصدم لأن راسم بخيالك غير شي ويطلع شي ثاني افضل شي الواحد يزوج

هاي بنيه تريدني اروح ازور وادعيلها يابه والله ماعدنه مراقد بديالى
هاي بنيه تريدني اروح ازور وادعيلها يابه والله ماعدنه مراقد بديالى

هسه احجي حجاية الرضا بإيران ما يشفعلي عليها

جاي نتعرف بالجديد ومن أقل حجاية يتحسس معقولة اكو ولد هيج حساسين؟ النوب اخر مرة تعاركنه حذف حساباته مع العلم الولد نوعا ما انطوائي

هواي مثل حالتك يدزولي يوميًا وهواي هواي هواي شايف اني بحياتي الواقعية مثل هيج شي لذلك احمد ربك لأن خلصك من وحده بهل رخص

اكيد صحيح حبي وهاي الحالة الصارتلك تذكرني ببيت شعري للكبير سيف الحلفي باگو مهرتي وما صهلت .. انغثيت الظاهر رضت يركبها المخربط.

هو صحيح كلامك وهي غلطه من عندي بس جان درس كلش عظيم بحياتي ممكن لأن اول مرة ادخل بعلاقة

حبي هذا الشخص تلكاه توّه طالع من علاقة فاشلة وحب يضيع وياك وقت شويه واحتمال ياخذ من كلامك واهتمامك كم سكرين وينشره حتى يبيّن للأكس القديم انُ تره اكو احد بحياتي السلام عليكم هلو اكو احد بحياتي فبين قوسين تم النصب عليك حبي

احمد هو عادي شخص جنت تحبه وهو هم شوي بادر بس جان متردد بس بعد مده طويله من علاقة بلغلك أن احنا اصدقاء وجانت علاقة مجرد يعوض فراغ بداخله

…..

معناها صار 4 سنوات ما متخطية هو عاشت ايدج على الوحدة (الصحيّة) بس اعتقد دا تخربين حياتج هيج اني داحاول بكل موضوع يوصلني ما اقارنه بنفسي، افتهمنه انُ اني اختلف وبساع اتخلى ومن هالسوالف ، بس اشوف المقابل لازم يتمتع بهاي الخاصية بأكبر قدر ممكن بوقتها اذا امتلكتي هالخاصية راح تتخطين بأقل من اسبوع جربيها وادعيلي ولا تنسين الكلمتين الراح اسويلهن رد هسه

الامان بالوحده هذا الي من تجربتي عرفته من ٢٠٢١شهر ال١ اعرفه حبيته اكثر من نفسي بس تالي خاني ولا ضافني وياها بل كروب يعرفني عنها من يومها وانا احس الدنيا مو الدنيا ولا كلشي نفس ماهو من يومها ماثق بأي بشر غير نفسي الوحده تخليك امن ومرتاح

اني مو هيج ابدًا جبت حياتي اختل وره الوحدة ، حتى بأعز الأماكن البيها تجمعات للأقارب والاصدقاء ، تلكيني وحيد كاعد بالركن جبتها من الابتدائية للإعدادية بالكلية اللهم كم واحد جان صديقي وواحد منهم صار المفضّل دائمًا فقط، يعني مكتفي بواحد لا اكثر ومو علمود اشعر بالأمان او كذا، بالعكس مصدر الأمام الوحيد الي هو اني، ومصدر المتعة الوحيد اني فما احتاجيت احد بالضرورة القسوى، عادي الناس تدخل حياتي وتطلع واني مادري بيهم وما اهتم ابدًا اي شي ردته اني اجيبه، واي تحدي صعب اني أعبره بعمري ما كلت لأحد تعال ساعدني او تعال وياي بفلان شغلة، ابد ولا حتى بالببجي من ابش على العدو ههههههه