ar
Feedback
فَكِّرْ

فَكِّرْ

الذهاب إلى القناة على Telegram

"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

إظهار المزيد

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام فَكِّرْ

تُعد قناة فَكِّرْ (@thinking_2) في القطاع اللغوي العربية لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 10 057 مشتركاً، محتلاً المرتبة 9 330 في فئة الدين والقيم الروحية والمرتبة 12 170 في منطقة العراق.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 10 057 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ 22 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار 35، وفي آخر 24 ساعة بمقدار 1، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 9.95‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً 16.01‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 1 000 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 1 610 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 0.
  • الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل هُوَايَة, إِنسَان, بُحيَاتِيّ, دَنِيَّة, شَخص.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 23 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة الدين والقيم الروحية.

10 057
المشتركون
+124 ساعات
+57 أيام
+3530 أيام
أرشيف المشاركات
احنا عائليا متابعينك بحيث اختي الصغيرة صار عمرها ١٦ وانطينا بيدها تلفون ماما خلتها الوحيد الي اتابعه انت وجبرتها تقرأ كلشي كاتبه تكول هل ولد فاهم وعارف كل شي

يا عيني والله❤️ خلص حروح بداية الشته ادعيلج بالنجف

اني هلكد ما مقتدية بيك يومية بصلاتي أدعيلك وقبل فترة بـ أنشقاق القمر صليت الصلاة ودعيتلك بيها

ذكرتيني بهذا الميمز مال مصري اليگول صحابك انتي؟

ديالى بيها الصحابي حاج يوسف ادعيلها هناك

بالنسبة الي ، الحب شيء يجي بعد التفاهم فقط اني ماكدر احب شخص ما متفاهم وياه، واعرف كلش زين علاقتي بي تنتهي بالفشل.

الحب مو شي عادي ابد واحس هاي المشاعر مو حقيقة لأن المشاعر الحقيقة تجي لمن تعرف الشخص كلش زين وتشوفه بكل حالاته حتى تتقبله الحب ممكن تشوف بس الشغلات الزينة وتعتقد هذا الشخص واوو وبعدين تنصدم لأن راسم بخيالك غير شي ويطلع شي ثاني افضل شي الواحد يزوج

هاي بنيه تريدني اروح ازور وادعيلها يابه والله ماعدنه مراقد بديالى
هاي بنيه تريدني اروح ازور وادعيلها يابه والله ماعدنه مراقد بديالى

هسه احجي حجاية الرضا بإيران ما يشفعلي عليها

جاي نتعرف بالجديد ومن أقل حجاية يتحسس معقولة اكو ولد هيج حساسين؟ النوب اخر مرة تعاركنه حذف حساباته مع العلم الولد نوعا ما انطوائي

هواي مثل حالتك يدزولي يوميًا وهواي هواي هواي شايف اني بحياتي الواقعية مثل هيج شي لذلك احمد ربك لأن خلصك من وحده بهل رخص

اكيد صحيح حبي وهاي الحالة الصارتلك تذكرني ببيت شعري للكبير سيف الحلفي باگو مهرتي وما صهلت .. انغثيت الظاهر رضت يركبها المخربط.

هو صحيح كلامك وهي غلطه من عندي بس جان درس كلش عظيم بحياتي ممكن لأن اول مرة ادخل بعلاقة

حبي هذا الشخص تلكاه توّه طالع من علاقة فاشلة وحب يضيع وياك وقت شويه واحتمال ياخذ من كلامك واهتمامك كم سكرين وينشره حتى يبيّن للأكس القديم انُ تره اكو احد بحياتي السلام عليكم هلو اكو احد بحياتي فبين قوسين تم النصب عليك حبي

احمد هو عادي شخص جنت تحبه وهو هم شوي بادر بس جان متردد بس بعد مده طويله من علاقة بلغلك أن احنا اصدقاء وجانت علاقة مجرد يعوض فراغ بداخله

…..

معناها صار 4 سنوات ما متخطية هو عاشت ايدج على الوحدة (الصحيّة) بس اعتقد دا تخربين حياتج هيج اني داحاول بكل موضوع يوصلني ما اقارنه بنفسي، افتهمنه انُ اني اختلف وبساع اتخلى ومن هالسوالف ، بس اشوف المقابل لازم يتمتع بهاي الخاصية بأكبر قدر ممكن بوقتها اذا امتلكتي هالخاصية راح تتخطين بأقل من اسبوع جربيها وادعيلي ولا تنسين الكلمتين الراح اسويلهن رد هسه

الامان بالوحده هذا الي من تجربتي عرفته من ٢٠٢١شهر ال١ اعرفه حبيته اكثر من نفسي بس تالي خاني ولا ضافني وياها بل كروب يعرفني عنها من يومها وانا احس الدنيا مو الدنيا ولا كلشي نفس ماهو من يومها ماثق بأي بشر غير نفسي الوحده تخليك امن ومرتاح

اني مو هيج ابدًا جبت حياتي اختل وره الوحدة ، حتى بأعز الأماكن البيها تجمعات للأقارب والاصدقاء ، تلكيني وحيد كاعد بالركن جبتها من الابتدائية للإعدادية بالكلية اللهم كم واحد جان صديقي وواحد منهم صار المفضّل دائمًا فقط، يعني مكتفي بواحد لا اكثر ومو علمود اشعر بالأمان او كذا، بالعكس مصدر الأمام الوحيد الي هو اني، ومصدر المتعة الوحيد اني فما احتاجيت احد بالضرورة القسوى، عادي الناس تدخل حياتي وتطلع واني مادري بيهم وما اهتم ابدًا اي شي ردته اني اجيبه، واي تحدي صعب اني أعبره بعمري ما كلت لأحد تعال ساعدني او تعال وياي بفلان شغلة، ابد ولا حتى بالببجي من ابش على العدو ههههههه

اكو ناس خطيه ميحبون الوحدة وشعورها، يحبون دائمًا اكو ناس داير مدايرهم حتى يحسون بالأمان وكذا