es
Feedback
فَكِّرْ

فَكِّرْ

Ir al canal en Telegram

"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

Mostrar más

📈 Análisis del canal de Telegram فَكِّرْ

El canal فَكِّرْ (@thinking_2) en el segmento lingüístico de Árabe es un actor destacado. Actualmente la comunidad reúne a 10 054 suscriptores, ocupando la posición 9 328 en la categoría Religión y espiritualidad y el puesto 12 165 en la región Irak.

📊 Métricas de audiencia y dinámica

Desde su creación el невідомо, el proyecto ha mostrado un crecimiento acelerado, reuniendo a 10 054 suscriptores.

Según los últimos datos del 23 junio, 2026, el canal mantiene una actividad estable. En los últimos 30 días la variación de miembros fue de 31, y en las últimas 24 horas de 1, conservando un alto alcance.

  • Estado de verificación: No verificado
  • Tasa de interacción (ER): El promedio de interacción de la audiencia es 9.34%. Durante las primeras 24 horas tras publicar, el contenido suele obtener 16.01% de reacciones respecto al total de suscriptores.
  • Alcance de las publicaciones: Cada publicación recibe en promedio 939 visualizaciones. En el primer día suele acumular 1 610 visualizaciones.
  • Reacciones e interacción: La audiencia responde de forma activa: el promedio de reacciones por publicación es 0.
  • Intereses temáticos: El contenido se centra en temas clave como هُوَايَة, إِنسَان, بُحيَاتِيّ, دَنِيَّة, شَخص.

📝 Descripción y política de contenido

El autor describe el recurso como un espacio para expresar opiniones subjetivas:
"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

Gracias a la alta frecuencia de actualizaciones (últimos datos recibidos el 24 junio, 2026), el canal mantiene la vigencia y un amplio alcance. La analítica demuestra que la audiencia interactúa activamente con el contenido, lo que lo convierte en un punto de referencia dentro de la categoría Religión y espiritualidad.

10 054
Suscriptores
+124 horas
+37 días
+3130 días
Archivo de publicaciones
اكو ناس خطيه ميحبون الوحدة وشعورها، يحبون دائمًا اكو ناس داير مدايرهم حتى يحسون بالأمان وكذا

بدون وجع رأس من البداية لتدخلون علاقات وتتطورطون، والله حلو شعور الوحدة 😭

اوف مرسى الكاظمية ❤️ جنت اروحلة ب 2013 وره ما نخلص زيارة اكو هناك رجال عنده كشك يبيع كباب بس كلشي تغيّر وراح

ذكرتني احمد من اتمشى على كورنيش الكاظمية ايام السادس وشته جانت كل ضغوطاتي تختفي من اشتم نسيم بارد

تغيّر الموضوع من الشته الى التخلّي اني صح مريت بظروف بس ماسميتها ظروف، يعني ما احس انُ هاي ظروف صعبة وقوية ومدري شنهي، لأن اني معتبر الحياة كلها دار صراع وأذية، فماعندي فترة استراحة وهدوء ابد لذلك ما اسمي الشغلات القوية التصيرلي بالظروف، لا هذا الطبيعي مو ظرف استثنائي هاي الفكرة تخليج تتوقعين كل شيء من أي شيء ، واذا صرتي هيح فمبارك عليج التخلي وعدم التأثُر بس الموضوع اكيد مو بهل سهولة يحتاجلك تجارب شويه حبي

قدرتك على تخلي ترعبني كلش حلوه بالنسبه الك انو تتمكن من ظروفك وتعيش بقوة بس من افكر بيها شخص هيج صعب يتمسك بشي

ما يحتاج ترديهم او تشيلين بال للموضوع انتِ ما دام تخليتي لتباوعين ليوره بعد، وأكيد عندج اسبابج وأهمها الأذية ميحتاج بعد تركزين بالكلام او تقرينه اصلًا ، بعمري ما قريت رساله لأحد اني متخلي عنّه

ع طاري التخلي اريد اسالك بشيء او رأيك ..أحمد اني عندي بس اتأذى اذية مشاعر حقيقية اتخلى ولا كأنما اكو هيج جان بحياتي ومريت اني بهالشيء وتخليت بس التخليت عنهم او الي حولي ديشككوني ان اني قسيت ان اني ماعندي مشاعر واني متأكده لو ممتأذية مستحيل حتصرف هيج شسوي شلون اردهم!

ها صدك من الشغلات الي حفتقدها بالشته القادم هو اخر شقة الي ، جانت شويه لطيفة صراحة والصوبة وكذا اوف

صحيح بس الي ماتعرفه عني طاقه التمسّك عندي اقوى بأضعاف لكن للي يستاهلها فقط

عندك طاقة التخلي قوية أتمنى الله يرزقنياها واصير هيچ 💙

لا مو معناها حستقر بديالى ديالى حلوه لطيفة بس ماعتقد تناسبني امريكه تحتاجني المانيه تحتاجني

تركت بغداد؟ يعني راح تستقر بديالى خلص بعد

قهوة ؟ .. في أي مكانٍ تختارين ولعشرِ دقائق لا أكثر قهوة، تحيين قتيلًا لو ترضين وحنين في القلب تحجّر

دكتورنا ماكو طقوس مُعقدة ، فقط اتأمل شوارع بغداد شلون الوانهه تصير حلوة وشلون الهوا يصير طيب وبي ريحة زرع ومطر ، أحب البس الكوتات او المعاطف الشتوية الي تكون اكمامهه طويلة وتدفي واحسهه حنينة ، وأحب گهوة رضا علوان الصبح الي تخليني اصحصح وادفى ،حتى سشنات المستشفى المُملة تصير احلى وأخف علية بالشتا ، واكيد أحب امشي او اقضي وقت ويا ناسي المفضلة او اي رفقة طيبة بهذا الجو اعشق هلشي واتمنى اسوي كل سنة بطريقة احلى عن القبلهه حكون سعيدة حيلل …

احمد مثل المي، وين متخلي يرهم وبأي قالب يتأقلم ماعندي شي اسمه لا ماكدر بغداد رغم حبي الها واكدر ارجعلها واستقر بيها شوكت ماريد بس انتهى وقتها يمي ، اني بالنسبة الي كل شي فترة ، الناس والأماكن

الله حلوووو، مجرد قريتهن حسيت فعلا رجعنا للشته احمد مو ببغداد ؟ هذا مو احمد

وراها ارجع اتمشى بشوارع حي دراغ بالمنصور المنطقة الي ماجنت متوقع بيوم من الأيام حشتاقلها .. بس الذكريات البيها لمة الاصدقاء الشقق ال 6 المغيرهن اني داخل المنطقة😂 كل شيء يدفعك لإعادة الذكريات

اتمشى بشارع الكرادة العام وامر لرضا علوان اطلب كهوة جكليتية وسط واروح اكل بركر مال هذا الحجي ابو العربانه نسيت اسمه يمكن ابو مصطفى او هيج شي وراها چاي من مقهى ابو حالوب ويمكن ازاغل شوي واطلب نركيلة علج ونعناع

ذكريات الشته ببغداد يبدي الموضوع من الظهر ويكون الجو بارد وحلو حيل اتغده كباب من مطعم السليمانية بالشورجة وامشي على ابو اللبلبي مال متنبي ويمكن اخذ ماعون دولمة هم 🤣 بس بالبداية اخذ قطعة تيست حتى اشوف اذا حامضة وضروري اكلها ع درج بأحد البنايات البصفهم وعلى الغروب اروح لمكاني الخاص اشوف الشمس شلون تختفي وتطلع الوان السمه والتدرجات تخبل وراها اطفر للكرادة ضروري