fa
Feedback
فَكِّرْ

فَكِّرْ

رفتن به کانال در Telegram

"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

نمایش بیشتر

📈 تحلیل کانال تلگرام فَكِّرْ

کانال فَكِّرْ (@thinking_2) در بخش زبانی عربی بازیگری فعال است. در حال حاضر جامعه شامل 10 054 مشترک است و جایگاه 9 328 را در دسته دین و مذهبی و رتبه 12 165 را در منطقه العراق دارد.

📊 شاخص‌های مخاطب و پویایی

از زمان ایجاد در невідомо، پروژه رشد سریعی داشته و 10 054 مشترک جذب کرده است.

بر اساس آخرین داده‌ها در تاریخ 23 ژوئن, 2026، کانال فعالیت پایداری دارد. در ۳۰ روز گذشته تغییر اعضا برابر 31 و در ۲۴ ساعت گذشته برابر 1 بوده و همچنان دسترسی گسترده‌ای حفظ شده است.

  • وضعیت تأیید: تأیید نشده
  • نرخ تعامل (ER): میانگین تعامل مخاطب 9.34% است و در ۲۴ ساعت نخست پس از انتشار، محتوا معمولاً 16.01% واکنش نسبت به کل مشترکان کسب می‌کند.
  • دسترسی پست‌ها: هر پست به طور میانگین 939 بازدید دریافت می‌کند. در اولین روز معمولاً 1 610 بازدید جمع‌آوری می‌شود.
  • واکنش‌ها و تعامل: مخاطبان به‌طور فعال حمایت می‌کنند؛ میانگین واکنش به هر پست 0 است.
  • علایق موضوعی: محتوا بر موضوعات کلیدی مانند هُوَايَة, إِنسَان, بُحيَاتِيّ, دَنِيَّة, شَخص تمرکز دارد.

📝 توضیح و سیاست محتوایی

نویسنده این فضا را محل بیان دیدگاه‌های شخصی توصیف می‌کند:
"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

به لطف به‌روزرسانی‌های پرتکرار (آخرین داده در تاریخ 24 ژوئن, 2026)، کانال همواره به‌روز و دارای دسترسی بالاست. تحلیل‌ها نشان می‌دهد مخاطبان به‌طور فعال با محتوا تعامل دارند و آن را به نقطه اثرگذاری مهم در دسته دین و مذهبی تبدیل کرده‌اند.

10 054
مشترکین
+124 ساعت
+37 روز
+3130 روز
آرشیو پست ها
ديله بله ، تحير شتجاوب وعلي❤️

احنا عائليا متابعينك بحيث اختي الصغيرة صار عمرها ١٦ وانطينا بيدها تلفون ماما خلتها الوحيد الي اتابعه انت وجبرتها تقرأ كلشي كاتبه تكول هل ولد فاهم وعارف كل شي

يا عيني والله❤️ خلص حروح بداية الشته ادعيلج بالنجف

اني هلكد ما مقتدية بيك يومية بصلاتي أدعيلك وقبل فترة بـ أنشقاق القمر صليت الصلاة ودعيتلك بيها

ذكرتيني بهذا الميمز مال مصري اليگول صحابك انتي؟

ديالى بيها الصحابي حاج يوسف ادعيلها هناك

بالنسبة الي ، الحب شيء يجي بعد التفاهم فقط اني ماكدر احب شخص ما متفاهم وياه، واعرف كلش زين علاقتي بي تنتهي بالفشل.

الحب مو شي عادي ابد واحس هاي المشاعر مو حقيقة لأن المشاعر الحقيقة تجي لمن تعرف الشخص كلش زين وتشوفه بكل حالاته حتى تتقبله الحب ممكن تشوف بس الشغلات الزينة وتعتقد هذا الشخص واوو وبعدين تنصدم لأن راسم بخيالك غير شي ويطلع شي ثاني افضل شي الواحد يزوج

هاي بنيه تريدني اروح ازور وادعيلها يابه والله ماعدنه مراقد بديالى
هاي بنيه تريدني اروح ازور وادعيلها يابه والله ماعدنه مراقد بديالى

هسه احجي حجاية الرضا بإيران ما يشفعلي عليها

جاي نتعرف بالجديد ومن أقل حجاية يتحسس معقولة اكو ولد هيج حساسين؟ النوب اخر مرة تعاركنه حذف حساباته مع العلم الولد نوعا ما انطوائي

هواي مثل حالتك يدزولي يوميًا وهواي هواي هواي شايف اني بحياتي الواقعية مثل هيج شي لذلك احمد ربك لأن خلصك من وحده بهل رخص

اكيد صحيح حبي وهاي الحالة الصارتلك تذكرني ببيت شعري للكبير سيف الحلفي باگو مهرتي وما صهلت .. انغثيت الظاهر رضت يركبها المخربط.

هو صحيح كلامك وهي غلطه من عندي بس جان درس كلش عظيم بحياتي ممكن لأن اول مرة ادخل بعلاقة

حبي هذا الشخص تلكاه توّه طالع من علاقة فاشلة وحب يضيع وياك وقت شويه واحتمال ياخذ من كلامك واهتمامك كم سكرين وينشره حتى يبيّن للأكس القديم انُ تره اكو احد بحياتي السلام عليكم هلو اكو احد بحياتي فبين قوسين تم النصب عليك حبي

احمد هو عادي شخص جنت تحبه وهو هم شوي بادر بس جان متردد بس بعد مده طويله من علاقة بلغلك أن احنا اصدقاء وجانت علاقة مجرد يعوض فراغ بداخله

…..

معناها صار 4 سنوات ما متخطية هو عاشت ايدج على الوحدة (الصحيّة) بس اعتقد دا تخربين حياتج هيج اني داحاول بكل موضوع يوصلني ما اقارنه بنفسي، افتهمنه انُ اني اختلف وبساع اتخلى ومن هالسوالف ، بس اشوف المقابل لازم يتمتع بهاي الخاصية بأكبر قدر ممكن بوقتها اذا امتلكتي هالخاصية راح تتخطين بأقل من اسبوع جربيها وادعيلي ولا تنسين الكلمتين الراح اسويلهن رد هسه

الامان بالوحده هذا الي من تجربتي عرفته من ٢٠٢١شهر ال١ اعرفه حبيته اكثر من نفسي بس تالي خاني ولا ضافني وياها بل كروب يعرفني عنها من يومها وانا احس الدنيا مو الدنيا ولا كلشي نفس ماهو من يومها ماثق بأي بشر غير نفسي الوحده تخليك امن ومرتاح

اني مو هيج ابدًا جبت حياتي اختل وره الوحدة ، حتى بأعز الأماكن البيها تجمعات للأقارب والاصدقاء ، تلكيني وحيد كاعد بالركن جبتها من الابتدائية للإعدادية بالكلية اللهم كم واحد جان صديقي وواحد منهم صار المفضّل دائمًا فقط، يعني مكتفي بواحد لا اكثر ومو علمود اشعر بالأمان او كذا، بالعكس مصدر الأمام الوحيد الي هو اني، ومصدر المتعة الوحيد اني فما احتاجيت احد بالضرورة القسوى، عادي الناس تدخل حياتي وتطلع واني مادري بيهم وما اهتم ابدًا اي شي ردته اني اجيبه، واي تحدي صعب اني أعبره بعمري ما كلت لأحد تعال ساعدني او تعال وياي بفلان شغلة، ابد ولا حتى بالببجي من ابش على العدو ههههههه