en
Feedback
ضُحَىٰ أحْمَد𓂆.

ضُحَىٰ أحْمَد𓂆.

Open in Telegram

أمَةُ اللَّهِ مُسْلِمَةٌ، مُتَعبدٌة بالمُحَاوَلةِ مَا حَييتُ.💕

Show more
1 249
Subscribers
No data24 hours
-77 days
-730 days
Posts Archive
:))
:))

مساء الخير... الفترة القادمة سأكون أقل تواجدًا على تليجرام، وقد أغلقه تمامًا لبعض الوقت. ربما تكون هذه المرحلة ثقيلة على قلبي بعض الشيء، لكني أُحسن الظن بالله، فهو الكريم الواسع الذي لا يضيع عباده. أتمنى منكم الدعاء لي أن تمر هذه الفترة على خير، وأن يرزقني الله السكينة والقوة والتوفيق فيما هو قادم. وأعلم أني كنت قد وعدت بالإجابة عن بعض الأسئلة والكتابة في بعض الموضوعات، لكن الله المستعان... في الوقت الحالي لا أجد في نفسي قدرة على الكتابة أو النقاش أو حتى الكلام بشكل عام، لذلك أعتذر لكل من كان ينتظر مني شيئًا. أسأل الله أن يشرح صدري، وييسر أمري، ويجعل ما أمر به خيرًا لي في ديني ودنياي، وأن يرزقني وإياكم العافية والطمأنينة. لا تنسوني من صالح دعائكم، فإني في أمسّ الحاجة إليه.

‏الحمدلله أن المُسلم مأجور على أحزانهِ وآلامه ‏وكل آهٍ يئِن بها.

أدعوكَ اليوم، وغدًا، وكُلَّ يوم، أن لا تكِلني إلى نفسي طرفَةَ عَين.

أدركت أن الحبَّ هو أن ترى في عين من أحببت أنك مُتقَبَّلًا، ليس كاملًا ولا ناقصًا، بل فِيك من النقصان ما يجعله يتقبلك، وفيك من
أدركت أن الحبَّ هو أن ترى في عين من أحببت أنك مُتقَبَّلًا، ليس كاملًا ولا ناقصًا، بل فِيك من النقصان ما يجعله يتقبلك، وفيك من الجمال ما يجعله يتشبث بك أكثر. أن تشعر أنك جَديرٌ، ترى في عينيه شغفه ولهفته، انتصاره الخاص الذي يعلو به القمم، أن يظفر بك دونًا عن كل الاختيارات المُتاحة. أن تَكون مُختارًا بعناية من بين آلاف المتشابهات، يراك بعين النُدرة، يراك فريدًا تستحق أن يُبذل إليك المجهود والمَسعى. ذلك هو الحُبّ الذي أعرفه، وتلك هي غايته. - إسلام منصور.

لو حد معاه الأتنين مقطع صوتي يبعتهم ممكن. @Doha196_ahmed

بقول أمسح وأنام أفضل:))

بتحطوا ريأكت على إيه🙂 عايزة أفهم

أكيد الإختلاط سيء:))

مين أنا؟ الواحد قاعد في أمان الله وبتجيبوا حاجات غريبة
مين أنا؟ الواحد قاعد في أمان الله وبتجيبوا حاجات غريبة

مش فاهمة
مش فاهمة

هعزمكم على وز وبط🙂‍↔️

خمس دقايق وهحذف وهكمل رد غدًا بإذن الله.

أي سؤال إجابته طويلة و محتاجة وقت في التفكير هرد عليه الصبح بإذن الله.

لأ.
لأ.

للأسف لأ... بس لو أنتِ قريبة من بنها في مكان عند شارع تجارة بيبع زي شرعي وإسدلات جميلة....وأحيانًا بيوصلوا أونلاين.
للأسف لأ... بس لو أنتِ قريبة من بنها في مكان عند شارع تجارة بيبع زي شرعي وإسدلات جميلة....وأحيانًا بيوصلوا أونلاين.

ولو حد يقدر يبعتهم ليا مقطع صوتي أكون شاكرة

أحلام قد طلت سماها وحين أطلقت الأماني
أحلام قد طلت سماها وحين أطلقت الأماني

محتاجين نعرف السبب علشان نقدر نعالج الأمور... نعرف الاحتياجات وهل كانت مشبعة ولا لأ؟ ولو لأ السبب كان إيه وهعرف أشبعه إزاي... وهكذا