en
Feedback
حزنيِ

حزنيِ

Open in Telegram

أريد أغفى أعله گد الضاع من ؏ـمري ، @nn_nsi

Show more
1 872
Subscribers
-224 hours
-127 days
-6330 days
Posts Archive
تجي تاخذ صورك لو اعلكهن انه الماعندي جف بي خير ويشكهن .🖤
تجي تاخذ صورك لو اعلكهن انه الماعندي جف بي خير ويشكهن .🖤

َ

يتم لطمس
يتم لطمس

خاف ما اعرف احبچ لا تجين وخاف اتعب گلبچ وتتعذبين احنه فقره وانتي مو مالت عذاب واحنه ما عشنه بطفوله ولا شباب🖤

Voice message00:30

Voice message00:10

Voice message00:07

Voice message00:05

يـَا دمـوُع اسـْتَـقـْبـلـي أيــّامِ الحـْسـَيـن ؏

photo content

فديت ليذكرني🙂‍↔️
فديت ليذكرني🙂‍↔️

يدلل🙂‍↔️

photo content

لم يكن لهم ذنب ولاكنهم يحبون الامام (علي عليه السلام) سبايكر ثقب في خاصر الانسانية سبايكر فاجعة لاتنسى وخيانة لاتغتفر

لـن ننساكم أبدً🖤
لـن ننساكم أبدً🖤

آني من گد ما حنين ! انطي للحايط جگارة ونگعد نسولف عليچ .

يمكن نقطينه؟
يمكن نقطينه؟

وصخ دنيه
وصخ دنيه

الرسالة :- أَمَا زِلْنَا بِبَالِكَ أَمْ غَدَوْنَا بِأُفْقِ الغِيَابِ مَجْهُولاً وَذِكْرَى؟ عَلَامَ الهَجْرُ؟ مَا سَبَبُ التَّجَافِي؟ وَكَيْفَ طَوَتْ مَوَدَّتَنَا اللَّيَالِي؟ أَتَتْرُكُنِي لِحِيرَتِيَ وَلَا تَبْقَى عَلَى عَهْدِ الوِصَالِ؟ إِذَا كَانَ الغِيَابُ بِغَيْرِ ذَنْبٍ فَقَدْ جَارَ الزَّمَانُ بِنَا عَظِيمَا


شحنت10ك هذني البقن🗿
شحنت10ك هذني البقن🗿