uk
Feedback
حزنيِ

حزنيِ

Відкрити в Telegram

أريد أغفى أعله گد الضاع من ؏ـمري ، @nn_nsi

Показати більше
1 874
Підписники
-124 години
-107 днів
-6430 день
Архів дописів
خاف ما اعرف احبچ لا تجين وخاف اتعب گلبچ وتتعذبين احنه فقره وانتي مو مالت عذاب واحنه ما عشنه بطفوله ولا شباب🖤

Голосове повідомлення00:30

Голосове повідомлення00:10

Голосове повідомлення00:07

Голосове повідомлення00:05

يـَا دمـوُع اسـْتَـقـْبـلـي أيــّامِ الحـْسـَيـن ؏

photo content

فديت ليذكرني🙂‍↔️
فديت ليذكرني🙂‍↔️

يدلل🙂‍↔️

photo content

لم يكن لهم ذنب ولاكنهم يحبون الامام (علي عليه السلام) سبايكر ثقب في خاصر الانسانية سبايكر فاجعة لاتنسى وخيانة لاتغتفر

لـن ننساكم أبدً🖤
لـن ننساكم أبدً🖤

آني من گد ما حنين ! انطي للحايط جگارة ونگعد نسولف عليچ .

يمكن نقطينه؟
يمكن نقطينه؟

وصخ دنيه
وصخ دنيه

الرسالة :- أَمَا زِلْنَا بِبَالِكَ أَمْ غَدَوْنَا بِأُفْقِ الغِيَابِ مَجْهُولاً وَذِكْرَى؟ عَلَامَ الهَجْرُ؟ مَا سَبَبُ التَّجَافِي؟ وَكَيْفَ طَوَتْ مَوَدَّتَنَا اللَّيَالِي؟ أَتَتْرُكُنِي لِحِيرَتِيَ وَلَا تَبْقَى عَلَى عَهْدِ الوِصَالِ؟ إِذَا كَانَ الغِيَابُ بِغَيْرِ ذَنْبٍ فَقَدْ جَارَ الزَّمَانُ بِنَا عَظِيمَا


شحنت10ك هذني البقن🗿
شحنت10ك هذني البقن🗿

شوي هواجيس؟؟؟؟

Голосове повідомлення00:43