ch
Feedback
حزنيِ

حزنيِ

前往频道在 Telegram

أريد أغفى أعله گد الضاع من ؏ـمري ، @nn_nsi

显示更多
1 874
订阅者
-124 小时
-107
-6430
帖子存档
خاف ما اعرف احبچ لا تجين وخاف اتعب گلبچ وتتعذبين احنه فقره وانتي مو مالت عذاب واحنه ما عشنه بطفوله ولا شباب🖤

语音消息00:30

语音消息00:10

语音消息00:07

语音消息00:05

يـَا دمـوُع اسـْتَـقـْبـلـي أيــّامِ الحـْسـَيـن ؏

photo content

فديت ليذكرني🙂‍↔️
فديت ليذكرني🙂‍↔️

يدلل🙂‍↔️

photo content

لم يكن لهم ذنب ولاكنهم يحبون الامام (علي عليه السلام) سبايكر ثقب في خاصر الانسانية سبايكر فاجعة لاتنسى وخيانة لاتغتفر

لـن ننساكم أبدً🖤
لـن ننساكم أبدً🖤

آني من گد ما حنين ! انطي للحايط جگارة ونگعد نسولف عليچ .

يمكن نقطينه؟
يمكن نقطينه؟

وصخ دنيه
وصخ دنيه

الرسالة :- أَمَا زِلْنَا بِبَالِكَ أَمْ غَدَوْنَا بِأُفْقِ الغِيَابِ مَجْهُولاً وَذِكْرَى؟ عَلَامَ الهَجْرُ؟ مَا سَبَبُ التَّجَافِي؟ وَكَيْفَ طَوَتْ مَوَدَّتَنَا اللَّيَالِي؟ أَتَتْرُكُنِي لِحِيرَتِيَ وَلَا تَبْقَى عَلَى عَهْدِ الوِصَالِ؟ إِذَا كَانَ الغِيَابُ بِغَيْرِ ذَنْبٍ فَقَدْ جَارَ الزَّمَانُ بِنَا عَظِيمَا


شحنت10ك هذني البقن🗿
شحنت10ك هذني البقن🗿

شوي هواجيس؟؟؟؟

语音消息00:43