uz
Feedback
حزنيِ

حزنيِ

Kanalga Telegram’da o‘tish

أريد أغفى أعله گد الضاع من ؏ـمري ، @nn_nsi

Ko'proq ko'rsatish
1 874
Obunachilar
-124 soatlar
-107 kunlar
-6430 kunlar
Postlar arxiv
خاف ما اعرف احبچ لا تجين وخاف اتعب گلبچ وتتعذبين احنه فقره وانتي مو مالت عذاب واحنه ما عشنه بطفوله ولا شباب🖤

Ovozli xabar00:30

Ovozli xabar00:10

Ovozli xabar00:07

Ovozli xabar00:05

يـَا دمـوُع اسـْتَـقـْبـلـي أيــّامِ الحـْسـَيـن ؏

photo content

فديت ليذكرني🙂‍↔️
فديت ليذكرني🙂‍↔️

يدلل🙂‍↔️

photo content

لم يكن لهم ذنب ولاكنهم يحبون الامام (علي عليه السلام) سبايكر ثقب في خاصر الانسانية سبايكر فاجعة لاتنسى وخيانة لاتغتفر

لـن ننساكم أبدً🖤
لـن ننساكم أبدً🖤

آني من گد ما حنين ! انطي للحايط جگارة ونگعد نسولف عليچ .

يمكن نقطينه؟
يمكن نقطينه؟

وصخ دنيه
وصخ دنيه

الرسالة :- أَمَا زِلْنَا بِبَالِكَ أَمْ غَدَوْنَا بِأُفْقِ الغِيَابِ مَجْهُولاً وَذِكْرَى؟ عَلَامَ الهَجْرُ؟ مَا سَبَبُ التَّجَافِي؟ وَكَيْفَ طَوَتْ مَوَدَّتَنَا اللَّيَالِي؟ أَتَتْرُكُنِي لِحِيرَتِيَ وَلَا تَبْقَى عَلَى عَهْدِ الوِصَالِ؟ إِذَا كَانَ الغِيَابُ بِغَيْرِ ذَنْبٍ فَقَدْ جَارَ الزَّمَانُ بِنَا عَظِيمَا


شحنت10ك هذني البقن🗿
شحنت10ك هذني البقن🗿

شوي هواجيس؟؟؟؟

Ovozli xabar00:43