ar
Feedback
cds.journey

cds.journey

الذهاب إلى القناة على Telegram

Naukri se pehle wala Apka Ghar💙🧿🫡

إظهار المزيد

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام cds.journey

تُعد قناة cds.journey (@cdsjourney) في القطاع اللغوي الإنكليزية لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 260 235 مشتركاً، محتلاً المرتبة 228 في فئة التعليم والمرتبة 447 في منطقة الهند.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 260 235 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ 30 أغسطس, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار 2 102، وفي آخر 24 ساعة بمقدار 11، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 18.14‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً 12.29‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 47 215 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 31 977 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 1 040.
  • الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل admission, nda, bhai, krna, lena.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
Naukri se pehle wala Apka Ghar💙🧿🫡

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 31 أغسطس, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة التعليم.

260 235
المشتركون
+1124 ساعات
+2877 أيام
+2 10230 أيام
أرشيف المشاركات
And i am cooking the best thing i cook♥️♥️✨✨ Just wait for the RRR .. last exam ke performance ko match krenge phir. Sojao aa
And i am cooking the best thing i cook♥️♥️✨✨ Just wait for the RRR .. last exam ke performance ko match krenge phir. Sojao aap take rest as din me padha hi hoga. 🧿🫡

Koi kona ni chodh rhe h😂♥️🧿 sb worth hoga.✨♥️

+2
Aaj Physics class + CAPF aur AFCAT intro class thi♥️♥️🧿🧿 CAPF mentor session me ni aapaya as Class thi yr. Har exam me Fodenge yaaron♥️🧿 Slide bhej dunga bhai aur dekh lena Physics jo skip krne ka soch rhe the you still have time to do it...✨♥️

CDS Journey 30 August FM CDS GS AK .pdf0.38 KB

FM 13 (AK + EXPLANATION) .pdf4.56 KB

FULL MOCK 03 ENGLISH ANS KEY - held on 30th August

Abhi sb set horha AFCAT batch me so sharing link aaj yahan... those who joined and not added to telegram pls join Intro class
Abhi sb set horha AFCAT batch me so sharing link aaj yahan... those who joined and not added to telegram pls join Intro class is link se. AFCAT CLASS LINK: https://us06web.zoom.us/j/82171522643?pwd=xGDlieTunIqkq6W5HDA94b4JIiDbtz.1 WEBINAR ID: 821 7152 2643 PASSCODE: 564533

Yaaaron AFCAT batch intro class 9 pm se krenge as thodi physics practice class thodi badi hogyi h🥲 Baki log thodi sharm krlo aao last 2 topic hai sbse easy wale kamse kam inhe 100% revise krlo.... jldi aaaoooooooo😡 https://www.youtube.com/live/1f0x2T8y3MI?si=7J1CDJQBPf3JdlpM

https://www.youtube.com/live/1f0x2T8y3MI?si=7J1CDJQBPf3JdlpM Aaaaajooooo time lerha cancel krdiya hai jo hoga dekha jaaayega
https://www.youtube.com/live/1f0x2T8y3MI?si=7J1CDJQBPf3JdlpM Aaaaajooooo time lerha cancel krdiya hai jo hoga dekha jaaayega Jldi aaaaaoooo saaaare♥️

Rukjaooo update aagya h mac me🥲🥲
Rukjaooo update aagya h mac me🥲🥲

Ye upar se neeche girne par jinka mass 65 se 650 hojarha aisa raste me kya kha rahe aap? Aise log dikh na jana mujhe class me😡😡😡

Btao
Anonymous voting

Chalo last easy qus then breakfast krke taiyar rho 11:30 se✨♥️🫡
Chalo last easy qus then breakfast krke taiyar rho 11:30 se✨♥️🫡

Class ready😁♥️✨🧿 This will be the best Physics class of your and my life🧿🫡 Sorha thodi der... Also today is the last day
+7
Class ready😁♥️✨🧿 This will be the best Physics class of your and my life🧿🫡 Sorha thodi der... Also today is the last day to take admission in AFCAT batch and CAPF mentor session start today.🧿♥️✨ See you in class.. https://www.youtube.com/live/1f0x2T8y3MI?si=7J1CDJQBPf3JdlpM

Phd karwaunga aaj tumhe Physics me.. Krna ise subah uth ke. A-♥️ B-😍 C-👍 D-😁
Phd karwaunga aaj tumhe Physics me.. Krna ise subah uth ke. A-♥️ B-😍 C-👍 D-😁

Subah jab uthna to bina google ke ye krna aur na ho to chupchap class me aajana ... aur ho jaye tbbhi chupchap aajana🙂✨ Good
Subah jab uthna to bina google ke ye krna aur na ho to chupchap class me aajana ... aur ho jaye tbbhi chupchap aajana🙂✨ Good mrng

Sojao Ratna band krdo warna paper me sochte rhoge, kal 11 am - ab baari hai Physics ki♥️🫡

The speed of sound decreases when we go from solid to gaseous state
Anonymous voting