Quite the opposite
الذهاب إلى القناة على Telegram
مختص بعلم النفس. Psychology and beyond. بوت التواصل: @Quteiobot
إظهار المزيد1 077
المشتركون
-224 ساعات
+87 أيام
+2230 أيام
جاري تحميل البيانات...
القنوات المماثلة
سحابة العلامات
الإشارات الواردة والصادرة
---
---
---
---
---
---
جذب المشتركين
يونيو '26
يونيو '26
+34
في 0 قنوات
مايو '26
+60
في 1 قنوات
Get PRO
أبريل '26
+38
في 1 قنوات
Get PRO
مارس '26
+48
في 1 قنوات
Get PRO
فبراير '26
+65
في 6 قنوات
Get PRO
يناير '26
+51
في 1 قنوات
Get PRO
ديسمبر '25
+70
في 3 قنوات
Get PRO
نوفمبر '25
+43
في 1 قنوات
Get PRO
أكتوبر '25
+40
في 5 قنوات
Get PRO
سبتمبر '25
+34
في 2 قنوات
Get PRO
أغسطس '25
+46
في 6 قنوات
Get PRO
يوليو '25
+45
في 0 قنوات
Get PRO
يونيو '25
+45
في 0 قنوات
Get PRO
مايو '25
+42
في 0 قنوات
Get PRO
أبريل '25
+69
في 1 قنوات
Get PRO
مارس '25
+41
في 0 قنوات
Get PRO
فبراير '25
+29
في 0 قنوات
Get PRO
يناير '25
+62
في 0 قنوات
Get PRO
ديسمبر '24
+43
في 2 قنوات
Get PRO
نوفمبر '24
+20
في 0 قنوات
Get PRO
أكتوبر '24
+42
في 0 قنوات
Get PRO
سبتمبر '24
+52
في 0 قنوات
Get PRO
أغسطس '24
+83
في 2 قنوات
Get PRO
يوليو '24
+53
في 1 قنوات
Get PRO
يونيو '24
+146
في 1 قنوات
Get PRO
مايو '24
+67
في 1 قنوات
Get PRO
أبريل '24
+195
في 5 قنوات
Get PRO
مارس '24
+102
في 7 قنوات
Get PRO
فبراير '24
+129
في 7 قنوات
Get PRO
يناير '24
+110
في 8 قنوات
Get PRO
ديسمبر '23
+79
في 5 قنوات
Get PRO
نوفمبر '23
+75
في 7 قنوات
Get PRO
أكتوبر '23
+382
في 4 قنوات
| التاريخ | نمو المشتركين | الإشارات | القنوات | |
| 22 يونيو | 0 | |||
| 21 يونيو | +1 | |||
| 20 يونيو | +4 | |||
| 19 يونيو | +2 | |||
| 18 يونيو | +1 | |||
| 17 يونيو | +1 | |||
| 16 يونيو | +4 | |||
| 15 يونيو | +2 | |||
| 14 يونيو | +1 | |||
| 13 يونيو | 0 | |||
| 12 يونيو | +2 | |||
| 11 يونيو | +3 | |||
| 10 يونيو | +2 | |||
| 09 يونيو | +2 | |||
| 08 يونيو | 0 | |||
| 07 يونيو | +1 | |||
| 06 يونيو | +1 | |||
| 05 يونيو | +3 | |||
| 04 يونيو | +1 | |||
| 03 يونيو | 0 | |||
| 02 يونيو | +1 | |||
| 01 يونيو | +2 |
منشورات القناة
إن انكار الذات الذي يفسد علينا الحياة لهو بقية أليمة من تراث الهمجية الأولى حين كان رجل الغاب يمزق جسده بيده.
| 2 | “الحياة نفسها كانت أول الفنون وأعظمها.”
صورة دوريان غراي، اوسكار وايلد | 76 |
| 3 | “If more of us valued food and cheer and song above hoarded gold, it would be a merrier world.”
“لو أن المزيد منا قدّر الطعام والبهجة والأغاني أكثر من الذهب المكدّس، لكان العالم أكثر سعادة.”
ثورين أوكنشيلد، قائد الأقزام من رواية سيد الخواتم | 83 |
| 4 | لا يوجد نص... | 89 |
| 5 | لا يوجد نص... | 87 |
| 6 | لا يوجد نص... | 111 |
| 7 | مال مستعجل | 122 |
| 8 | https://t.me/+dKteJ_wmqnBiM2Fi
فهذا المفروض جانت مجموعة تساعد الناس اللي عندها مشاكل، يعني، مرات الكلام من نكتبه يفيد يخفف عنا
بس انتم لبستوه، فيجوز احوله مجموعة نقاشات… ماعرف، دخلو وسولفو بيه | 130 |
| 9 | بس مالة الله هم اكو إرادة وحكمة الهية، دائما تخلي الشخص الجيد مرتاح، وتظهر حقيقة السيئ مهما حاول يخفيها
عاجلا
ام
اجلا | 118 |
| 10 | بحيث جنت اسأل نفسي:
هم ليش اغلب الاغنياء حقراء؟ بلا اخلاق ولا ضمير؟
لان الصعود بهذا النظام يحتاج عدم اخلاق ولا ضمير، يحتاج البحث عن المنفعة المطلقة
فكم رئيس شركة شايفينه مو خوش؟ كم دكتور جامعي؟ وحتى كم مدير وكم مدرس؟
الانسان من يشوف نفسه بمركز قوة راح يضطهد اللي اقل منه، شي طبيعي هذا، والمفروض اكو قوانين تحد من هاي الاجراءات.
بس هو منو اللي يخلي القوانين؟ الناس الصاعدة( السيئين)
لذلك يكلك لازم يكون اكو فرد محور خاص اعلى من الكل، هو القانون، بش مشكلته مو دائما حيادي…
اللي نحتاجه شخص جيد يعمل بقيم سيئة لأجل منفعة الاشخاص الجيدين😂 | 117 |
| 11 | شخص سيئ واحد كافي لفعل شيء مضر
اما لفعل شيء جيد، تحتاج مجتمع كامل
يعني دنشوف هسة الاحداث، نكول شنو اللي خلى الناس توصل لهل مرحلة؟ خصوصا بالسياسة
ترة ميحتاج الموضوع غير شخص سيئ واحد، يخلي قوانين للصعود غير اخلاقية، فيضطر الشخص الجيد انو يتماشى مع هاي القوانين لحماية نفسه… والا راح تتم إبادته | 113 |
| 12 | لا يوجد نص... | 122 |
| 13 | لا يوجد نص... | 132 |
| 14 | وراح يجي واحد يكلي لعد ليش هذا كدر يحفر الجبل واني مكدرت على الاقل احسن مزاجي؟ معناها الصوج بيّ…
ارجع للعوامل ولا تتجاهلها، ثانيا
من تشوف قصة نجاح كدامك لا تقارنها بيك، وانما اخذها كحافز تحسن نفسك من خلاله
انت ماعندك جبل كدامك اصلا، جبلك هو مشاكلك، اعرف شلون تحفر وتطلع نفسك من داخلها | 135 |
| 15 | هو شنو الانسان؟ مجموعة من كلشي بنسب متفاوتة…
يعني كل الأمراض النفسية ماكو شي بيهن مية بالمية وراثي، وانما هن عبارة عن مكونات وعوامل تتفاعل بنسب معينة وتكون مرض… والسلوك عموما هم نشوفه هيج من وجهة نظر علم النفس… ننطي مثال
شخص أوروبي وشخص عربي اثنينهم عندهم نريد نشوف بعض العوامل المؤثرة عليهم من غير عدى الجينات… نبدي
الأوروبي جوّه معتدل
العراقي جوه حار
الجو الحار يرفع معدل السلوكيات العنيفة.
العراقي دام جوه حار معناها عنده شمس
عكس الاوروبي
اشعة الشمس تقلل نسبة الإصابة بالاكتئاب وتحسن المزاج
الأوروبي يعاني من تفكك اسري
العراقي لا
التفكك الأسري يخلي السلوكيات اكثر عنفا سواء تجاه الذات أو الاخرين
العراقي عنده مشكلة مادية
الاوروبي لا
المشاكل المالية ترفع نسبة السلوك العنيف
دتشوفون هذا كم عامل؟ هل هن حتميات؟ لا
بس هل هن مؤثرات؟ مية بالمية نعم…
لذلك احنا ما نحكم على اي شخص، ولا اي سلوك
نكول السلوك صح او غلط، بس ما نحكم على الشخص
لان اكو كمية عوامل هواااااااي اثرت عليه… وفوك هذا نكول هالشي مو حتمي، يعني الانسان يتحمل مسؤولية افعاله كذلك…
بس مع هذني كلهن، نخلي ببالنا إحتمال الارادة، شوفو، الارادة شي حيل هيج زئبقي، وغريب، ومختلف، بس اللي نعرفه انو الانسان اذا يخلي شي براسه… غالبا يسويه…
مثل قصة الهندي اللي مرة زوجته تمرضت وگدامهم جبل، فتأخر لانو لازم يلوف من وراه، فتوفت زوجته… تدرون وراها شسوة؟ حفر الجبر وحده حرفيا. | 138 |
| 16 | بوت
زين اذا الشخص يعرف شنو التصرف الصح والي يصب بمصلحته ليش ما يسوي؟ | 123 |
| 17 | فشنو ما كفت الورقة | 143 |
| 18 | تعديل بسيط ورا ما شفت ايدي ورسمت عليها | 153 |
| 19 | لا يوجد نص... | 145 |
| 20 | بوت:
باع الموضوع مو بالحياة بس انا مستقبلي راح يدمر بيوم وليلة
بعد دراسة سنة كاملة راح اضطر اغير قسمي بسبب بالجامعة مالتي الله لا يوفقهم بجاه النبي حتى العطلة مالتي گلبتها بجي وقهر كل يوم احس نفسي راح اختنگ ماكو مجال اتنفس | 1 |
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
