ar
Feedback
0/0

0/0

الذهاب إلى القناة على Telegram

0/0 = undefined A labyrinth of ideas, A diary of curiosities Bot: @contactzero_bot

إظهار المزيد

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام 0/0

تُعد قناة 0/0 (@error0error) في القطاع اللغوي العربية لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 10 535 مشتركاً، محتلاً المرتبة 8 849 في فئة الدين والقيم الروحية والمرتبة 7 325 في منطقة المملكة العربية السعودية.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 10 535 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ 22 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار 310، وفي آخر 24 ساعة بمقدار 8، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 16.63‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً 5.70‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 1 752 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 601 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 0.
  • الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل مُشَاعَرَة, رَجُل, ظِلّ, نِسَاءَة, اِبن.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
0/0 = undefined A labyrinth of ideas, A diary of curiosities Bot: @contactzero_bot

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 23 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة الدين والقيم الروحية.

10 535
المشتركون
+824 ساعات
+607 أيام
+31030 أيام
أرشيف المشاركات
0/0
10 535
اليونان والرومان جان عدهم نوع من المصارعة يسموه Pankration، إلى حد ما يشبه الـ MMA حاليًا. هذا التمثال هو نسخة من تمثال روماني من القرن الثاني، مفقود حاليًا، يصوّرلك ثنين مصارعين ديمارسون هالرياضة.

0/0
10 535
The Uffizi Wrestlers (Pankration)
+2
The Uffizi Wrestlers (Pankration)

0/0
10 535
Hercules' fight with the Nemean lion, Pieter Paul Rubens.
Hercules' fight with the Nemean lion, Pieter Paul Rubens.

0/0
10 535
— The Imitation Game
— The Imitation Game

0/0
10 535
Repost from دانيال
قبل أن ترمي كليشيه «أمة اقرأ لا تقرأ» في نقاش ثقافي محتدم على تويتر وفيسبوك، تذكَّر هاتين المعلومتين: وفقًا لصحيفة «ذ أتلانتك»، يعجز طلاب الجامعات الأمريكية (جامعات النخبة الأمريكية تحديدًا) عن قراء كتاب بشكل كامل، ويستصعبون مهمة قراءة الكتب عمومًا. في كوريا الجنوبية، في البلد التي فازت روائيتها بجائزة نوبل للآداب قبل شهر، ووفقًا لاستطلاع حكومي في عام 2023، سبعة من كل عشرة كوريين واجهوا صعوبة في إكمال قراءة كتاب واحد خلال العام بأسره. يعني نحن لسنا الأمة الوحيدة التي لا تقرأ، بل احتمال كبير أنَّ أداءنا كأمة أفضل بكثير من المتوقع. 📚💁🏻‍♀️ المصدر : نشرة أها من ثمانية

0/0
10 535
من يظن أن التعليقات والتحليلات والأراء السخيفة والغبية والشعبوية هي سمة خاصة بالعرب (هؤلاء جماعة جلد الذات) فعليه أن يتصفح ما ينشره الأمريكان اليوم على منصة "تويتر - X" وعندها سيصلي ركعتين لوجه الله تعالى.

0/0
10 535
Repost from N/a
سُئِلَ أحد الحكماءِ عن الفَرقِ بَين العقلِ والمُروءة، فقال: ‏«العَقل يأمرُك بالأنفَع، ‏والمُروءةُ تأمرُكَ بالأرفَع».

0/0
10 535
photo content

0/0
10 535
فعلن

0/0
10 535
No one asked for the language of perverts

0/0
10 535
Vrai!

0/0
10 535
sticker.webp0.28 KB

0/0
10 535
لغة مال زلم

0/0
10 535
لغة مال زلم

0/0
10 535
وكَتَب عمر بن الخطاب إلى أَبي موسى: خُذِ الناسَ بالعربيَّةِ، فإِنّه يَزيدُ في العَقلِ ويُثبِتُ المروءَة. — لسان العرب لـ ابن منظور

0/0
10 535
قد لا يبدو التفريق بينهما مهمًا ظاهرًا، فالإنسان سواءً كان حييًّا أو ذا مروءة، فماذا يضرّ إنْ كانت أفعالُه في الحالين كريمةً وأخلاقية؟ لكنّ الفرق بينهما شاسع؛ فمن يَخجلُ من فعلِ الدنيء حياءً من الآخر ليس مِثلَ الذي يترفّع عن فعل الدنيءِ مروءةً لأنّه كريمُ النفسِ. الأول أجبره خوفُه من الآخر على فِعله، أمّا الثاني رَفضُه نابعٌ من ذاته وعزّة نفسِه. والأول متأثرٌ بالآخرين، حُسنُ خُلقِه معتمدٌ على حُسنِ خُلقِ من حولَه. أما الثاني فَحُسنُ خُلقِه مغروسٌ في ذاتِه، مجبولٌ عليه. لا خوفَ عليه في معتركِ الأيام ومنقلباتِ الدهر.

0/0
10 535
هناكَ فرقٌ بين الحياءِ والمروءة. فالحياء هو الخجل من الناس أو من الله. هو خجلٌ من الآخر وخوفٌ من نقدِه وتقبيحِه وعقابِه. هو شعورٌ بالتوتر وكأنّ عيون الناس تراقبُ كلّ تصرفاتك الظاهرة، أو أنّ العين الإلهية لا تراقب ظاهرك فقط، بل باطنك وكلّ ما يصدر منك في السرّ والعلن... ثُمّ بالتعويد يتحوّل الحياء من مجرد كونه شعورًا بـ "الخوف من الآخر" إلى ضميرٍ في ذاتِ المرءِ أو يكاد، لأنّه ينغرس في لا-وعي الإنسان ويمنعه من إرتكاب الدنيء والمُخزي. بهذا الضمير (المبني على الخوف من الآخر) تَفرِضُ النظم الأخلاقية المختلفةُ القانونَ والنظامَ الأخلاقي في نفسِ الفرد وغرائزه لأنّ هذا الحياء هو الرادع الوحيد في نفوسِ الكثير من الناس لكي لا ينحدروا إلى حالةٍ همجية أشبه بالحيوانية. ولهذا يُقال أنّ الإنسان بلا دينٍ أو علاقاتٍ إجتماعيةٍ أو قوانين يَصيرُ مجرِمًا؛ لأنّ الخوف من العار والعقاب (وهما الرادعان الوحيدان عند الكثير من الناس) عندها سيزولان. وبهذا المعنى جاء في الأثر: «إذا لَم تستحِ فاصنع ما شِئتَ» أمّا المروءة فهي خجلٌ من نوع خاص؛ هي خجلٌ من الذات، لا من الآخر. وهي كما ذكر ابن منظور في لسان العرب: «أَنْ لا تفعل في السرِّ أَمرًا وأَنتَ تَستَحيِي أَنْ تَفعَله جَهرًا». أو هو آداب ذاتية تَحمل الإنسانَ على الوقوف عند محاسن الأخلاق وجميل العادات. هي نوعٌ من الشعور بالنُبل وعزّة النفس؛ أنْ يرى الإنسانُ نفسَه أرفعَ من أنْ يأتي بالدنيء والمُخزي فيمنَعَه اعتدادُه بذاته وتقديرُه لنفسِه في عينِ نفسِه. وهي ما يمنعُ الإنسانَ من الإنحدار إلى أسفل المراتب حينما لا يراه أحد، بل هي ما يمنعه حينما يرى كلّ ما حوله قد إنحدر وفسد.

0/0
10 535
"Shame is a noble emotion; the person without it is a monster" "الشعور بالخجل [والعار] عاطفةٌ نبيلة؛ بدونه ينقلِب المرءُ مِسخًا"

0/0
10 535
photo content
+1

0/0
10 535
Medicine has become the art of managing extreme complexity—and a test of whether such complexity can, in fact, be humanly mastered.