ar
Feedback
0/0

0/0

الذهاب إلى القناة على Telegram

0/0 = undefined A labyrinth of ideas, A diary of curiosities Bot: @contactzero_bot

إظهار المزيد

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام 0/0

تُعد قناة 0/0 (@error0error) في القطاع اللغوي العربية لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 10 535 مشتركاً، محتلاً المرتبة 8 849 في فئة الدين والقيم الروحية والمرتبة 7 325 في منطقة المملكة العربية السعودية.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 10 535 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ 22 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار 310، وفي آخر 24 ساعة بمقدار 8، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 16.63‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً 5.70‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 1 752 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 601 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 0.
  • الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل مُشَاعَرَة, رَجُل, ظِلّ, نِسَاءَة, اِبن.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
0/0 = undefined A labyrinth of ideas, A diary of curiosities Bot: @contactzero_bot

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 23 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة الدين والقيم الروحية.

10 535
المشتركون
+824 ساعات
+607 أيام
+31030 أيام
أرشيف المشاركات
0/0
10 535
Repost from The Shire
photo content

0/0
10 535
Repost from N/a
Jews and Christians believe that God created the world in six days. And on the seventh day he rested from all his work. He saw the beauty of it all, and reveled in his creation. I can only imagine what he must've felt on the eighth day; he felt the boredom that comes once the feverish joy of creativity fades away. The emptiness that comes after a perfect mood.

0/0
10 535
It is unnerving to think that we allow buildings this difficult to design and construct to go up in the midst of our major cities, with thousands of people inside and tens of thousands more living and working nearby. Doing so seems risky and unwise. But we allow it based on trust in the ability of the experts to manage the complexities. They in turn know better than to rely on their individual abilities to get everything right. They trust instead in one set of checklists to make sure that simple steps are not missed or skipped and in another set to make sure that everyone talks through and resolves all the hard and unexpected problems. — The Checklist Manifesto, by Atul Gawande

0/0
10 535
طبعًا هي البناية ربها كامز باعتبار قاعدتها هي والماكو سوة
+1
طبعًا هي البناية ربها كامز باعتبار قاعدتها هي والماكو سوة

0/0
10 535
على حد علمي، Citicorp (البناية أُم السطح المايل) هي أول بناية إستخدموا بيها هذا السستم
+1
على حد علمي، Citicorp (البناية أُم السطح المايل) هي أول بناية إستخدموا بيها هذا السستم

0/0
10 535
It's fucking brilliant

0/0
10 535
تصميم ناطحات السحاب دائمًا بيه مشاكل: أول شي، سرعة الرياح تكون أعلى كلما ترتفع عن الأرض، بالنتيجة الرياح ممكن تؤدي لمَيَلان البناية بشكل خطير وسقوطها. ثاني شي، الزلازل، حتى البسيطة منها، تأثيرها رح يصير خطير بالنسبة لبناية طولها 100 متر. المهم، شتسوي لما ناطحة السحاب مالتك معرضة المَيَلان؟ تخلي بداخلها كرة عملاقة من الكونكريت أو الفولاذ بحيث تصير پندول Pendulum، وتربط بيه سبرنگة من جوة، بحيث لما تميل البناية لليمنة، الجاذبية والسبرنگة رح يجرّن الپندول للجهة المعاكسة ويوازننها.

0/0
10 535
photo content

0/0
10 535
photo content

0/0
10 535
photo content
+1

0/0
10 535
Tuned Mass Damper

0/0
10 535
Leonard_Cohen_-_ [b-bJPmasXKs].mp36.81 MB

0/0
10 535
Zero_7_-_This_Fi [BSG2rpPvsGE].mp39.81 MB

0/0
10 535
— عنترة بن شداد

0/0
10 535
سَأُضمِرُ وَجدي في فُؤادي وَأَكتُمُ وَأَسهَرُ لَيلي وَالعَواذِلُ نُوَّمُ وَأَطمَعُ مِن دَهري بِما لا أَنالُهُ وَأَلزَمُ مِنهُ ذُلَّ مَن لَيسَ يَرحُمُ وَأَرجو التَداني مِنكِ يا اِبنَةَ مالِكٍ وَدونَ التَداني نارُ حَربٍ تَضَرَّمُ فَمُنّي بِطَيفٍ مِن خَيالِكِ وَاِسأَلي إِذا عادَ عَنّي كَيفَ باتَ المُتَيَّمُ وَلا تَجزَعي إِن لَجَّ قَومُكِ في دَمي فَما لِيَ بَعدَ الهَجرِ لَحمٌ وَلا دَمُ أَلَم تَسمَعي نَوحَ الحَمائِمِ في الدُجى فَمِن بَعضِ أَشجاني وَنَوحي تَعَلَّموا

0/0
10 535
أُحِبُّكِ يا ظَلومُ فَأَنتِ عِندي مَكانَ الروحِ مِن جَسَدِ الجَبانِ وَلَو أَنّي أَقولُ مَكانَ روحي خَشيتُ عَلَيكِ بادِرَةَ الطِعانِ

0/0
10 535
قال إنكيدو: إنّما الحربُ كلامٌ بين جِسمَين، إذا لَم يُحِسّ الخصم مني غضَبي عند لِقانا، لَم أجِد للحربِ معنىً. وأنا لستُ عييًّا أو جَبانا، مُبقيًا جسمي عن الخصمِ كنينا، نائبًا عني الحديدا — ملحمة كلكامش لـ تميم البرغوثي

0/0
10 535
.

0/0
10 535
.

0/0
10 535
اليونان والرومان جان عدهم نوع من المصارعة يسموه Pankration، إلى حد ما يشبه الـ MMA حاليًا. هذا التمثال هو نسخة من تمثال روماني من القرن الثاني، مفقود حاليًا، يصوّرلك ثنين مصارعين ديمارسون هالرياضة.